الجمعة، 3 مارس، 2017

100 100 100

طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك

الربح من الفيس بوك ؟ قد يجيبك الكثيرون بالرفض و عدم وجود أمر كهذا ،و طبعا عند البحث في الانترنت لن تجد أي شخص يحدثك عن الربح من الفيس بوك ، لكن أخيرا فيس بوك قام بتفعيل ميزة جديدة و هي الربح من الفيديوهات و تجد المقال ' هنا ' ، لكن ليس هذا موضوعنا بل سنتحدث أكثر عن إستغلال صفحات الفيس بوك في الربح .

كيف أستغل صفحات الفيس بوك في الربح من الأنترنت ؟ لو قمنا بتحليل بسيط لجيمع شرائح المجتمع الحالية فنجد أن 80% منهم يقضي 90%  بالمئة من وقته في الفيس بوك و معظمها يكون في الصفحات و الجروبات و هذا ما تحدثت عنه في مقال سابق ' هنا ' ، طبعا الفيس بوك يعتبر أفضل مكان لجلب الترافيك ' الزوار ' و ما يميزه هو إمكانية إستهداف أي طبقة او صنف نريد من المجتمع حسب إهتمام صفحتنا ، و أهم طريقة للربح هي تكبير الصفحة إلى ان تفوق 100 الف و هذا ما سنتحدث عنه ثم تنشئ لها موقع في نفس المجال و تعملو قالب مميز و اعلانات في مكان مناسب و انشر مواضيع التي تهم زوارك بعد دراسة إهتمامهم .

ما سنستند عليه في درسنا هو إحدى تجارب الأشخاص الذي نجحت معهم طريقة تكبير الصفحات و سأحاول شرح الأمر بطريقة مبسطة ؟ فللحصول على أرباح من جوجل أدسنس نحتاج إلى قناة أو موقع ؟ و طبعا إن إستهدفنا محتوى غربي في الموقع سيكون أفضل و قد نصنع معه قناة تكون لوضع بعض الفيديوهات و إن نجحت نكمل فيها و نبقى دائما في مجال واحد 'النيتش ' .

و للحصول على أرباح إنطلاقا من الموقع نحتاج إلى زورا و عدد الزوار يجب ان يكون كبير و يفوق 30ألف في اليوم الواحد ، طبعا هذا العدد لن يأتي من تلقاء نفسه ، لذا أحتاج إلى بناء صفحة كبيرة و ملئها بناس مهتمين بالمجال الذي تنشط به الصفحة ، لذا علي أن أقوم بإنشاء صفحة و إن لم تكن تعرف التصميم إستعن بشخص يصمملك صورة للصفحة و غلاف خاص بها يكونان إحترافيان .

بعدها أحتاج إلى زيادة عدد لايكات الصفحة و هنا علي عمل إعلان ممول و هو إعلان بسيط  أستهدف فيه أي دول أريدها و أنصحكم بتجنب أمريكا في تكبير الصفحات لأن سعر النقرة مرتفع و لن تجلب أي لايكات للصفحة : و يمكنك إستغلال الدرسين التاليين :

  1. الطريقة الصحيحة لعمل إعلان ممول على الفيس بوك و الإستهداف للمبتدئين و المحترفين
  2. تحليل حملات الفيس بوك الناجحة و الفاشلة للمبتدئين و المحترفين

بعد كل هذا ما نوع الإعلان الناجح ؟ بكل بساطة و كما قلنا انشر يوميا على الصفحة و أعمل إلان خاص بك للدول مع وضع كلمات مفتاحية خاصة بمجال الصفحة ، و الإعلان يكون عبارة عن فيديو ممتع يجلب التفاعل و يكون قصير نوعا ما ، و كلما زاد التفاعل في ذلك المنشور بمررو الأيام إنخفض سعر النقرات و زادت لايكات الصفحة .

الإستراتيجية : 

إعمل ميزانية 1 دولار فقط لليوم الواحد و ستحصل على نتائج جد جيدة ، و هكذا لو صرفت 100دولار ستجلب لك أكثر من 100 ألف لايك مدفوع و متجاوب ؟ لا تنسى جرب الحصول على الأقل على 3 أدمن قويين في المجال لكي تكون الصفحة جد نشيطة ، و بعدها ستحصل على الاف اللايكات المجانية و ستكبر صفحة و يكبر المشروع و اول ما تحصل على عدد زوار الكافي اعمل على مقالاتك في الموقع الخاص بك و انشئ له قناة يوتيوب لتضاعف الأرباح و ركز على كتابة مقالات طويلة و دائما اللغة الإنجليزية هي المفتاح .

اَخر ما أنصحك به هو كتابة مقالات غير منتهية الصلاحية مثل ' كيف تفقد وزنك ...' ' حل مشكلة عدم الإنجاب ...' ' علاج مرض فلاني ...' ' اكثر فريق في العالم حاصل بطولات ...' ؟ و تبقى هاته مجرد أمثلة ، و عندما تصبح لديك أرباح تفوق 20 دولار يوميا ستنتقل إلى الإحتراف بإستغلال المقال التالي في الإستهداف الإحترافي :
هذا هو الإستثمار الحقيقي .
السلام عليكم .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only