الحل النهائي لمشكلة Android.process.acore في جميع اجهزة أندرويد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكثير من مستخدمي اجهزة الاندرويد يواجهون مشكله Android.process.acore و هي نافذة مزعجه تظهر مرار و تكرار و هي عائدة لحدوث خطأ في النظام ، و رغم ان المشكله هي كبيرة و مزعجه  الا ان الحل الخاص بها هو سهل و سلس جدا كما ان هذا الحل ينفع مع جميع المشاكل المشابهة لها .

انا شخصيا كنت قد عانيت من هذا المشكل في مختلف اجهزة الاندرويد التي استعملتها ، و كنت ابحث مرار و تكرارا في الانترنت حيث اجد العديد من الحلول منها الصح و منها الغلط و لذا قررت وضع درس حول الحل النهائي للمشكل المذكور اعلاه و حل للمشاكل مشابهة له تجدها في الاسفل ، و الان دعنا نشاهد هذا الفيديو السريع :



حل لمشاكل اخرى مشابهة :

1 . المشكلة android process media:
الحل الأول: أن تحول لغة الجهاز الى الأنجليزية.
الحل الثاني: ان تقوم بعمل مسح بيانات لتطبيق Media Storage من الضبط ثم التطبيقات ثم الكل ــــ كما فعلنا في الفيديو .
الحل الثالث: أن تقوم بعمل فورمات من الريكفري وايب داتا ووايب كاش .

2 . مشكلة android.process.gapps:
اذهب للضبط ثم التطبيقات ثم الكل وابحث عن تطبيق “التنزيلات” ثم قم بعمل له إلغاء تفعيل ثم اعادة تفعيله مرة اخرى ، وبعده اضغط على زر الخيارات في جهازك واضغط على “إعادة ضبط التفضيلات التطبيق”.

3 . مشكلة android.process.phone:
الحل الأول:  اذهب للضبط ثم التطبيقات ثم ابحث عن تطبيق Dialer وقم بعمل مسح بيانات له ثم اعد تشغيل الجهاز.
الحل الثاني:  أن تعمل فورمات من الريكفري واب داتا ووايب كاش.

الى هنا نكون انتهينا من الدرس و اتمنى ان ينجح الجميع في حل مشكلته ، و لا تنسى مشاركة الدرس او الفيديو مع اصدقائك ليتعرفو علينا في حال وقع معهم المشكل لاحقا و هكذا تعم الفائدة على الجميع ، يلا سلام الى درس قادم ان شاء الله .

الحل النهائي لمشكلة Android.process.acore في جميع اجهزة أندرويد الحل النهائي لمشكلة Android.process.acore في جميع اجهزة أندرويد Reviewed by Moulai Amine on 4:15:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات