اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

ما هو CPC ؟ تعرف على سر تحقيق الاف الدولارت من اعلاناته

ال Cpc و هو اختصار لكلمة Cost per click او بمعنى اَخر التكلفة لكل نقرة 'ضغطة' التي تحصل عليها في اعلان او اعلانات التي تنشرها على موقعك ، و تكون اما اعلانات ادسنس او من بلائه .


عادة ما تكون اعلانات CPC نصية لذا و التي تحوي محتوى اعلاني و ربما تكون قد لاحظتها في العديد من المواقع الغربية او العربية ، و هاته الاعلانات تعتبر افضل نوع لتلقي اكبر ربح من شركات عرض الاعلانات ، و طبعا قد تظهر ايضا على شكل صور او فيديوهات مقصرة .

منطقة الربح في اعلانات CPC :

انصح كثيرا الاشخاص بالمتحوى الغربي و ذلك لان معظم المعلنين على المنصات الاعلانيات هي شركات غربية ، و قليلا ما نرى ظهور الاعلان العربي و حتى ان ظهر فلن يكون مميز لانه نفس الاعلان يظهر في كل المواقع ، يعني الاعلان العربي لن يكون له علاقة بمضمون موقعك بنسبة 95% ، اما اذا كان الموقع غربي فنسبة ظهور اعلانات CPC متعلقة بموضوعك هي كبيرة ، و هنا تزيد نسبة الضغط على الاعلانات ، قد تسألني لمذا ؟
بكل بساطة لان الاشخاص الذين يزورون موضوعك حاليا دخلو اليه عن اهتمام او حاجة ، او بمعنى اَخر هم متعلقون بما تنشره و بكل ما يوجد مع ذلك الموضوع ، و اذا كان اعلان CPC على علاقة بموضوعنا فهنا لدينا امكانية 50 حتى 70% ان نحصل على ضغطة على اعلاننا ، و هنا يصبح المعلن مستعد للدفع اكثر مقابل ضغطات اضافية لانك ححقت له ارباح ، وبذلك تكون انت اكبر مستفيد بدخل  وفير.

 كيف احصل على اعلانات CPC متعلقة بمواضيعي :

نقطة مهمة جدا و طبعا الشركة تقوم بها اوتوماتيكيا و افضل شركة في عرض اعلانات CPC هي جوجل Google بدون اي منازع ، حيث يتم التنسيق بين محتوى الموضوع مع محتوى الاعلان الذي سيتم عرضه عن طريق روبوتات او خوزميات ذكية جدا ، حيث تقوم بتحليل محتوى الصفحة و دراسته لتحديد الاعلانات الملائمة التي يمكن عرضها ، و هنا تأتي العديد من العوامل التي عليك انت اتباعها لكي تحصل على افضل الاعلانات .
نذكر من هاته العوامل ' الكلمات المفتاحية' 'المواضيع الحصرية' 'المحتوى القيم و الغني' 'المواقع السريعة' ، و كل هذا تم ذكره في قسم السيو على موقعي في مواضيع لم يسبق و تم شرحها بتلك الطريقة و يمكنك دائما العودة اليها من هنا .

ان اتبعت هاته الخطوات سأظمن لك الحصول على اموال طائلة .

دروس قد تهمك : 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. السلام عليكم لدي مشكل مع ادسنس وهو انني اشتركت ثم جهزت موقعي للربح لكن لا تضهر اي اعلانات عليه مع العلم اني قد أطفأت adblock فهل ممكن تقديم حل

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات