أفضل المسلسلات التقنية في العالم للمهوسيين فقط | أقوى مسلسلات البرمجة

أفضل المسلسلات العالمية في مجال التقنية ، و هي مسلسلات خاصة بمهوسي التقنية و البرمجة و القرصنة و مختلف مجالات النت ، و نجدها مسلسلات جد معقدة و مثيرة و لكن هناك الكثير منها ولكن سأعرض عليك أفضل المسلسلات التي تم إطلاقها في السنوات الاخيرة و هي مسلسلات رائع و حاصلة على تصويت جد عالي .

مسلسل black mirror :

و من الإسم يعني المراَة السوداء بمعنى إنعكاس الواقع الكئيب الذي نعيشه حاليا من خلال الشاشات السوداء لإجهزتنا الذكية ، مثل الهواتف او الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية ، التي لا نستطيع ان نفارقها طوال اليوم بدون ملل او كلل ، حيث انها اصبحت جزء لا يتجزء من روتين الحياة اليومية .

مسلسل the it crowd :


ذا اي تي كراود هو مسلسل أيضا تقني كوميدي بريطاني ، و هو أيضا يدور حول أحداث تقنية و كومدية من بطولة ممثلين بارعين و كبار ، و من كتابة جرهام لينهام المعروف .

مسلسل  mr robot الشهير :


هذا المسلسل هو معروف لدى الكثيرين من محبي التقنية ، حيث يدور المسلسل حو شخصية إليون 'رامي مالك' الذي يعاني من إضطراب إجتماعي مثل كل المهووسين ، ويواجه مشاكل في التواصل مع كل طبقات الناس تقريبا ، لكنه يملك قدرة كبيرة في البرمجة و الاختراق ، حيث يتم تجنيد هذا الاخير من طرف الاناركي الغامض الذي يسمي نفسه ' مستر روبوت ' من اداء كريستين سلاتر ، و هو مسلسل اكثر من رائع .

مسلسل silicon valley :


مسلسل كوميدي تقنية من تأليك مايك جدج  و جون التشولر ، يتكون الموسم الاولى من 8 حلقات تبلغ كل واحدة منها 30 دقيقة من الوقت ، تدور القصة حول ستة شبان الذين قامو بتأسيس شركة في وادي السيلليكون 'Silicon Valley' ، من بطولة ممثلين كبار و هو جميل جدا .

مسلسل person of interest :


مسلسل دارمي امريكي يدور حول جريمة الخيال العلمي الذي انتجته وارنر بروس ، تدور أحداثه حول عميل سابق 'جون ريس' الذي يفترض ان يكون ميتاَ ، و  الذي تحد مع الملياردير الغامض 'هارولد فينش' ، لمنع جرائم يتوقع حدوثها عن طريقة اجهزة تقنية جد متطور و قد شهدنا فيلم مشابه له مشهور جدا من بطولة توم كروز .

مسلسل halt and catch fire :


تدور أحداث المسلسل حول ثلاث أشخاص 'جوي و جوردان و كاميرون ' و هم جد مهوسيين بمجال الاختراع و الصناعة في عالم البرمجة التقنية و الحواسيب ، و تدور كل هاته الاحداث في سنة 1980 حيث ان الثلاث اشخاص سيكشفون عن عديد الاختراعات و الابتكارات التي نعيشها اليوم و هي جد متطورة بالنسبة للفيلم الدرامي ، حيث عرض لاول مرة سنة 2014 .

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات

صمم بكل من طرف : مولاي أمين M.Amine