اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape

الفيس بوك هو موقع مليء بالأكواد و السكربتات و طبعا يمكنك إستغلالها في الكثير من الأشياء ، حتى إن البعض قامو ببرمجة بعد البرمجيات الخبيثة و استغلو غباء المستخدمين في الترويج لها مجانا من أجل الربح ، و نرى الكثير منها كغير شكل الفيس بوك او اعرف من زار بروفيالك او احصل على كلمة سر صديقك ، و طبعا في المقابل يطلب منك استخدام كود ، و احد الاكواد المهم هي ايدهات اعضاء جروبات الفيس بوك التي تعتبر هوية تعريف كل عضو من أعضاء الجروب على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك .

طبعا يمكن إستغلال إيدهات أعضاء الجروب في التسويق بالدرجة الأولى ، حيث يمكن الإشارة لهم في منشورات الجروب او ارسال رسائل لهم ببرامج خاصة ، و طبعا كل شخص كيف يستغل هاته الإيديهات ، و طريقة سحبها هي ما سنتحدث عنه في مقالة اليوم .

أولا تدخل إلى مكان تواجد كل أعضاء الجروب :

ثم اسحب القائمة إلى الاسفل ( حسب العدد الذي تريد الحصول عليه ) طبعا يمكنك النزول بحسب قوة الكمبيوتر الخاص بك و امكانية تقبله طول الصفحة ، ثم لما تصل الى اقصى حد ، إضغط في الكيبورد على مفتاحي Ctrl+U .

استعمال الاكواد :

 الاَن اضغط من الكيبورد Ctrl+F و ابحث عن الكود التالي  InitialChatFriendsList و بعدها سيظهر لك كافة الإيديهات بشكل مرتب و كل واحد يكون على الشكل التالي "100012891675297-0", ،  الايدي الذي ستأخذه أنت هو 100012891675297 و الباقي لا يهم .

الاحتفاظ بالاديهات :

ليس عليك في كل مرة سحب الايديهات فقط يمكنك  الاحتفاظ بها و احسن استهداف هو سحب ايديهات اعضاء الجروبات الجدد من 15 يوم حتى 15 يوم ، لان الاشخاص الجدد هم اشخاص عادة مهتمين بالمجال الذي تستهدفه .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات