شارك للفوز بساعة رياضية ذكية سعرها 20 دولار! تستقبل المكالمات و تصمد تحت عمق 30M من المياه

كثيرة هي الساعات الرياضية التي استعرضتها على موقعي ، و كثيرة هي الساعات الذكية التابعة لماركة DT NO.1 التي عرضتها على موقعي ، حيث في كل مرة تطلق هاته الشركة ساعة ذكية تقوم بالسحب عليها مجانا للعديد من الاشخاص عبر موقع يعملون شراكة معه ، و طبعا مزال 18 يوما حتى تطلق الساعة و هذا وقت طويلة لتدخل في السحب و تكون احد سعيدي الحظ طبعا ، و نجد الاشهار  الكبير لهاته الساعة هو سعرها الذي يقدر بـ 99.?1 و معناه ان السعر هو اقل من 20 دولار في كل الحالات .

يمكنك الدخول الى رابط عرض الساعة مباشرة من هنا NO.1 F3 ، و هي الساعة الذكية الرائعة التي تحمل اسم  NO.1 F3 كما لاحظتم طبعا  ، و ما يمز هاته الساعة هو المزايا الكثيرة الخاصة بها و هي رياضية بالدرجة الاولى حيث يمكنك تتبع الجري الخاص بك او المشي و كذا تتبع عدد الاميال التي قطعتها و انت ترتدي الساعة ، و نسبة الحريرات في جسمك و اتباع العلو الذي انت عليه و درجة الحرارة و حالة الجو و طبعا البوصلة .

ساعة NO.1 F3 تأتي بشكل رياضية جميل جدا مصنوعة من البلاستيك الموقى المضاد للصدمات و الخدشات ، مع جودة تصنيع عالية لكي تقاوم الساعة مختلف الحركات و الصدمات التي قد تتلقاها الساعة سواء من ناحية الاتربة او تحت ضغط المياه او في مكان الذي تتلامس فيه اليد مع عديد الاشياء بعنف ، كما تتوفر في 4 الوان مختلطة هي الاسود بالاحمر و الاسود بالازرق الداكن و الازرق بالابيض و  الأبيض بالبرتقالي ، طبعا وجدت ان كلها الوان رائعة و هي واحدة من افضل الساعات التي قد اضعها على يدي بهذا الثمن .

تاتي هاته ساعة NO.1 F3 الذكية بشاشة بحجم 1.1 انش LCD و تأتي باضاءة ليلة جد جميلة ، كما تحمل هاته الساعة بطارية CR2032 القادرة على الصمود لمدة سنة كاملة حيث ان هاته البطارية مصنوعة بجودة عالية و هي من احسن البطاريات .

يحمل الهاتف بولوتوث الاصدار 4 ، الذي يمكنك من الاتصال بمختلف هواتف الاندرويد او ايفون او اي هاتف يملك بلوتوث ، و منه يمكنك استقبال المكالمات على الساعة و استقبال الرسائل الخاصة بالهاتف و حتى رسائل الفيس بوك و السكايب .

تحمل ساعة NO.1 F3 معيار IP68 المضاد للغبار و الماء ، و يمكن لهاته الساعة الغوص تحت المياه لمسافة قدرها 30 متر في عمق البحار و هي مسافة جد كبيرة بالنسبة لساعة ذكية ، كذا تضمن صمود الساعة في مختلف المشقات و في مختلف الرياضيات التي قد تمارسها .

كما ترون هنا في الاخير اليك مختلف الاختصارات الخاصة بالتحكم كليا في الساعة و اليك معنى كل ايقونة من الايقونة التي قد تظهر على الساعة الخاصة بنا NO.1 F3 .


طريقة الاشتراك و الشراء :

  1. هنا الصفحة الرسمية من الموقع الرسمية للساعة :NO.1 F3
  2. رابط المشاركة في المسابقة : من هنا

المسابقة هي مجانية على 10 ساعات و يمكنك الاشتراك بطريقة سهلة و هي بوضع ايميلك في خانة الايميل الذي سيسحب من خلاله الساعة و في حال فزت ستتوصل برسالة
بعدها يمكنك مشاركة رابط المسابقة و نسخ رابط الذي شاركته كاثبات في كومنت على نفس صفحة المسابقة و قل لهم ان الساعة اعجبتك كنوع من التشجيع و للدخول بصفة رسمية في المسابقة .
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات

صمم بكل من طرف : مولاي أمين M.Amine