اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

شرح الاستيراد من الصين من موقع alibaba برأس مال بسيط وأرباح 200%

السلام عليكم ،
المهم بعد طرح احد المواضيع عن العمل بالجملة و الشراء من النت سألني الكثيرون على حسابي في الخاص ، عن طرق الشراء و الاستيراد لذا اردت مشاركتكم بثلاث فيديوهات أكثر من رائعة وجدتها على اليوتيوب ستفيدك في تعلم العمل على موقع علي بابا من الصفر ، و كذا تكون لديك فكرة كاملة عن الربح من الاستيراد التي يقوم باحتكارها الكثير من الناس عليكم .



طبعا ربما الكثير سمع عن موقع Alibaba و يظنون انه مجرد موقع بيع منتجات عادي ، و لكنه الموقع رقم 1 في الصين و حقق اكبر ارباح في سنة 2016 ، و هو موقع يعتبر مصدر رزق للكثير من الناس و كذا تكون ارباحهم جد مرتفعة مقارنة بالناس التي تبيع في الدروب شوبينع او ما يشابه .

الفيديوهات مقسمة الى ثلاث كما اخبرتكم في البداية الاول يشرحلك طريقة التسجيل و عمل الموقع ، الثاني يشرحلك كيفيك الطلب و مراسلة البائع و الشراء من عنده و البحث عن افضل بائع طبعا ، و ثالث فيديو يشرحلك امر مهم عن مراسلة البائع قبل الشراء من عنده ، و الان اليك الفيديوهات و اتمنى ان تستفيد منها .


  1. الموقع : من هنا
  2. درس سابق : شرح جلب و شراء السلع بالجملة في الجزائر و باقي الدول العربية من الصين و تركيا




كذا يمكنك من الاَن فصاعد تعلم الاستيراد من الصين و تحقيق ارباح هائلة اكثر من 200% بدون مشاكل ، فكما ترون العروض في الموقع جد رائعة و نجده منحفضة كثيرا بالنسبة للسوق فمثلا نجد سبنر ثمن 0.6 دولار و في الاسواق يباع في 3 دولار و أكثر ، و انت في بلدك يمكنك الربح اكثر فمثلا هنا في الجزائر يباع بين 2000 دج و 3500 دج يعني ربح 1800 حتى 3200 دج في المنتج الواحد و هو امر جد رائع و حلال و لا غبار عليه .
و في حال اردت التعامل مباشرة مع شخص يجلب لك المنتجات من الصين الى الجزائر و هو يتكفل بكل شيء من الموقع حتى المكان الذي تسكن بيه ، اليك عروض على موقع واد كنيس ' من هنا ' ، و لا تنسى ان ترى شخص يكون له سمعة جيدة و هنا تحتاج ان تسأل الاشخاص الذي يكنون بقربه ، و حاول التفاوض معه جيدا ، و لا تنسى أيضا ان تتعامل مع شخص قريب منك .

دروس سابقة :

  1. شرح طريقة الإستيراد بالجملة من الصين خطوة بخطوة و كيف تصبح مستوردا ناجاحا 
  2. كيف تقوم بالشراء بالجملة 'الإستيراد ' من الصين او تركيا إلى الجزائر باقي و الدولة العربية

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات