الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

100 100 100

ساعة رياضية NO.1 F4 خرافية للمحترفين فقط ! 30 متر تحت الماء + خواص قوية

الكثير من الناس يقولون لي انهم رياضيون و يبحثون عن ساعات مميزة ، و بالنسبة للشخص الذي يمارس الرياضة فهو عادة يبحث عن شيء مريح في يده بشكل جميل و تكون بوزن خفيف ، مع قوة في التصميم من اجل الصمود من تلقي الصدمات اثناء ممارسة الرياضة .

ليس هذا فقط بل يبحث الرياضيون عن شيء اهم و هو تتبع حالة جسمهم بشكل كامل ، من حالة القلب و نسبة حرق الدهون في الجسم و التغيرات التي قد تطرأ عليه ، كما يؤكد الكثيرون عن خاصية تتبع موقعهم اثناء ممارسة الرياضة ، لاني اجد الكثيرون يقومون بالانطلاق عادة في مناطق جديدة في اماكن جبلية غير مؤهولة من اجل الحصول على هواء نقي .

المهم في موضوع اليوم أقتنصت لكم ساعة مميزة سيتم الافراج عنها و اطلاقها في الايام القادمة من خلال الموقع الرسمي :

  1. الموقع الرسمي : NO.1 F4 Smartband


ساعة NO.1 F4 هي ساعة بسيطة جدا تأتي بتصميم مميز و بواجهة بسيطة بشاشة 0.96 إنش فيها العديد من الخواص للوصول بسهولة الى الاعدادات التي تملكها الساعة ، كما انها تأتي في عديد الالوان الرائعة اهمها الاسود بالاصفر او الازرق ، و لون ازرق غامق مع الازرق السمائي .
شيء اخر مميز في الساعة و هي انك تتمكن من متابعة دقات القلب و ضغط الدم و الشيء الرائع هو معرفة نسبة الاوكسجين في الدم ، و هاته اهم الاشياء بالنسبة للشخص الرياضي خاصة ان كان نوع الرياضة صعب .
شيء اَخر جميل في الساعة هو انها يمكن متابعة حالة الطقس مع ضغط الهواء و الارتفاع بالنسبة لسطح البحر ، و خلافا عن هذا فهاته الساعة يمكنها الانماج مع عديد انواع الرياضات لتعمل حسب متطلبات الجسم في رياضة معينة مثل السباحة و كرة القدم و الركض و تسلق الجبال و كرة القدم و كرة السلة و المزيد .
شيء اخر يبحث عنه الكثيرون و هو ان الساعة تملك خواص GPS لتقم بتحديد وجهتك من خلال الساعة كما يمكنها احتساب معدل الوقت و عدد الخطوات اثناء المسيرة ، و هاته الساعة تملك بطارية جد مناسبة بالنسبة لحجم الشاشة و تملك خواص بلوثوت لتتصل بالهاتف .
في الاخير نذكر ان الساعة تأتي بمعيار IP68 المقاوم للغبار و الماء ، و يمكن الخوص بها على عمق قدره 30 متر و هو عمق احترافي لدى الغواصيين و كذا الساعة تعتبر مقاومة بشكل كبير للماء

لم يحدد سعر الساعة بعد و لكنها ستطلق في اول الايام بسعر 10 دولار فقط من موقع bangood ثم بعدها قد ترتفع الى 19.99 دولار أمريكي او أكثر .

  1. الموقع الرسمي : NO.1 F4 Smartband

يمكنك ايضا المشاركة في الصفحة التالية ' من هنا ' عبر ادخال ايميلك في قائمة السحب للحصول على الساعة مجانا من خلال مسابقة مجانية من الموقع الرسمي .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only