الاثنين، 18 سبتمبر 2017

100 100 100

إليك هذا الجهاز الرهيب للحصول على عضلات بطن و يد مفتولة في المنزل !

كثيرة هي الأجهزة الإلكترونية التي تباع على الانترنت من اجل ممارسة الرياضية ، و نجد منها الدرجات المنزلية او الات الجري من اجل تخسيس الوزن ، و نجد هناك بعض الالات المتقدمة متعددة المهام ، و لكن نجد البعض حتى و بممارسته الرياضية لا يتمكن من الوصول الى النتيجة التي يريدها !



لذا سأعرفكم اليوم على جهاز حصل شهرة كبيرة في المدة الاخيرة ، و مهمة هذا الجهاز إبراز عضلات بطن و يد مفتولة و بدون تعب ، فكل ما عليك هو الحصول على الجهاز و اتباع التوصيات الموجودة في كتيب التعليمات الخاصة بالجهاز و يمكنك بعدها التجول في المنزل او في مكان العمل و الجهاز يقوم بعمله .

طبعا عليك توخي الحذر مع تعليمات استعمال الجهاز ، فليس معناه انه بعد حصولك على الجهاز انك ستستعمله على مدار اليوم ، بل هو فقط يعوض حصة رياضية بسيطة بين اليوم و الاخر و يستعمل بطريقة حضارية و غير منهكة كثيرا .

هذا الجهاز قام المطورون بالعمل عليه كثيرا من اجل الوصول الى محاكات كهربائة تسمى Electrical Muscle Stimulation و هي التي تعطي إشارات الى العضلة من اجل بدأ العمل و كأنك تقوم بتمارين رياضية ، و الجميل انه لا يترك اي ندوب على البشرة و لا يؤثر على العضلة بشكل سلبي و ذلك بعد الإستعمال الصحيح طبعا .

الجهاز يمكن استعماله من طرف الرجال و النساء و يمكنك حتى قبل شرائه ان تتطلع على طريقة استعمال الجهاز و التوصيات الخاصة به كالسرعات المستعملة في الجهاز و مدة تغيير بعض المعدات في الجهاز كل 30 يوم ، واليك الكتيب ' من هنا '

رابط شراء الجهاز :


  1. شراء : Buy SHANDONG SD 400
  2. شراء : Buy SHANDONG Muscle Training Gear
  3. شراء : Buy SHANDONG X5
  4. شراء : Buy IMATE IM
  5. شراء : Buy HANDONG SD - 401
  6. شراء : Buy IMATE IM - 053
  7. شراء : Buy IMATE IM - 05
  8. شراء : Buy Cenovo USB Smart Fitness Gear
  9. شراء : Buy IMATE IM - 051
ملاحظة : للجزائريين يمكنك طلب المنتج المذكور عبر خدمتنا EchriDz بسعر 17900 دج او بالنقل DHL السريع 22500 دج .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only