Seo
أخبار ساخنة

أقوى كوبونات Black Friday و cyber monday لهاته السنة

جوجل
الصفحة الرئيسية

 يبحث الجميع عن Promo Codes او كوبونات Coupons، من أجل الحصول على تخفيضات Black Friday و cyber monday لهاته السنة، و بالطبع هاته الكوبونات توزع بشكل مجاني من طرف الكثير من المواقع العالمية، مثل Aliexpress و Ebay و Amazon و Asus و Banggood و Gearbest و غيرها من المتاجر العالمية.

أقوى كوبونات Black Friday و cyber monday لهاته السنة
أقوى كوبونات Black Friday و cyber monday لهاته السنة


أقوى كوبونات Black Friday و cyber monday لهاته السنة

من اجل الحصول على كوبونات كوبونات Black Friday و cyber monday، يجب علينا استعمال بعض الاضافات الجميلة، لكن اولا علينا معرفة اقوى و افضل المتاجر في العالم حسب تجربتي الشخصية.

ما هي أفضل 10 مواقغ للشراء من الانترنت في العالم ؟

افضل 10 مواقع للشراء من الانترنت هي تلك المتاجر التي تقدم لنا مزايا تجعلها الافضل، فمثلا عند الشراء من الانترنت نريد التعامل مع افضل موقع من ناحية نوعية و سرعة النقل، نبحث ايضا عن افضل الاسعار للهواتف الذكية او الملابس او المنتجات الالكترونية و غيرها، لذا حسب تجربتي الشخصية اليك اقوى المتاجر في العالم:
  1. متجر علي اكسبرس Aliexpress : هذا المتجر التابع لشركة Alibaba العالمية، حيث يتميز بتنوع المنتجات بمختلف انواعها، يتميز ايضا بانه فرع من اكبر مزود جملة في العالم، بالتالي نجد به افضل الاسعار بدون منازع، بما ان المتجر به كثير المنتجات نجد به ايضا ملايين المتسوقين من مختلف انحاء العالم، بالتالي تجد تقييمات المستخدمين للمنتجات قبل شرائها، حيث تعرف النوعية و الجودة و سرعة النقل من تجاربهم، كما يتميز بتعاقده مع شركة النقل السنغافورية التي تعد الافضل من ناحية النقل العادي في العالم، و يوفر بالطبع النقل عبر شركات اخرى مثل DHL و FedEx و غيرها، و يمكنك التعرف على ' أفضل شركات النقل عند الشراء اون لاين '، ما يميزه ايضا هو انه يوفر الحماية للمشتري، فبعد توصلك بالمنتج و في حالة وجود اي مشكل يمكنك فتح قضية مع البائع، و فريق الدعم هو من يفصل بحيث عليك تزويدهم بصور او فيديو توضح لهم المشكل، حتى في حالة عدم وصول المنتج فان الفريق يعمل على حماية اموالك عند الشراء عبر موقعهم، كل هذا يجعلنا امام افضل متجر للتسوق من الانترنت في العالم .
  2. متجر Amazon : يتميز المتجر بكونه الاكبر في العالم، لكنه لا يوفر النقل لكل دول العالم، لهذا وضعناه في المرتبة الثانية، و ما يميزه هو وجود المنتجات ذات الجودة العالية به، كما يتميز بالاسعار القوية و المنخفضة، و يعطي الحماية الكاملة للمشتري و البائع على المنصة .
  3. متجر اباي Ebay : مثل سابقه يتميز بوجود تجار من مختلف انحاء العالم، لكن معظم المتواجدين به هم من امريكا، بحيث قد يجد العرب صعوبة في ايجاد كل المنتجات التي يرغبون بها، لكنه يبقى متجر يتميز بالوفرة، لكن من ناحية فتح قضايا ضد الباعة هو امر معقد، و نادرا ما تسترجع اموالك في حالة حدوث مشاكل، لكنه يبقى موقع جيد جدا كما يوفر تقييمات للباعة، و بالتالي تعرف من البداية مع من ستتعامل.
  4. موقع Gearbest : لا يوفر كل المنتجات مثل البقية، لكنه موقع يتميز بوجود المنتجات الصينية الاصلية، مثل هواتف شاومي و غيرها، كما يوفر الالبسة و الادوات المنزلية و الالكترونية و المزيد، ما يميز الموقع هو النقل السريع بأرخص ثمن لا يوجد في اي من المواقع الاخرى، لهذا يعتبر هذا الموقع الصيني الوجهة للكثير من المشترين في العالم، يتميز ايضا بعروض تخفيضية كبيرة تقام شهريا، كما يوفر الدعم السريع و الضمان للمشترين عبر المنصة.
  5. متجر سوق SouQ : هو تابع حاليا لشركة امزون، و يتميز ايضا بوفرة المنتجات لكنه لا يتواجد بكل الدول العربية، و مع الزمن قد نراه كممثل لامزون في كل الدول العربية، و مميزاته هي مميزات الموقع المالك له، غير انه لا يتميز بالاسعار التنافسية .
  6. موقع SHEIN : واحد من اروع المواقع لشراء الملابس بمختلف انواعها، الشيء الجيد في الموقع هو انه يوفر لك النقل المجاني للسلعة عند شراء مجموعة من الملابس يصل سرعها الى حوالي 70 دولار، كما تتوفر كوبونات سنوية لهذا الموقع التي تعطيك تخفيضات كبيرة، و هو يوفر النقل العادي و النقل السريع لجميع دول العالم.
  7. موقع جملون Jamalon : موقع مختص في بيع الكتب الملموسة، و هو يوفر دزينة كبيرة او تقريبا كل الكتب العربية في نسخها المدفوعة، و يوفر النقل السريع لجميع دول العالم مع دعم عربي اكثر من رائع .
  8. موقع Udemy : هذا الموقع يعتبر الواجهة الاساسية للمبدعين، حيث يوفر لك بيع كورسات مرئية من طرف المحترفين بجميع اللغات، و تجد الكورسات و الدورات تباع بسعر معتبر جدا في الغالب يكون 10 دولار فقط، و يمكنك رؤية تقييمات المنخرطين السابقين في الدورة و مدى استفادتهم منها، و المميز انك تجد الاف الدورات على العنوان الواحد و هذا ما يجعله الافضل.
  9. موقع G2A : طبعا لعشاق الالعاب دائما فرصة معنا، حيث اشارك معكم افضل موقع و اكثر موقع يعمل تخفيضات على الالعاب في العالم، حيث يوفر بيع الالعاب و كروت شحن الالعاب لجميع المنصات و باسعار تنافسية، و المميز فيه انه يتيح لباعة بالجملة البيع و التنافس عبر المنصة، و لكل بائع تقييم و هذا الاخير يجعلك دائما تختار الافضل بينهم.
  10. موقع envato : في حال اردت في يوم من الايام انشاء موقع فهذا الموقع هو وجهتك، حيث يبيع السكربتات و الثيمات و القوالب لجميع منصات المواقع، كما يبيع هذا الموقع العديد تأثيرات الفيديو و مقاطع الفيديو و الانتروهات و غيرها لبرامج مونتاج ادوبي، و يوفر الكثير من السكربتات التي توفر في تطوير المواقع بجميع انواعها، و طبعا تتوفر كوبونات دائمة للتخفيض من اسعار الشراء عبر هذا الموقع الرائع .

ما هي أفضل طريقة للحصول على كوبونات و اكواد خصم ؟

افضل طريقة للحصول على كوبونات و اكواد خصم سنوية ، او خلال ايام التخفيضات مثل Black Friday و cyber monday، تكون من خلال اضافة على متصفح جوجل كروم، او من خلال تطبيق اندرويد او تطبيق للاَيفون اكثر من رائع، حيث تقوم هاته الاضافة باختصار الكثير من الوقت عليك، و هي توفر كوبونات لكل المواقع التي ذكرناها سابقا، و ما تقوم به الاضافة هو التجديد كل ثانية و البحث عن الكوبونات الشغالة في كل الموقع، و يكفيك فقط الدخول الى موقع معين من ثم اضافة منتج الى السلة الخاصة بك، من ثم الدخول الى صفحة وضع العنوان و المعلومات و غيرها، و ستضغط على الاضافة و بعدها تضغط على apply coupons، فهو يجرب الكوبونات الحالية الشغالة على الموقع الذي تريد الشراء منه، و في حال وجد اي كوبون او كوبونات، سيتم تلقائيا تفعيل الكوبون الافضل لك ، للحصول على الخصم.
طريقة للحصول على كوبونات و اكواد خصم

ما هي أفضل طريقة للحصول على كوبونات و اكواد خصم
ما هي أفضل طريقة للحصول على كوبونات و اكواد خصم


بالنسبة لهواتف الاندرويد يمكنك استعمال متصفح Kiwi، هذا الاخير الذي يتيح لكم تثبيت اضافات جوجل كروم على الموبايل، بالتالي تحمل هذا المتصفح و تثبت عليه الاضافة، من ثم تفتح حسابك بشكل عادي مثل الكمبيوتر و تفعيل خيار Desktop site من القائمة المنسدلة، و كذا تحصل على الكوبونات على الموبايل بشكل عادي جدا

الاَن بعد أن رأيتم هاته الاضافة اريد شرح شيء إضافية على موقع علي اكسبرس Aliexpress، و لهذا قلت لكم هو الافضل لانه يتميز من كل النواحي، فعند الدخول الى اي منتج ستجدون في الواجهة كوبونات، ليس دائما لكن في فترة التخفيضات قد تجد على صورة المنتج كوبون، و يشتغل ذلك الكوبون بدون حدود اثناء فترة التنزيلات كما ترون في الصورة التالية.
كوبونات تخفيضات علي اكسبرس aliexpress coupons promo codes
كوبونات تخفيضات علي اكسبرس aliexpress coupons promo codes

بالتالي تكتب ذلك الكود في ورقة او تحفضه ان كان سهل، ثم لما تصل لمكان وضع الكوبون تقوم بلصقه و شوف التخفيض، على سبيل المثال يظظهر في الصورة انه للجزائر و البرازيل فيه كود تخفيضي بقيمة 8 دولار ، سنقوم بتجربته على هذا الهاتف و نرى النتيجة.
كود تخفيضات كوبون علي اكسبرس

او في كل الاحوال يمكنك الحصول على كوبونات تخفيضية بقيم معتبرة طيلة السنة من نفس الموقع، و يكفيك التوجه للخانة التي تأتي امام المنتج على مواقع الكمبيوتر، او اسفل صورة المنتج على الهواتف الذكية، و تضغط على Get coupons، فتنبثق معك نافذة بها كوبونات و شروط و كل ما عليك هو ضغط GET لإضافتها لحسابك، مثلا لدي 2 دولار تخفيض على منتج فوق سعر 258 دولار، و قد يكون كوبون إضافي في حال اشتريت هاتف ثمنه يناسب الكوبون، و هكذا يختلف الامر من تاجر لاَخر و حسب فترات التخفيضات التي نكون فيها.
aliexpress promo codes, coupons

في الأخير سيشحن لك البائع منتجك بعد الدفع بالنقل العادي، و ان وجد النقل السريع بسعر جيد اختره، و كل شخص حر في اختياراته، اما النقل العادي فمدته تترواح بين 18 يوم حتى 35 يوم، حسب حظك طبعا! لانك قد تشتري من فترة قريبة على موقع ارسال البضاعة الى بلدك، فيصل المنتج في فترة قصيرة جدا، و على كل المواقع لما تدخل لحسابك ثم الى المشتريات ستجد رقم التتبع الذي يمكن استعماله على ' افضل مواقع تتبع المنتجات في العالم '، إلى هنا نكون إنتهينا و لا تنسوا مشاركة هذا الموضوع الشيء مع أصدقائكم.


google-playkhamsatmostaqltradent