الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

100 100 100

إذا كان لديك 180$ لا تضيع هذا الهاتف النسخة من جالاكسي اس 8 ببطارية خارقة ! UMiDIGI S2

كثيرة هي الهواتف الجديدة و لكن ما لحظناه في السنة الحالية هو انه الكثير من الشركات حاولت تقليد تصميم اس 8 ، و هذا طبعا في فائدة المستخدمين و جاء التصميم وفق العرض و الطلب ، لانه في سنوات السابقة كنا نلاحظ شركات مجهولة تقوم بتصميم هواتف سامسونج مقلدة و تكون هواتف فاشلة لا تستحق حتى دفع فلس واحد ، و قد تكون استلمت واحد من هاته الهواتف من اقاربك الذين أدو مناسك العمرة حيث تباع هاته الهواتف بكثرة في السعودية و التي يقبل عليها البعض من اجل الهدايا .

فإرتأيت الكثير من الشركات التي تصمم هواتف متوسطة الثمن ان تقوم بعمل تصماميم مطابقة لهاتف اس 8 ، و الذي يمكن تقديمه كهدية معتبرة او شرائه مباشرة مع المواصفات الجدية التي تقدمها هاته الشركات .

  1. رابط العرض : gearbest
في موضوع اليوم سيكون اول حظور لشركة UMiDIGI على موقعنا بهاتفها الجديد UMiDIGI S2 ، و هذا الهاتف الذي وجدته أكثر من رائع بتصميم رهيب جدا الذي يعتمد بالتخلي على الحواف بشكل رئيسي بنسبة 80 بالمئة مع حواف منحية و انحنائات جانبية بشكل ايدج في الجوانب الامامية و الخلفية مع وجود ازرار في الجانب و كذا نفس الشيء بالنسبة لزر الطاقة مع سمك 8 مم .

يبلغ حجم شاشة UMiDIGI S2 نفس حجم شاشة مي ميكس 2 و هو 6 إنش بدقة 720*1440و كثافة بكسلات قدرها 269 و الجميل في الشاشة انها محمية بطبقة زجاج Corning Gorilla Glass 4 ، و ياتي الهاتف في ثلاث الوان وهي الاسود و الرمادي و اجملها الاحمر .

يحمل هاتف UMiDIGI S2 معالج Helio P20 بتردد 2.3 غيغاهرتز ثماني الانوية مع معالج رسوميات Mali T-880 MP2 و ذاكرة عشوائية ' رام ' بحجم 4 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة خارجية Micro SD .

يأتي هاتف يومدجي اس 2 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل و مستشعر Sony Exmor RS مع فلاش رباعي و عديد الخواص ، اما الكاميرا الثانوية فهي بدقة 5 ميغابكسلو ميزة Phase detection focus ،  اما عن كاميرا سلفي فهي أيضا بدقة 5 ميغابكسل .

يدعم الهاتف وضع بطاقتي شريحة نانو سيم و يدعم طبعا شبكات الجيل الرابع مع قارئ البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف أسفل الكاميرتين تمام ، كما نجد به بلوتوث  4.1 و نجد بالهاتف منفذ USB TYPE C .

اَخر ما تود معرفته عن هاتف UMiDIGI اس 2 هو أنه يملك بطارية عملاقة بسعة 5100 ميلي امبير التي تعد جد مناسبة مع حجم الشاشة كما تدعم هاته الاخيرة ميزة الشحن السريع 3.0 ، و يشتغل الهاتف على نظام اندرويد 7.0 نوجا بواجهة UMI OS كل هذا يعرض بسعر 230 دولار حاليا و لكن ترقبو العرض في انخفاضه حتى 180 دولار فقط في هذا الاسبوع قبل 25 من سبتمبر .

روابط شراء الهاتف :

  1. رابط العرض : gearbest
  2. رابط شراء : UMIDIGI S2 
  3. كوبون تخفيضي : GBMBP
  4. رابط شراء نسخة جديدة : UMIDIGI S2 Pro
  5. للجزائريين يمكنكم شراء الهاتف بدون بطاقة بنكية و لا بايبل و ذلك باستغلال خدمتنا فقط : ECHRIDZ
  1. هل من الممكن استيراد هذه الهواتف الى الجزائر من دون عراقيل من طرف الجمارك؟

    ردحذف

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only