تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

طريقة إسترجاع حساب فيس بوك معطل او موقف بعد التحديثات

موقع Facebook هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية. يستخدم مليارات الأشخاص Facebook في أغراض متعددة لأن الأشياء الشهيرة عرضة أيضًا لحوادث مفاجئة ، بالتالي يتم مقابلة مستخدمي facebook بعدد من الحسابات المفقودة ! ومع ذلك ، فإن استعادة حسابات facebook أسهل ويمكن أن يتم ذلك ببضع خطوات ، فقط يجب أن تدرك أنه قد تم فقدان حسابك والعمل بسرعة من أجل استعادته ، و بمجرد استرداده يجب أن تضع حماية إضافية ، بهدف تقوية +حساب Facebook الخاص بك وتأكد من أنه آمن .
طريقة إسترجاع حساب فيس بوك معطل او موقف بعد التحديثات
فيما يلي بعض الإجراءات التي يمكن أن تكون مفيدة في استرداد حسابك الفيس بوك المعطل او المفقود ، طبعا سنشرح كم من طريقة و قد تنجح انت من الاولى او من الاخيرة ، لذا عليك تجربتهم واحدة تلو الاخرى ، و في الاخير لا تنسى ذكر نجاح الطريقة معك في خانة التعليقات على الموقع ، ما قمنا بنشره هو طرق رسمية من عملاء و خبراء موقع دعم facebook .

طريقة إسترجاع حساب فيس بوك معطل او موقف بعد التحديثات

إذا تم تغيير كلمة المرور:

يتم أكثر أنواع الفقدان شيوعًا عن طريق تغيير كلمة مرور الحساب بحيث يتعذر على المستخدم الأصلي الوصول إليها. في الواقع ، فإن استعادة هذا الحساب أسهل نسبيًا ، و تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات للقيام بذلك :

  • إذا تم تغيير كلمة المرور فقط ولا يزال بإمكانك الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب ، فيمكنك الانتقال إلى خيار "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول على فيسبوك.
  • سوف يقودك Facebook إلى صفحة أخرى وسيطلب منك إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك. يمكنك تحديد أي من الخيارات.
  • سوف يجد Facebook ملف التعريف الخاص بك ، ويعرض ملفك الشخصي المحدد ، إما إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول وانقر على "متابعة".
  • سيتم إرسال رمز الاسترداد إلى خيار الاسترداد المطلوب. أدخل هذا الرمز وانقر فوق متابعة.
  • قم الآن بتعيين كلمة المرور الجديدة وسيصبح حسابك جاهزًا للاستخدام مرة أخرى.

إذا لم يكن هناك إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني:

إذا كان الشخص قد ذهب إلى أبعد من ذلك في أخذ حسابك ، ولا يمكن الوصول إلى بريدك الإلكتروني المرتبط ، فيجب عليك اتخاذ الخطوات التالية لاستعادته :


  • انقر على خيار نسيت كلمة المرور.
  • دع الآن Facebook يبحث في ملفك الشخصي عن طريق إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
  • بمجرد تحديد موقع Facebook الخاص بك ، انقر فوق ملف التعريف الخاص بك ، سيتم فتح مربع حوار لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • انقر فوق "لم يعد بإمكانك الوصول إلى هذه" لأنه ليس لديك حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط.
  • ثم سيتم إعطاء خيارات الاسترداد الموسعة ويعتمد ذلك على عمر حساب facebook. حسابات facebook القديمة لديها خيار سؤال الأمان لاستعادة حساباتها.
  • يمكن لمستخدمي Facebook الجدد استخدام خيار "جهات الاتصال الموثوقة" لاستعادة الوصول إلى حساباتهم. للقيام بذلك ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنك الوصول إليه ، وانقر فوق الكشف عن جهات الاتصال الموثوق بها وأدخل اسم واحد منهم. يوفر Facebook رابطًا لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال جهة الاتصال الموثوق بها. اطلب منهم النقر على الرابط والحصول على رمز الحماية لك. أدخل رمز الحماية لاستعادة حسابك.

إذا تم تغيير كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني:

إذا تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، وكذلك البريد الإلكتروني المرتبط ، فقد تقلصت إلى حد ما فرص استعادة الحساب ! للتغلب على هذا النوع من الحالات ، يوجد إجراءان يمكنك تطبيقهما ، سيتطلب منك استرداد الحساب إما عن طريق رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني القديم :


  • عن طريق استرداد من رقم الهاتف المحمول كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى صفحة الفيسبوك. انقر على خيار نسيت كلمة المرور. ثم أدخل معلومات حسابك مثل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني ، بمجرد ظهور ملفك الشخصي على Facebook ، انقر فوقه وستظهر خيارات الاسترداد. انقر على خيار رقم الهاتف المحمول. أدخل رقم هاتفك المحمول ، وسيرسل إليك فيسبوك رسالة نصية تُعطى فيها رمز الحماية. أدخل رمز الاسترداد في مربع الحوار. يمكنك الآن تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك على فيسبوك.
  • الطريقة الأخرى هي الاسترداد مع إشعار تغيير البريد الإلكتروني. إذا تم تغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، فسيرسل Facebook رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني السابق وإعلامك بتغيير البريد الإلكتروني.
  • إذا تم فقدان معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، فسيكون هناك خيار "إذا لم تقم بذلك ، فالرجاء تأمين حسابك" انقر فوقه. سيتم إعطاؤك خيار تأمين حسابك.
  • ثم سيوفر لك Facebook عددًا من خيارات الاسترداد وفقًا للحساب والأمان. قد يُطلب منك تحميل المعرف ، وسيقوم Facebook بالتحقق منه وإعادة تنشيط حسابك.
  • خيار آخر هو إدخال تاريخ ميلادك لاستعادة الحساب.
  • خيار آخر ممتع هو أن Facebook سيطلب منك التعرف على أصدقائك من خلال عرض صورهم وطرح أسمائهم.

الطريقة الثانية لإسترجاع حساب فيس بوك :

إذا لم تنجح أي من الطرق في استرداد حساب Facebook الخاص بك ، فإليك الطرق المحدثة الجديدة لك. نشر Facebook للتو تحديثًا أمنيًا جديدًا يسمح لك بإعادة تعيين كلمة مرورك دون أي تحقق (في بعض الحالات) فقط إذا حاولت إعادة تعيين كلمة مرورك من الجهاز الذي تستخدمه في الغالب لتسجيل الدخول إلى Facebook. هذا يعني أنه إذا تم فقدان حساب Facebook الخاص بك ، وإذا جربت العديد من الطرق ولم تنجح ، فجرّب الطريقة أدناه :
  • افتح الجهاز الذي تستخدمه في الغالب في Facebook ، مثل تسجيل الدخول أو تسجيل الخروج أو أي نشاط قمت به في الغالب.
  • فمثلا؛ اي فون الخاص بك استخدامه لمدة 2 سنوات على فيسبوك كذلك.
  • مجرد محاولة لاستعادة / إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من هذا الجهاز.
  • إذا تعرف Facebook على جهازك ، فستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور دون أي تحقق.
  • لزيادة فرصتك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، أثناء محاولة إعادة تعيين كلمة مرور Facebook ، استخدم شبكة Wi-Fi / الشبكة التي تستخدمها في Facebook ، مثل شبكة Wi-Fi الرئيسية الخاصة بك وما إلى ذلك.
  • هذا قد لا يعمل على قضيتك ، ولكن يجب أن تحاول. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحقيق ذلك ، فما عليك سوى كتابة تعليقك أدناه حتى نتمكن من تقديم بعض الاقتراحات لقضيتك.

الطريقة الثالثة لإسترجاع حساب فيس بوك معطل ؟

قام Facebook حاليًا بإطلاق / تمديد خدمة تسمى: التحقق من الهوية. باستخدام هذه الميزة ، سوف تكون قادرًا على تأكيد هويتك عن طريق إرسال بطاقة الهوية الحكومية. بعد إرسال بطاقة التعريف الخاصة بك ، سوف يستجيب لك Facebook في غضون 1-3 أيام ويساعدك على استعادة حسابك بسهولة. فيما يلي الخطوات:

  • انتقل إلى الصفحة التاليئة: Facebook DNC
  • ملء النموذج ، إرفاق الهوية الصادرة من حكومتك.
  • أرسل النموذج إلى Facebook وانتظر يومين.
  • ثم سوف يرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني حول الاسترداد.

افكار اخيرة حول إسترجاع حسابك فيس بوك :

هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها استرداد حسابك المفقود . على الرغم من اختراق حسابك ولكن هل تساءلت يومًا عن سبب حدوثه في المقام الأول ؟ يجب أن تحاول أن تجعل حسابك على Facebook آمنًا وآمنًا . للقيام بذلك ، هناك شيء واحد يجب أن تكون واضحًا بشأنه وهو عدم استخدام كلمة مرور facebook أبدًا لأي حسابات أخرى تمتلكها. سيساعد هذا في تأمين ملفك الشخصي على Facebook إذا تم فقدان أي حساب آخر خاص بك.

يحتوي Facebook أيضًا على إصدار التحقق من خطوتين ، لتمكينه ، وانتقل إلى إعدادات الأمان الخاصة بك وانقر فوق "تسجيل الدخول الموافقات". من خلال القيام بذلك ، سيُطلب منك دائمًا الحصول على رمز الحماية الممنوح لرقم هاتفك المحمول عند تسجيل الدخول إلى جهاز جديد.

لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك على فيس بوك ، تويتر ، واتساب ، عبر أزرار أسفل هذا الموضوع ، و هذا أقل دعم يمكن لزوارنا الرائعون تقديمه لنا ،

آمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك ،

تحياتي الحارة .
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. merci si je peux avoirs une carte d'identité

    ردحذف
    الردود
    1. rani dayar wahad jdid w fih el programme ta l identit chof sur ma chaine youtube

      حذف
  2. انا عندي فيسبوك مش عارف افتحه خالص

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة