تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

شرح طريق تحميل برنامج appvn 2020 للأندرويد و الاَيفون

بعد بحث مطول عن أفضل تطبيق للاندرويد ، نعرض عليكم كيفية شرح طريق تحميل برنامج appvn 2020 ، لهواتفكم الشغالة بنظام الاندرويد ، و حتى للهواتف الشغالة على نظام iOS بمعنى هواتف Apple مثل ايفون و ايباد ، حيث هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم لكم التجربة المجانية على هذا المتجر ، و كذا تعرف مدى جودتها و تجربها قبل شرائها اون لاين ، و معنا اليوم اذا طريقة تنزيل التطبيقات و الالعاب الجيدة لكم بدون روت و لا Jailbreak ، و كل هذا يتم في خطوات بسيطة سنشرحها في هذا المقال .
شرح طرقة تحميل و تثبيت تطبيق AppVN للأندرويد و الاَيفون

هل تبحث عن تحميل برنامج appvn 2020 بالمجان ، هذا الاخير الذي يوفر لك عالم بآلاف الألعاب والتطبيقات والبرامج على جهاز iOS؟ حسنًا ، على الرغم من وجود الآلاف من التطبيقات في متجر iTunes ، إلا أن معظم هذه التطبيقات متميزة وتتطلب الدفع.

تحميل برنامج appvn 2020

هل ستقيدك التطبيقات الممتازة من الاستمتاع بجهازك إلى أقصى حد؟ بالطبع لا! هناك بدائل متاحة إذا لم تكن قد سمعت عنها. يوجد العديد من متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية في السوق ، لكن لا توجد مقارنة بين مجموعة التطبيقات الموجودة على تطبيق Appvn.

Appvn مثبت تطبيقات مدهش من مصادر خارجية مع الكثير من التطبيقات والألعاب الرائعة ، لا تحتاج إلى Jailbreak أجهزة iOS الخاصة بك.

على عكس أي متجر تطبيقات آخر ، يمكنك أن تجد جميع أحدث الألعاب والتطبيقات على Appvn حتى الألعاب القوية. جميع التطبيقات متوفرة للتنزيل مجانًا.

يتم تنظيم وفرز التطبيقات الموجودة على Appvn بشكل صحيح ، تتوفر جميع التطبيقات الشهيرة تقريبًا في نسخة عالية مع وظيفة غير مؤمنة .

AppVn هو متجر تطبيقات شعبي لمستخدمي android ، حيث يمكن للمستخدم العثور على العديد من التطبيقات والألعاب مجانًا ،متجر التطبيقات هذا هو أكبر منافس لمتجر تطبيقات Aptoide ومتجر تطبيقات 9apps ومتجر تطبيقات 25pp ومتجر Muzhiwas ، حتى ادعى بعض المستخدمين في العديد من المنتديات أن AppVn يمكن أن يكون بديلاً لمتجر Google Play. مثل بدائل أخرى من متجر Play ، يحتوي AppVn على العديد من التطبيقات والألعاب وتطبيقات أخرى للتنزيل مجانًا ، وحتى العديد من التطبيقات المتميزة على متجر Google Play متوفرة مجانًا على متجر التطبيقات هذا ، أوصى العديد من الأشخاص بتطبيق متجر التطبيقات هذا لتنزيل أي تطبيق ، إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيقات من أجل متجر Play ، أو تواجه مشكلة في الوصول إلى متجر Play.

ميزات AppVn:


  1. يتوفر متجر تطبيقات AppVn لنظامي التشغيل iOS و Android OS.
  2. واجهة المستخدم سهلة للغاية وسهلة الاستخدام. شريط البحث متاح أيضًا للبحث في أي تطبيق.
  3. على AppVn جميع التطبيقات والألعاب مجانية ، وحتى التطبيقات البريميوم مجانية أيضًا. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على كتاب إلكتروني مجاني وتطبيقات برامج تلفزيونية مجانية.
  4. تواجه العديد من متاجر التطبيقات مثل 25PP و Muzhiwan مشكلة في اللغة ، ولكن متجر التطبيقات هذا باللغة الإنجليزية.
  5. يمكن للمستخدم بسهولة مشاركة أي تطبيق عبر AppVn لأصدقائه عبر الإنترنت.
  6. AppVn هو تطبيق سريع وخفيف الوزن. حجم الملف حوالي 20 ميغابايت.
  7. مجموعة ضخمة من التطبيقات والألعاب
  8. التطبيقات والألعاب المحدثة باستمرار
  9. قم بتنزيل ألعاب مجانًا
  10. لوحة التحكم مذهلة

كيفية تحميل برنامج appvn 2020 على iPhone و iPad؟


  • افتح هاتفك وانتقل إلى متصفح Safari Web.
  • اكتب appvn.com في شريط العناوين واضغط على زر الإجراء.
  • هذا سوف يأخذك إلى موقع Appvn. تحتاج إلى الانتظار حتى يتم تحميل صفحة الويب بالكامل على الجهاز.
  • قم بالتمرير خلال صفحة الويب حتى تصادف زري تنزيل. اضغط على زر un-jailbroken لتنزيل Appvn دون كسر الحماية.
  • قم بتنزيل تطبيق Appvn iOS. قد يستغرق التنزيل بعض الوقت حسب سرعة اتصالك بالإنترنت.
  • بمجرد اكتمال التنزيل ، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق. سترى مربع حوار التثبيت. اضغط على زر "تثبيت" مرتين.
  • سيبدأ تثبيت التطبيق في بعض الوقت.
  • نظرًا لأن Appvn هو تطبيق تابع لجهة خارجية ، فهو ليس ناشرًا موثوقًا به وسوف تتلقى رسالة تحذير. تحتاج إلى تغيير إعداد هذا الناشر على أنه موثوق به.
  • لهذا ، انتقل إلى قسم الإعدادات على جهازك. ضمن الإعدادات ، انتقل إلى الإعدادات العامة وابحث عن Appvn. اضغط على Appvn وحدد الثقة.
  • انتقل الآن إلى أيقونة Appvn على لوحة القيادة واضغط عليها. بشكل افتراضي ، لا يعمل التطبيق باللغة الإنجليزية ، تحتاج إلى تغيير إعداد اللغة. لجعل التطبيق يعمل باللغة الإنجليزية ، اسحب إلى اليمين وانتقل إلى خيار "الإعدادات" في النهاية.
  • ضمن الإعدادات ، اضبط لغتك المفضلة على اللغة الإنجليزية.
  • تم تثبيت تطبيق Appvn بنجاح وهو جاهز للاستخدام. قم بتنزيل ألعاب وتطبيقات غير محدودة على جهاز iOS باستخدام Appvn.

هل AppVn آمن للاستخدام أم لا؟

نعم ، AppVn آمن تمامًا وجدير بالثقة ، مما يتسبب في حدوث مشكلة وتلف جهازك. وفقا للمصادر ، فحص AppVn من قبل العديد من المواقع المشهورة مثل SiteAdvisor و MyWot.
وفقًا لبعض المصادر ، هناك بعض التطبيقات على AppVn ، والتي يمكن أن تؤثر على ذاكرة هاتفك. بشكل عام ، لم نعثر على المزيد من التعليقات والبيانات السلبية حول AppVn.

طريقة تحميل برنامج appvn 2020 للاندرويد ؟

على الاندرويد الطريقة سهلة جدا فكل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم تثبيته و تشغيله ، و استمتع به بكل سهولة ، فكما تعلمون طرق التثبيت على الاندرويد هي روتينية و لا تحتاج اي شرح ، و رابط التحميل طبعا تجدونه اسفل هذا المقال .

روابط تحميل برنامج appvn 2020


  1. للاندرويد : AppVN Android
  2. للايفون : AppVn iOS
  3. تعرف أيضا على التطبيق : متجر تطبيقات و ألعاب الأندرويد الصيني Muzhiwan المعرب 
هل إستفدتم ؟

لا تنسوا مشاركة الدرس مع أصدقائكم عبر أزرار التواصل أسفل هذا الموضوع ،

شكرا لكم😍
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة