U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

تحميل متجر تطبيقات و ألعاب الأندرويد الصيني Muzhiwan المعرب بالمجان

قم بتنزيل أي شيء تريده مع سوق التطبيقات الصيني Muzhiwan ، حيث يوفر هذا المتجر العديد من تطبيقات الاندرويد و حتى في بعض الاحيان تطبيق ايفون ، و المميز في التطبيق ان كل التحميلات امن و يحمل العديد من الميزات من بينها التحميل السريع للتطبيقات ، كما انك تجد كل اصدارات التطبيقات به و لا ننسى أكثر شيء ، هو سوق لتحميل أفضل ألعاب الأندرويد .
تحميل متجر تطبيقات و ألعاب الأندرويد الصيني Muzhiwan المعرب بالمجان 

لذلك مع هذا التطبيقات سنجد كل انواع الألعاب و التطبيقات ، و قد أصبح تطبيق ميزهيان واحد من افضل المتاجر الموجودة في الصين ، و رغم عدم شهرته عند العرب الا انه يبقى خيار مميز نشاركه معكم ، كم يوفر لنا كل التطبيقات من مختلف دول العالم ، بدون الحاجة الى تثبيت سوق جوجل بلاي امريكي او غيرها من الخطوات ، لذا الان لديك التحميل بدون قيود و بدون أي نوع من أنواع الإعلانات .

يبحث الكثير منا عن التطبيقات المجانية و عن بعض الاصدارات الجيدة منها ، فما يفوره سوق مزيهوان هو البديل الاساسي لسوق بلاي ، بحيث يوفر كما سبق و قلنا تطبيقات مميزة جدا ، و الجميل في الامر انه مجاني و لا يطلب من مستخدميه دفع أي سنت مقابل هاته التطبيقات الجميلة ، و كما ان هاته التطبيقات خالية كليا من الاخطاء مع عدم وجود اي برامج بها او اي مشاكل تذكر ، و يعمل المطورون الخاصون بالتطبيق على توفير اكبر قدر من التطبيقات في هذا المتجر ، و يعملون على توفير النسخ المميزة من هاته التطبيقات بالمجان لمستخديمهم .

طريقة تثبيت تطبيق Muzhiwan على هواتف الاندرويد

كل ما علينا فعلها في البداية هو تحميل التطبيق الصيني على شكل ملف APK ، ثم في المرحلة التالية سيطلب من تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة ، فنقوم بالتوجه الى اعدادات الهاتف ثم امن ثم نفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية او غير معروفة ، ثم بعدها يمكنك تثبيت التطبيق و فتحه و العمل عليه بشكل عادي من اجل تنزيل مئات التطبيقات بدون محدودية او اي مشاكل .
تطبيق Muzhiwan معرب

كيفية تثبيت Muzhiwan apk على جهاز Android؟

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل ملف apk لتطبيق Muzhiwan المتاح من زر التنزيل أعلاه. بعد ذلك ، ستتم مطالبتك بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة. لذلك ، سوف تضطر إلى الذهاب الإعدادات -> الأمن. بمجرد الانتهاء ، افتح ملف التطبيق الذي تم تنزيله وتثبيت التطبيق.

رابط تحميل التطبيق :


  1. النسخة القديمة معربة : من هنا  او من هنا
  2. النسخة الجديدة : من هنا او من هنا
  3. تعرف أيضا على المتجر الروسي : تطبيق AppVN للأندرويد و الاَيفون


هل إستفدتم ؟

لا تنسوا مشاركة الدرس مع أصدقائكم عبر أزرار التواصل أسفل هذا الموضوع ،

شكرا لكم😍
الاسمبريد إلكترونيرسالة