عمل بنر إعلاني إحترافي لموقعك في دقائق و بدون أي خبرة

جوجل
الصفحة الرئيسية
طريقة عمل بنر إعلاني إحترافي لموقعك في دقائق و بدون خبرة ، هو ما يبحث عنه اي مدون او صاحب موقع مبتدئ ، طبعا في البداية مع عالم الويب نحتاج الكثير من الخبرات ، و قد نريد اضافة بعض البنرات الاعلانية لاصدقاء او لمواقع صديقة ، و بعد بعض العمل قد تصلنا عروض لشراء مساحات اعلانية على موقعنا او العكس ، لهذا نحتاج لافضل المواقع لتصميم بنرات اعلانية احترافية .
عمل بنر إعلاني إحترافي لموقعك في دقائق و بدون أي خبرة
عمل بنر إعلاني إحترافي لموقعك في دقائق و بدون أي خبرة

الموقع التي سنعرضها اليوم هي مواقع بسيطة لا تحمل خطط مدفوع و لن تحتاج اي اموال من اجل العمل ، في البداية مع الموقع الاول و الثاني سنحتاج فقط التسجيل و ان شاء البنرات ثم الخروج ، ام الطريقة الثالثة فهي طريقة مفتوحة يمكنك العمل بها حسب راحتك ، حيث ساريكم طريقة تصميم البانر الاعلاني ، من ثم ادراجه داخل الكود الاعلانية مع الطريقة الكاملة للتحكم في الاعلان بدون اي مشاكل تذكر .

طريقة عمل بنر إعلاني إحترافي لموقعك في دقائق و بدون أي خبرة

موقع Fotor لتصميم بانر إعلاني إحترافي

واحدة من المواقع سهلة الاستعمال اون لاين ، حيث انه عبر استخدام هذا الموقع ستتمكن من صنع ما لا نهاية من البنرات الاعلانية بسهولة كبيرة ، و كبداية ستدخل المقاسات المناسبة للبانر الاعلاني الخاص بك ، فكما نعرف تختلف المقاسات حسب المساحة الاعلانية التي توجد بالموقع ، كما ان الادوات الموجودة بالموقع تسمح بالتعديل التام للرابط.
 
موقع Fotor

بحيث سيعرض عليك الموقع مجموعة كبيرة من القوالب المجانية ، التي يمكن استعماله لتصميم البانر الخاص بك ، و بعد اختيار البانر ، ستتوجه الى واجهة التعديل ، بحيث يمكنك ادراج الصور و الكتابات المناسبة لك داخل البانر الاعلاني ، و كل هذا لا يحتاج اي خبرة كبيرة ، فقط دقائق من الاستعمال كافية بحصولك على خبرة التعديل في الموقع .

موقع bannersnack لتصميم البانرات الاعلانية

يعتبر واحد من افضل المواقع لتصميم البنرات الاعلانية في الويب عامة ، حيث يتميز هذا الاخير بواجهة التحكم السهلة ، كما يحمل الموقع العديد من قوالب البنرات الاعلانية سهلة التعديل ، و نجد ان الكثير من المواقع الكبيرة تستعين بخدمات هذا الموقع ، لانه موقع سهل الاستخدام و يختصر لك الكثير من الوقت ، طبعا يحتاج الموقع لعملية انشاء حساب و هناك خطط مدفوعة و خطط مجانية ، و يمكنك الاكتفاء بالمجانية فقط .
موقع bannersnack


كل ما عليك فعل بعد التسجيل هو اختيار مقاس الاعلان الذي تريد ، و بعدها تختار نوع البانر ، يعني صورة متحركة او صورة ثابتة و حتى اختيار الصور و غيرها ، و كل هذا يتم في خطوات بسيطة جدا ، كما ستجد الكثير من الادوات المساعدة في تعديل البانر الخاص بك ، وبالتالي يمكنك التحكم في الكتابات و اضافة صور بكل سهولة ، و في النهاية ستحصل على كود الاعلان الخاص بك لتضعه على موقعك او الموقع الذي سيستظيف الإعلان الخاص بك .
موقع makeagif لتصميم البنرات المتحركة

مواقع اخرى لتصميم البنرات

هناك بعض الخدمات المدفوعة على الويب ، لتصميم البنرات الاعلانية مثل Only Mega ، و لكن اظن ان لا حاجة لدفع المال من اجل خدمة تصميم بنرات على الويب ، و هناك مواقع و تطبيقات تساعد في التصميمات المجانية ، مثل موقع Canva او تطبيق PicsArt المجاني ، او موقع makeagif لصنع الصور و البنرات المتحركة، و حتى برنامج الفوتوشوب على الكمبيوتر ، و الهدف من هاته المواقع و التطبيقات و البرامج ليس تصميم بانر اعلاني فقط ، انما هو تصميم الصور حسبما تريد ، لكن يمكنك فقط انشاء مقاس الصورة التي تريد ، بعدها ادخل عليه التصميمات التي تريد .
مواقع اخرى لتصميم البنرات

لكن كما نعرف البانر الاعلاني ليس صورة فقط ، انما هو كود HTML يحمل صورة و رابط و وسم ، لذا يمكنك الحصول عليه مباشرة ، من هنا ' بانر اعلاني موقع Amni8 ' ، فكل ما عليك هو رفع الصورة اون لاين و الحصول على رابطها ، من ثم التعديل على الكود الاعلاني :
  1. رابط الموقع : رابط الموقع الذي تريد الوصول اليه بعض الضغط على الاعلان .
  2. رابط الصورة : هو رابط صورة البانر التي رفعناها اون لاين .
  3. الوسم : هي الكلمة المفتاحية التي تريد الترويج لها عبر هذا البانر .
  4. المقاسات : ستجد مقاسات width:250px و هي التي تشير الى العرض ، و height:250px التي تشير الى الطول ، يمكنك تغييرها حسب رغبتك .
  5. خاصية rel='dofollow' ، بمعنى ان هذا رابط دوفولو بحيث تشير لروبوتات البحث ان هذا رابط مهم ، و منها ستعطي باك لينك للموقع الذي وضعت رابطه في الاعلان ، يمكنك تغييرها الى nofollow و بهذا لن تعطي باكلينك للموقع الذي وضعت رابطه .
  6. خاصية target=_blank ، يعني عند الضغط على الاعلان سيفتح الرابط في نافذة جديدة ، ان حذفتها سيفتح الرابط في نفس الصفحة مباشرة .

عن طريق هاته الثلاث طرق يمكنك تصميم بنرات اعلانية متحركة او ثابتة و  بمختلف المقاسات و التاثيرات ، فقط في البداية تعلم ، ثم سيصبح بامكانك انشاء بنرات في دقائق معدودة.


google-playkhamsatmostaqltradent