تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=

كيف يمكنك ربح أكثر من 500$ شهرياََ من جوجل ادسنس ؟

كيف يمكنك ربح أكثر من 500$ شهرياََ من Google Adsense ؟ الربح من أدسنس هو حقيقة ينكرها الكثيرون ، وربح الف او 500 او 5 الاف دولار ليس بالمستحيل ، فقط عليك تصديق الامر و الايمان بقدراتك ، و هذا اهم شيء فان لم تكن لديك قدرات للحصول على متابعين و زوار يوميين فلن تحقق شيء ، و لو كانت لديك اي موهبة ستكون انت واحد من هؤلاء الذين يربحون مئات او الاف الدولار شهريا من النت .
كيف يمكنك ربح أكثر من 500$ شهرياََ من جوجل ادسنس ؟
كيف يمكنك ربح أكثر من 500$ شهرياََ من جوجل ادسنس ؟

الشيء المهم قبل البدء هو الحماس و المثابرة و عدم اليأس ، و الايمان بان طريق البداية هو صعب وموحل و عليك التركيز كثيرا ، فادسنس هو مجرد وسيلة لتحقيق المال من النت، و كل ما عليك هو جلب ترافيك جيد لموقعك ، اما بالطرق المدفوعة او الطرق المجانية مثل السيو ، و طبعا كل هذا تحت شروط و قوانين الشركة الاعلانية نفسها .

كيف نربح من جوجل ادسنس ؟

1 - ما هو جوجل ادسنس ؟

ما هو الا منضومة ربحية تحت اشراف الشركة العالمية جوجل ، فانت تقم بالاشتراك في الشركة كناشر ، بمعنى انك تملك موقع او قناة يوتيوب ، لكن دعنا مع المواقع فبعد تقديم الطلب و قبول موقعك ، ستحصل على شفرات اعلانية ، هاته الشفرات تضعها في اماكن معينة على موقع ، بعدها في تلك الاماكن التي وضعتها بها ستظهر مكانها اعلانات ، و كل هاته الاعلانات يجلبها لك جوجل ادسنس من معلنيه ، طبعا المعلن يدفع مقابل عملية بيع او تحويل ، و جوجل ادسنس لما يدفع له المعلن يأخذ 30 بالمئة له ، و يعطيك 70 بالمئة من الارباح ، فانت تحصل على ارباح مقابل النقرات على تلك الاعلانات من طرف زوار موقعك ، في نفس الوقت ممكن ان تربح نسبة اقل مقابل ظهور الاعلانات على موقعك فقط .

2 - كيف يتم احتساب نسبة النقرة CTR 

  1. اولا لدينا نسبة ظهور الاعلان 
  2. ثانيا لدينا عدد نقارات الزوار على الاعلانات
  3. نسبة النقر CTR = عدد مرات النقر/عدد مرات الظهور :  مضروبة في 100
  4. مثلا : لدي 40 نقرة مقابل 700 ظهور ، فنسبة النقر هي 5.71% ( 5/300 = '0.0571' * 100 = 5.71)

3 -تكلفة النقرة CPC 

تكلفة النقرة تكون على حسب مصدر الزوار في موقعك ، فاعلى النقرات سعرا تاتي من استراليا و امريكا و كندا و برطاينا و المانيا و سويسرا و هولندا ، ثم بعدها دول الاتحاد الاوروبي و باقي دول العالم هي اقل سعر ، و طبعا مصادر الزيارات تكون مصادر التي ياتي منها الترافيك و قد كنت ذكرت لكم سابقا  ' أفضل و أقوى 5 طرق جلب زيارات لموقعك مجاناََ '

4 - تكلفة الـ1000 ظهور CPM 

و هي نسبة الدفع التي تحصل عليه مقابل 1000 ظهور ، حيث ان الدول التي ذكرناه التي ذكرناها تكون بين 0.5 الى 5 دولار ثم الدول الاتحاد الاوروبي تكون بين 0.2 و 2.5 $ تقريبا ،  ثم باقي دول العالم التي تكون بين 0.01 و 0.27 $ على الاكثر .

5 - كيف اربح اول 400$ ؟

  1. لو خطوة تقوم بها صديقي هي ان تنشئ محتوى جميل و نقي و فريد من نوعه ، فاول شيء تهتم به على موقعك هو الزائر ، حيث ان افادة الزائر هي اهم شيء بالنسبة لاصحاب المواقع ، و بعد ان يستفيد الزائر ستصعد الاحصائيات و تبدا الارباح .
  2. نسبة ctr يجب التحكم فيها و ان تكون اكثر من 3 بالمئة حتى 10 بالمئة على الاكثر ، و طبعا هنا سيصعد سعر النقرات الى 0.3 دولار على الاقل ، حيث ستحقق الارباح التي ذكرناها بسهولة .
  3. حتى نحقق اول 500 دولار يجب على الاقل توفير 25 مقالة فريدة من نوعها ، و هنا اتحدث عن مقالات باكثر من 1500 كلمة ، و يكون فيها محتوى فريد ؟ و لا يهم كم ستكتب ! بل ما ستكتبه داخل المقالات ، حيث انه و بعد كتابة اول 15 مقال ، إبدأ في الترويج لمحتواك عبر مختلف المنتديات .
  4. ارباح جوجل ادسنس تتضاعف مع الوقت ، بحيث كل ما يمر الوقت تتأرشف مقالاتك و تحصل على اورجانيك ترافيك ، فلو وفرت الشروط السابق سيأتي الالاف ليزور موقعك يوميا 
  5. ارباح جوجل ادسنس ستتضاعف ايضا لو كانت المقالات تشير الى بعضها ، فمثلا هذا موضوع عن تقوية عضلة الكتف و الموضوع الثاني 10 اخطاء يجب تجبنها على تمارين عضلة الكتف ، فهنا الزائر سيرتد و يدخل الموضوع الثاني مما سيزيد من قيمة ارباحنا ، او على الاقل تحسين ترتيب مقوعنا و تقويته .
  6. الموقع ليس فقط للربح من جوجل ادسنس ، فيمكنك بيع منتجات على الموقع ، او العمل بالافلييت و العديد من المجالات التي تحقق دخل لا بأس به.
  7. يمكنك مثلا التعامل مع مصممي الاقمصة و توفير سم خاص بها لبيعه على موقعك
  8. المقالات المستضافة يمكن ايضا بيعها لاصحاب الخدمات و غيرها من المجالات اون لاين
  9. يمكنك ايضا توفير خدمات اعلانية لمواقع اخرى التي تريد الاشهار لخدماتها او لمحتواها عبر موقعك
  10. استهداف المحتوى الغربي يكون دائما افضل فكرة لتحقيق كل الاهداف السابقة ، فكما نعرف الزائر العربي لديه عقلية صعبة جدا و لا يمكن التعامل معه بسهولة ، فهو في اغلب الاحيان سيشتري من منافسيك و لن يشتري منك ، و في الكثير من الاحيان الشركات الاعلانية لا تهتم اصلا للزائر العربي ، و حتى ان اهتمت لن تدفع الكثير مقابله ، لانها لا تبيع له اي شيء و يبقى مجرد اشهار لشرائح اتصال و غيرها من المنتجات . 

6 - الخلاصة :

كما ترى اولا و كل ما عليك التفكير فيه عند التفكير في العمل مع جوجل ادسنس هو بناء اسس قوية ، فعليك اولا التوجه الى جوجل ادسنس و مطالعة كل شروطه و هذا امر مهم جدا ، ثاني شيء عليك توفير المحتوى القوي و الفريد من نوعه ، و في الاخير تبدأ في متابعة الخطوات و شيء فشي ستبدأ في تحقيق اول الدولارات .

اول $رات التي تحققها هو امر مهم جدا ، فهي عامل تحفيز لك للمواصلة خصوصا ان بدأت في نيتش جيد ، حيث عليك البحث على مجال تكون به المنافسة منخفضة و عدد الزوار كبير جدا ، و هنا عليك البحث دائما على شيء جديد ، فراكب الامواج يبدأ العمل على الركوب مع اول ظهور للموجة الكبيرة ، لكن لو الموجة انقلبة لن يستفيد من ركوبها ، و كل ما يحصل عليه هو بعض الدوار و شرب بعض الماء المالح ، و انت على عملك في الويب ستركب بنفس الطريقة لتحقق اول 500 دولار على الويب ، وبالتوفيق للجميع .



هل إستفدتم من الشرح ؟


لا تنسوا مشاركته عبر ازرار التواصل الاجتماعي في اسفل المقال ♥

هذا اقل دعم ننتظره منكم ايها الرائعون .
الاسمبريد إلكترونيرسالة