زيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين بشكل حقيقي و بدون أي برامج

جوجل
الصفحة الرئيسية
زيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين بشكل حقيقي و بدون أي برامج ! الكثير من الناس و هم اصحاب  الصفحات عادة يبحثون عن العصى السحرية لزيادة لايكات الفيس بوك ، و طبعا كما تعرفون هناك طريقة الاعلان الممول و هي بالدفع للفيس بوك و بعدها يمكنك الحصول على جمهور كبير و هذا امر سنتحدث عنه في النهاية، و هناك طرق جديدة اخرى للترويج للصفحة الخاصة بك .
زيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين بشكل حقيقي و بدون أي برامج
زيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين بشكل حقيقي و بدون أي برامج

زيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين بشكل حقيقي و بدون أي برامج


اعلم انك قبل ان تفتح هذا الموضوع سبق لك و فتحت الكثير من المواضيع ، التي تتحدث لك عن انشاء لوجو جميل للصفحة و اسم مثير و متناسب مع مجال يشهر الكثير من المعجبين مثل الفكاهة بشكل عام ، و اعلم انك سمعت عن جودة المنشورات و كل ذلك يعتبر من اساسيات بناء صفحة ناجحة و بدونه لن تنجح .
زيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين بشكل حقيقي و بدون أي برامج

1 -  قم بإنشاء صفحة بسيطة محببة للمعجبين ؟

اول اساسياتي في بناء صفحة ناجحة هو البساطة و هو ان نكون قريب من المعجبين بشكل كبير ، و على سبيل المثال استعمل صورة صفحة جد بسيطة و ليست بتلك الاحترافية فالفيس بوك يزوره الناس البسطاء و ليس المصممون و المخرجيبن ، ان تكون منشرواتك جد بسيطة و قريبة من حياة المواطن و طبعا استعمل اسلوب التحاور مع الجمهور بشكل مرح في اي مجال كان

2 - التحديات و المسابقات لزيادة التفاعل على صفحات الفيس بوك ؟

التحديات هي شيء جد جميل للصفحة فمثلا تعمل تحدي بين شخصيتين مشهورتين في مجالك او بين ناديين او بين بلدين ، و هذا الشيء يفحز المتابعيين على فرض رأيهم و الدخول في نقاشات طويلة ، و كل هذا سيعود بالفائدة لك من ناحية التفاعل ، و من ناحية اخرى الاشهار المجاني للصفحة ، كون اصدقاء المعجبين سيرون تعليقاتهم و اكثرهم سيدخل الصفحة ، كما يمكنك عمل مسابقات مثل مسابقة اجمل صورة او مسابقة بين النساء و الرجال ، و هذا عامل مهم جدا لتنشيط الصفحة و ستجد دائما المتابع على علاقة وطيدة .

3 - ما هو افضل وقت للنشر على فيس بوك لجلب اكبر قد من التفاعل على الصفحات ؟

هاته النقطة ضع عليها خط أحمر طويل ، و يشدد خبراء تكبير الصفحات على هاته النقطة المهمة و بل يعتبرونها اهم شيء في بناء الصفحة و تكبير الجمهور ، فطبعا هي مثل الريجيم  لشخص يريد الوصول الى وزن مثالي ، فنعطيه كمية من الارقام التي وجب تتبعها من اجل ان يصل الى هدفه ، و هنا نجد ان الصفحة الفيسبوكية تتميز بنفس الشيء ، فكل صفحة لها مدة نشر معينة و عليك تحليلها بنفسك ، لكن بصفة عامة حاول النشر بصفة اكثر في الفترة المسائية حيث يعود اغلب الناس الى المنزل و حتى من يدخل في الليل سيجد منشوراتك و يتفاعل معها ، و تجنب النشر في الفترة الصباحية .

4 - ما هي مدة النشر التي تجلب اكبر قدر من التفاعل ؟

اما هاته العلامة فضع عليها الخط الاحمر الغليظ لانها اهم من السابقة ، فالمدة الخاص بالنشر يقصد بها الفارق الزمني بين المنشور و الاخر ، و هنا ايضا نجد انواع من الصفحات فمثلا الهزلية يكون الفارق اقل بمرة من الصفحات الاخرى ، و لكن في العادة اذا كانت صفتك تحت الف معجب ضع مدة زمنية قدرها 4 ساعات او 3 ساعات و نصف بين المنشور و الاخر ، و عندما تكون تحت 10 الاف معجب ضع فترة زمنية قدرها 3 ساعات بين المنشور و الاَخر ، وتحت الخمسون الف ضع مدة زمنية قدرها ساعتين بين المنشور و الاَخر و تحت مئة الف ضع مدة زمنية قدرها ساعة بين المنشور و الاَخر ، و فوق المئتين الف يمكنك النشر كل ربع ساعة ، و بعد المليون و ان اتبعت ذلك الفارق الزمني من اول يوم في انشاء الصفحة فيمكنك النشر كل 5 دقائق او اقل .
طبعا هاته المدة الزمنية لن تفيدك ان كانت لديك صفحة فيها 50 الف و التفاعل صفري فقد فات الاَوان و عليك البدء من الصفر ، كما يختلف التفاعل بين الصفحات فنجد الصفحات التقنية بمليون معجب لكن التفاعل يكون في العادة 500 لايك و 20 كومنت ، و ذلك بسبب ان الصفحات التقنية لا تستطيع تتبع هذا الاسلوب الشيق في النشر ، لكن بالنسبة لباقي الصفحات يمكنك الاستفادة من ادمن عاديين يكونون متواجدين بكثرة ، و سيقمون بالتنشيط و ذلك بتقسيم الادوار في اليوم بينهم .

5 - الترويج الاحترافي لزيادة لايكات صفحات الفيس بوك ؟

بعد الوصول الى 60 الف او 100 الف هنا يمكنك البدء في العمل  الجدي لتكبير الصفحة حيث اقترح عليك عرض بعض الاعلانات للصفحات الصغيرة مثلا ب 1 دولار لليوم , و المال الذي تجنيه اجمعه حتى يصل الى 20 دولار ثم قم بإنشاء صورة تحدي بين شخصية يعشقها جمهورك و شخصية لا يحبونها او يكون يبنهما تخاصم ، و انت في الاعلى اكتب ان خسر ذلك الشخص المعشوق سأقفل الصفحة ، طبعا ستشهد تفاعل جنوني من طرف جمهورك ، ثم افتح حساب اعلانات فيس بوك و قم بالترويج لذلك المنشور حيث عليك عدم استهداف زوار صفحتك بل استهدف اشخاص عملو لايك لصفحة ذلك الشخص المشهور ، و الاعلان يكون بميزانية 1 دولار لليوم على مدار 20 يوم متتالية ، و اليك وعد مني ان عرفت تصميم جيد للصورة و كتبت فوقها نص محفز جدا ستاتيك الصورة بما لا يقل عن 50الف معجب او اكثر في مدة 20 يوم ، اما عن الترويج المجاني سيكون له جزء كبير في الفقرة التالية من المقال .

6 - كيف تجعل صفحتك الفيس بوك مشهورة !

كنت ذكرت طرق لزيادة لايكات الفيس بوك و هي ذكية و لا تعتمد على اي موقع ، اما في حلقة اليوم سوف نتطرق الى موقع جميل جدا لا توجد به اي اعلانات او مشاكل ، كما ساريكم طريقة الحماية عند استعماله و هاته تعتبر كشرح حصري يطرح لاول مرة بهاته الطريقة ، و هو موقع فريد من نوعه خلفا عن لايكات الصفحات و المنشورات ، يقدم لك اشياء اضافية مثل طلبات صداقة و مشاركة المنشورات و المتابعين ، و من هنا نعتبره موقع اكثر من رائع  و الان تابع معي الشرح :


المواقع المستعملة :

7 - المسابقات و الهدايا لزيادة لايكات صفحة الفيس بوك و عدد المعجبين ؟ 

بنفس الطريقة التي تحدثنا عنها في الاشهار للصفحات كل ما تصل الى مبلغ 20 دولار ، خليها بجنب و اعمل لهم مسابقة شهرية مثلا لربح 10 سبينر او 3 سبينر كل اسبوع ، و انت بهذا ستضمن حركة كبيرة و قوية في الصفحة الخاصة بك ، و تبقى هاته مجرد افكار من كتابة يدي قد تضيف الكثير عليها مما قد فاتني و نحن ما زالنا نتعلم دائما .

كذا يمكنك تكبير الصفحة لانشاء بيزنس خاص بك او لبيع منتجاتك ، فانا شخصيا ارى الكثير من الصفحات التي قد احولها الى مصدر مربح للكثير من الاشخاص ، لكن انت دائما و كما نقول على موقع اَمني 'فكر خارج العلبة' ، و إليك شرح وجدته بعد نشر هذا الموضوع بحوالي الاسبوعين عن شخص يعمل في المحتوى الغربي و يشرح كل ما شرحته بالتفصيل .


طريقة جلب الترافيك لموقعك و الربح من جروبات الفيس بوك بإحتراف

1 - طريقة زيادة لايكات صفحة الفيس بوك عن طريقة الجروبات

جروبات الفيس بوك هي من اكثر الاماكن التي قد نجد فيها تفاعل كبير ، و منه كل واحد منا عليه متابعة او بمعنى اَخر الانضمام الى جروبات التي تهمه و التي تنشط في نفس مجال دراسته او هوايته او رياضة يتابعها او لمجرد المرح و تضييع الوقت . 
طريقة جلب الترافيك لموقعك و الربح من جروبات الفيس بوك بإحتراف

هاته الجروبات عديدة و كثيرة و لا يمكن احصائها ، طبعا هاته الجروبات تعتبر مكان لقضاء الوقت بالنسبة للبعض لكن البعض الاَخر و هم اقلية صغيرة جدا تعتبر مصدر رزق لهم !  كيف هذا يا أمين ؟

طريقة جلب الترافيك لموقعك و الربح من جروبات الفيس بوك بإحتراف
بكل بساطة الجروبات النشطة في نفس المجال الذي تعمل فيه على الانترنت كان يوتيوب او موقع فقط ، هي مصدر ترافيك نشط جدا و مهتم و هو مصدر ربح الذي اعتبره الافضل بالنسبة لي ، طبعا هذا الترافيك يجب و اؤكد ان يكون نشط في نفس المجال الذي تعمل فيه ، و الا سيغضب اعضاء الجروب و يكرهوك و لن تستفيد منهم ، و في النهاية ستجد نفسك خارج الجروب .

لتنجح في النشر على الجروبات يجب ان تتعلم شيء و هو عدم اكثار الجروبات ف40 او 50 جروب في مجالك هو اكثر من كافي ، فلو قلنا ان عدد المتافاعلين في كل جروب هم 10الاف ، فبكل بساطة و على الاقل لدي 40الف شخص سيتجاوب 10% منهم مع كل مقال او منشور خاص بي ان كان مهم لهم ، و هنا نعود الى دروس السيو التي قمت بها كثيرا على موقعي و بكل اختصار عليك جلب شيء فريد لهم و مهم جدا يحفزهم على الدخول و ان كنت قمت بالعمل الكامل سأرفع النسبة من 10% الى 37% و ستكون ارباحي جيدة  .

طريقة النشر هي ايضا مهمة فعليك متابعة وقت الذي يكون فيه النشاط كثيرا يعني تكون منشورات كثيرة ، اعرف انك الاَن تقول او فكرت سابقا انه هو الوقت الانسب للنشر ؟ طبعا و بكل تأكيد انت مخطئ تماما فهنا ستدخل مع منشورات و مع صور التي حطما ستضيع لك النسبة من 10% الى 0.1% فقط ؟ يعني انشر في الوقت الذي يكون فيه اقل نشر ، و منه عندما يدخل اعضاء الجروب سيجدون منشورك و سيبدأون بالدخول الى منشورك و ستحصد الارباح . 

2 - ما هي طريقة جلب الزوار لموقعك عن طريق جروبات الفيس بوك ؟

شكل المنشور ؟ طبعا شكل المنشور يلعب اهم دور فلدي في الاعلى العنوان الذي يجب ان يكون فيه اقل من 12 كلمة ، ركزو احبتي 12 كلمة و ليس 12 حرف ، لا ننسى اهم شيء و هو البساطة لكي نلفت الانتباه ، و الاَن هل سأضع رابط و صورة كشكل كامل ؟ هذا خاطئ تمام فلن تحصل على عدد التحويل الذي هو 10% بل سيكون 1% او اقل ! إذن مذا افعل يا أمين ؟ لدينا هنا طريقتين

بكل بساطة هنا عليك الاستعانة بموقع YT2 فاول ما تفتحه ضع رابط الفدييو الخاص بك ، ثم اتبع المراحل  واضغط Creat Link و هنا بعدها سيعطيك رابط مختصر و لتفادي المشاكل اختصره مرة ثانية في موقع جول لحماية الرابط !  مذا فعلنا هنا يا أمين ؟ بكل بساطة سنضع العنوان ثم نضع الرابط الناتج الذي يكون على شكل bit.ly/lfdfg و بعد ظهور معاينة نحذف الرابط و نقوم بنشر ؟ هنا سيظهر الفيديو في مشغل شاشة كامل بشكل جميل و يحفز كل الأعضاء على مشاهدة الفيديو ضنا منهم انه مجرد فيديو فيس بوك و ليس فيديو يوتيوب و حتما ستحصل على مشاركات للفيديو . 

هنا طبعا سنستعمل تقريبا نفس الطريقة فنضع العنوان و تحته نختصر رابط موقعنا في موقع جول ، بعدها ستظهر لنا معاينة التديونة في فيس بوك مع صورة الموضوع التي يمكن تغيرها باي صورة من سطح المكتب ، و كل هاته الامور واضحة عندما تجربها بنفسك ؟ طبعا انا واثق انك ستحصل على عدد زيارات جد هام خاصة ان التزمت دروس السيو الخاصة بأمني .
طريقة جلب الترافيك لموقعك و الربح من جروبات الفيس بوك بإحتراف
من الأفضل إستخدام حساب قديم في هاته الطريقة ، و لا تنشر كثيرا ! مثلا استهدف الجروبات النشطة و انشر مرة كل 15 دقيقة في جروب معين .
كيف تجعل صفحتك الفيس بوك مشهورة !
google-playkhamsatmostaqltradent