طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب للمبدتئين ! كيفية ربح المال من رفع فيديوهاتك

طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب هو ما يبحث عنه كل مبتدئي ، و طبعا الاهم كيفية ربح المال من رفع فيديوهاتك شهرياَ، و حقيقة ربح المال من Youtube و جوجل أدسنس و حتى بارتنر اليوتيوب ، لذا سنشرح لك بالتفصيل الطريقة المثالية لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة مع الطريقة المثالية للربح ، كما سنشرح لك الامور الواجب الالتزام بها عند العمل مع يوتيوب .
طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب للمبدتئين ! كيفية ربح المال من رفع فيديوهاتك
طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب للمبدتئين ! كيفية ربح المال من رفع فيديوهاتك


طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب للمبدتئين ! كيفية ربح المال من رفع فيديوهاتك

اليوتيوب Youtube كما نعرف هي مناصة عملاقة لمشاهدة الفيديوهات ، لكن ليس بإمكان مالك هاته المنصة نشر تلك الكمية الكبيرة من الفيديوهات ، لذا شركة جوجل المالكة لهذا الموقع و التطبيق ، قررت وضع شراكة مع المستخدمين ، بحيث يمكنهم عرض فيديوهاتهم على الموقع مقابل أخذ 70% من المدخول الذي تأتي به هاته الفيديوهات ، و يكون المدخول من الإعلانات التي تنشرها الشركات الكبيرة او الصغيرة قبل بداية الفيديو او اثناء الفيديو ، و جوجل طبعا تأخذ حصتها بما انها الشركة التي تحرص على قيام الموقع بسرفراتها القوية ، و الشركة التي تضمن لك الحصول على حصتك ، و طبعا تختلف الارباح من منطقة لاخرى ، بمعنى المناطق التي تأتيك منها المشاهدة ، و سأترك لكم أسفل الفيديو بعض الدروس المفيدة لكم في العمل على اليوتيوب ، مثلا كورس السيو الذي يمكن أن تأخذ منه افكار في اعمالك على الويب ، و البلدان التي تأتي بأعلى سعر نقرة على جوجل ، كما سأترك لكم شروحات جلب افضل صورة مصغرة و أفضل عنوان لفيديوهات يوتيوب و العديد من الدروس الحصرية و الرائعة التي نشرتها على موقعي ، و طبعا ستكون كلها مدروس حتى يفهمها المبتدأ و المحترف ، و نتمنى ان تتذكر دائما موقعنا ، الذي ساعدك في الحصول على اول دولار من يوتيوب و حتى وصولك الى 1000 دولار شهريا و لما لا أكثر إن شاء الله ، و الاَن تابع معي الشرح البسيط و الرائع .

ملاحظة : في الدورة التالية تجد الإجابة على أقوى الأسئلة ( أكثر من 18 سؤال إحترافي للمبتدئين ) : دورة الربح من اليوتيوب - كيف أربح أكثر من 200 دولار شهريا بدون خبرة للمبتدئين 



 
كما ترون طريقة العمل على يوتيوب بسيطة جداََ و هي تعتمد على بعض القواعد سأحاول تلخيصها لكم ببساطة كبيرة جداَ :
  1. اول شيء تنشئ حساب جيميل Gmail برقم هاتفك الحقيقي ، من ثم تنشئ قناة يوتيوب .
  2. ترفع لوجو و غلاف على القناة احترافية .
  3. تبدأ في نشر ما لا يقل على 10 مقاطع و حاول في البداية الإستعانة بأصدقائك .
  4. حاول ان تنشر محتوى قريب من المنافسين المتوسطين في مجالك .
  5. راجع ثم راجع ثم راجع قوانين يوتيوب و لا تحاول أبدا ان تلعب معها .
  6. بعد نشرك لمقاطعك حاول الاَن حلب مشاهدات لها بالترويج لها عن طريق أصدقائك ، و حاول نشر نفس المقاطع على صفحة فيس بوك ، إنستجرام و غيرها ! مع وضع رابط يوتيوب دائما .
  7. لا تفكر ثم لا تفكر ثم لا تفكر أبدا في الربح من يوتيوب .
  8. الاَن عليك جلب 4000 ساعة مشاهدة و أكثر من 1000 مشترك حتى يقوم فريق يوتيوب بمراجعة قناتك .
  9. يجب ان تكون الفيديوهات 100% من تصويرك و لا تحمل اي مقاطع موسيقية ( خلفية او اغاني او غيرها ) .
  10. يجب ان تكون الفيديوهات متناسبة 1000% مع قوانين يوتيوب .
  11. ان قام الفريق بالموافقة على قناتك فانت بخير اما اذا قام بالرفض فأنصحك بالتخلي عن يوتيوب و البحث عن وظيفة حقيقية .
  12. الاَن هدفك هو الوصول الى مليون مشاهدة على يويتيوب ، فهي الوحيدة التي ستصل بك الى الحد الادنى لسحب ارباح يوتيوب .
  13. حاول دائما تطوير نفسك بالعمل و المونتاج و تقديم افضل صوت و انقى صوت و اجمل صورة للمشاهد .
  14. لا يحتاج المشاهد و لا يوتيوب محتوى مكرر على المنصة ، فالجميع بحاجة لشيء جديد .
  15. من الافضل ان تكون تجيد الانجليزية لانها ما ستجعل من اليوتيوب وظيفة لك ، اما المحتوى العربي فيبقى ضمن حدود الهواية لا اكثر ، الا عند القلة القليلة من مشاهير اليوتيوب العرب . 
  16. ان فاق عدد المشتركين 100 الف على القناة ، ستيتصل بك الكثيرون من اجل مراجعة منتجاتهم او بهدف عرض برامجهم و غيرها ، لكن حاول دائما فقط التعامل مع الشركات التي تنشط في نفس مجالك ، مثلا ان كنت تعرض الملابس لا تحاول مراجعة برنامج استرجاع الصور و العكس ، حاول ان تجعل نفسك شخص محترف ، و اجعل الشركات الافضل فقط تعمل معك .

كيف تنشئ قناة يوتيوب بإحتراف مع تحقيق المال من رفع الفيديوهات ؟

طريقة إنشاء قناة يوتيوب ناجحة يكون بإتباع كل ما شرحته في الحلقة و الكورس المجاني ، و الربح يكون بعد رفع عدد كافي من الفيديوهات التي تحقق مئات الاف المشاهدات ، هل هذا كافي ؟ بالطبع هاته مجرد خطوات الإنخراط و الاَن إليك مجموعة من الدروس مع شرح مبسيط للفائدة التي تعود عليك كيوتيوبر بعد حصولك على هاته الكورسات المجانية .
  1. طريقة الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب keywords ؟ هاته الكلمات المفتاحية مفيدة جدا ، والهدف منها مساعدة محرك بحث يوتيوب في التعرف على محتوى الفيديو الخاص بنا ، و كل ما كانت جيدة و مناسبة للمحتوى الذي نشرناه سنحصل على نتائج أفضل طبعا .
  2. طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب ؟ من العنوان هو واضح ان لصفحة فيس بوك دور كبير في مساعدتك ، لبناء عملك و مشروعك و التعريف بنفسك ، كما نعرف فيس بوك هو موقع تواصل إجتماعي مجاني ، و أعرف الكثير من الأشخاص الذين عرفوا بقنواتهم بداية من منصة فيس بوك ، و انا واحد من الاف الاشخاص الذين عرفوا عبر فيس بوك فقط .
  3. كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث على اليوتيوب ؟ هو واحدة من الكورسات الجميلة التي نشرح فيها عن يوتيوب ، و عن الامور الأساسية التي من شأنها جعل الفيديو الخاص بك يتصدر المنصة .
  4. كيف تكتب عنوان يوتيوب قوي ؟ الامور واضحة هنا و هي عن كتابة افضل عنوان يتناسب مع المحتوى الخاص بك ، فنعلم ان المحتوى يختلف من مجال لاَخر ، و العنواين الجذابة تختلف بين تلك المجالات و تختلف حسب السنوات ، لذا في ذلك الكورس قمنا بعمل دراسة شاملة لطريقة كتابة العنوان المثالي للفيديو الخاص بك .
  5. كيف حصل على ملايين المشاهدات في يوتيوب ؟ هي عبارة عن دراسة قمنا بقيامها على قناة عربية ، حصلت مليون مشترك خلال فترة قصيرة جدا لم تتجاوز السنة ، و هي الاَن واحدة من أنجح القنوات في عالم يوتيوب ، لذا ستكون مثال الدراسة الافضل التي يمكنك اعتمادها قبل بدايتك لعالم يوتيوب .
  6. أفضل الدول العربية و الغربية من ناحية سعر النقرة على ادسنس ؟ الفائدة من معرفة سعر النقرة هو معرفة الارباح المقدرة ، و بالتالي ستعرف الفرق بين استهداف المحتوى العربي و المحتوى الغربي ، اما استهداف بلدان العالم الثالث مثل الجزائر و المغرب و مصر و تونس و ليبيا و الهند و غيرها ، فلن يأتيك سوى بالبقشيش من ادسنس ، لكن دائما يمكنك الربح من الشراكات مع الشركات في مجالك .
  7. كورس سيو إحترافي ؟ كورس السيو هو مخصص للمواقع ، لكن بما انك تعمل مع جوجل و السيو نقوم به من اجل جوجل ، يمكنك متابعة الكورس حتى تحصل على معلومات مهمة تفيدك في عملك على يوتيوب .
اتمنى في الاخير ان تكون هاته هي الوجهة المثالية التي يمكنك الإنطلاق منها الى عالم اليوتيوب ، و اؤكد دائما و اعيد انه عليك معرفة كل قوانين موقع Youtube ، لانه ان قمت بالدخول مباشرة و بدأت في نشر المقاطع العشوائية فإن عملك لن يدوم طويلا ، لذا ان اردت البدأ على يوتيوب عليك دراسة كل قوانينه بهدف إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب ، و كذا بعد العمل و الجهد ستحصل على مبتغاك إن شاء الله ، و ستحقق نظرية ربح المال من رفع فيديوهاتك على Youtube ،  و لا تنسوا مشاركة هذا الموضوع الجميل مع أصدقائكم حتى يتسفيدو هم بدورهم من هاته الدورة المجانية ، وفي الاخير إليك إجابتي عن أكثر الأسئلة التي يطرحها المبتدؤون ' دورة الربح من اليوتيوب ' .
google-playkhamsatmostaqltradent