Seo
أخبار ساخنة

عرض Djezzy Confort أفضل عرض جازي 4G في الجزائر

جوجل
الصفحة الرئيسية
عرض Djezzy Confort أفضل عرض جازي 4G في الجزائر، و كان معروف سابقا على انه عبارة عن باك للحصول على هواتف ذكية، لكن شركة جازي قامة بإثراء باقات عرض الدفع البعدي الوحيدة لديها، للحصول على باقات انترنت اكبر و رصيد مكالمات افضل من السابق، لذا دعنا نتعرف على عرض جازي الجديد.
عرض Djezzy Confort أفضل عرض جازي 4G في الجزائر
عرض Djezzy Confort أفضل عرض جازي 4G في الجزائر

عرض Djezzy Confort أفضل عرض جازي 4G في الجزائر

ما هو عرض Djezzy Confort ؟

عبارة عن عرض دفع بعدي يمكنك الحصول عليه من احد فضائات جازي او احد محلاتها المعتمدة، و كل ما عليك اخذه هو الهوية الخاصة بك و رصيد 1500 او 2000 او 3000 دج حسب الباقة التي تريد تفعيلها، و طبعا بعدها عليك دفع فاتورة كل شهر، و عليك معرفة التسعيرة 5دج/ثانية خارج الباقة، يعني بعد انتهاء الرصيد المهدى او الباقة الشهرية، و اليك بعض الارقام التي يمكن الاستفادة منها بعد شراء شريحة عرض Djezzy Confort.


ما هو سعر باقات عرض Djezzy Confort ؟

  • مقابل دفع 3000 دج / الشهر: تحصل على مكالمات و رسائل غير محدودة نحو جازي، و 6000 دج رصيد مهدى نحو باقي الشبكات، و 30 دقيقة نحو الشبكات الدولية، مع رقم جازي 0770 ، اضافة الى 150 جيغا انترنت صالحة لمدة شهر.
  • مقابل دفع 2000 دج / الشهر: تحصل على مكالمات و رسائل غير محدودة نحو جازي، و 4000 دج رصيد مهدى نحو باقي الشبكات، و 15 دقيقة نحو الشبكات الدولية، مع رقم جازي 0770 ، اضافة الى 80 جيغا انترنت صالحة لمدة شهر.
  • مقابل دفع 1500 دج / الشهر: تحصل على مكالمات و رسائل غير محدودة نحو جازي، و 2000 دج رصيد مهدى نحو باقي الشبكات، مع رقم جازي 0770 ، اضافة الى 50 جيغا انترنت صالحة لمدة شهر.
الدقائق المهدات نحو الشبكات الدولية تكون الى الدول التالية : فرنسا، مصر، ألمانيا، البرتغال، يونان، السويد، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الصين و الهند.

ما هي مميزات و عيوب عرض Djezzy Confort ؟

نرى ان شركة جازي قدمت افضل عروض انترنت في هذا العرض مقارنة بعروض ZID و HAYLA BEZAF و Hayla Maxi ، لكن للاسف الانترنت سيئة في اغلب مناطق الوطن، فقبل الاشتراك في هذا العرض، وجب عليك الاستفسار مع الاصدقاء عن حال الانترنت في شريحة جازي، و خصوص الاشخاص الذين يمتلكون نفس العرض الذي تريد الحصول عليه، و يصل سوء الانترنت في بعض المناطق الى حد التخلي عن استخدامها، كون الانترنت بطيء جدا و لا يصلح للاستخدام.

ما نراه ايضا ف ي هذا العرض هو تقديم رصيد مهدى نحو الخارج و هذا مناسب للكثير من الاشخاص رغم وجود كل التكنلوجيا اللازمة، الا انه فيه بعض الحالات التي تستوجب استخدام الشريحة مباشرة، و اما عن الرقم الذي يعطونه لك فهو مناسب للشركات و غيرها و هذا ما اراه جيد في هذه الشريحة، الصراحة ان جازي حسنت كثيرا من مزايا هذا العرض، الا انه عليه التحسين من سرعة الانترنت في شرائحها اكثر و اكثر.
google-playkhamsatmostaqltradent