اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليك عرض Djezzy Smart مكالمات 24/24 مع باقات انترنت تصل حتى 30GO

حقيقة المنافسة تصل الى اشدها هذا الشهر في ما يخص عروض الميلنيوم و عروض باقات الانترنت ، و هي جيزي تقوم بتعديل عرضها سمارت و تقوم بتعديل باقات الانترنت ، بمعنى حتى لو كانت لديك شريحة Smart فستحصل على التحديث الجديد ، او ما يسمى بالتعديل حيث قامت جيزي بمضاعفة الباقات 100% هاته المرة .
  1. من هو أفضل عرض في الجزائر ؟ مقارنة Djezzy Hayla مع Mobilis Win Max انترنت المجانية
  2. لا تضيع عرض Super Sim من شركة جيزي بـ 600دج فقط مكالمات غير محدودة !
  3. إليك أقوى عرض Pack 4G من Ooredoo للحصول مجانا على هاتف ذكي و المزيد

كما هو معروف Djezzy smart هو عرض الدفع البعدي ، و طبعا هذا العرض كان يكمن في شريحة ميلنيوم مع باقة انترنت ، لكن مع المنافسة الجديدة بدأ الزبائن يتخلون عن هذا العرض فقامت جيزي بخطوتها للحفاظ على زبائنها القدامى و جلب زبائن جدد نحو هذا العرض الذي يراه الكثيرون جميل جداََ و تكون الاسعار كالتالي :
  • رابط العرض : Djezzy Smart
  • عرض Smart S : مقابل 1300دج تحصل على مكالمات غير محدودة نحو جيزي و 2 ساعات نحو باقي الشبكات مع 6Go باقة انترنت و تحصل على 30 دقيقة نحو الخارج اختيارية مقابل دفع إضافي قدره 300 دج .
  • عرض Smart M : مقابل 2200دج تحصل على مكالمات غير محدودة نحو جيزي و 6 ساعات نحو باقي الشبكات مع 20Go باقة انترنت و تحصل على 30 دقيقة نحو الخارج مجانية .
  • عرض Smart L : مقابل 3300دج تحصل على مكالمات غير محدودة نحو جيزي و 10 ساعات نحو باقي الشبكات مع 30Go باقة انترنت و تحصل على 30 دقيقة نحو الخارج مجانا .


هذا العرض هو عبارة عن باك حيث يمكن حجزه مباشرة ، طبعا عند انتاء الباقة يمكن الحصول على عرض إكتسرا مقابل 1000دج الذي يمنحك 10GO باقة أنترنت .

ليس هذا فقط عبر هذا العرض ستتمكن من الحصول على رقم 0770 من جيزي و انتم تعرفون ان معظم الناس لا يحبون الحصول على رقم اَخر غير هذا ، ويتميز هذا العرض أيضا بالدعم كأولية من طرف خدمة الزبائن و سيقومون بمساعدتك قدر الامكان .

انا ارى ان هذا العرض أيضا جميل جدا خاصة الباقة الثانية و الثالثة التي لن تجد لها أبداََ بديل خاصة من طرف رجال الاعمال و طبعا صبب 20 او 30 غيغا انترنت هو صبيب كبير جداََ و يمكن إستغلاله بشكل رائع جداََ ،  و نتمنى رؤية عروض أفضل في المستقبل ، وللتنويه هذا ليس اعلان للشركة انما هو مجرد مشاركة للعرض مع زوار الموقع ، و انت أيضا أعطنا رأيك في خانة التعليقات أسفل هذا الموضوع .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni