33225812079002720
ADVERTISEMENT
اخبار انترنت
أخبار تقنية

أقوى عرض أنترنت جيل رابع في الجزائر من المتعامل Free حتى 25Go !

الخط
طبعا الكثير منكم لم يسمع ربما عن المتعامل الفرنسي Free ، و هذا الاخير قدم الكثير من العروض سابقا و كان يقدم اتصالات مجانية نحو الخط الارضي الجزائر للمقيمين الفرسنيين ، لكنه في المدة الاخيرة قدم توفير انترنت الجيل الرابع في عديد من البلدان ، تحت شعار باقتك سترحل معك الى الجزائر .

طبعا يمكنك الدخول الى صفحة العرض من هنا AmniFree ، يمكنك ايضا التأكد عبر صفحتهم فيس بوك ' facebookfree ' ، حيث يعرض هذا المتعامل عرض رهيب جدا الذي يضم مجموعة من المكالمات و الرسائل المجانية و يقدم مكالمات مجانية نحو أكثر من خط أرضي لاكثر من 100 دولة في العالم ، لكنه لم يكتفي بهذا فقرر توفير الجيل الرابع في عديد البلدان و منها أمريكا و كل بلدان اوروبا ، و بلدان اخرى كانت من بينها الجزائر ، و كل ما عليك هو دفع 20 يورو شهريا مقابل هاته الخدمة ، و يمكن لأصحاب FreeBox الحصول على العرض مقابل دفعهم 15.99 يورو شهريا .


طبعا نرى من خلال هذا العرض مدى رخس النت في الخارج ، وان المتاعملون هنا يهلكون جيوب المستخدمين او ما يسمى المستهلكين ، طبعا عند حساب 20 يورو فسنحسبها بالسعر القانوني الذي يوافق 2800 دج ، طبعا هنا في الجزائر تدفع 1000 دج لتحصل على 4 غيغابايت ثم عند غضب الشعب اضافولو 4 غيغابايت ثانية ، و أفضل عرض هو ' ' الذي بعد إنتهائه يصبح 1000 دج مقابل 6 غيغابايت .

فنرى ان هذا المتعامل الفرنسي كان اكثر رحمة من المتعامليين الجزائريين ، و منه نأمل دخول شركات أوروبية او خليجية معروفة نحو الجزائر لنحصل على عروض افضل من الحالية ، و انتم ما رأيكم .


وتضم الباقة 25 جيغا من الإنترنت شهريا صالحة للاستعمال في الجزائر، ورغم أن العرض لا يحمل أية ميزات إضافية غير الإنترنت إلا أنه يعتبر أقل سعرا مما يتوفر عندنا، دون إغفال أن الزبون الفرنسي وفقا للعرض يتحصل على مزايا عديدة بالعودة إلى بلده دون اقتطلاع أي مبلغ إضافي منه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة