Seo
أخبار ساخنة

عرض Sahla box Ooredoo افضل عرض مودم جيل رابع 4G اوريدو

جوجل
الصفحة الرئيسية
بعد المنافسة الكبيرة على عروض مودم 4G في الجزائر !تلتحق اوريدو بـعرض Sahla Box Ooredoo ، الذي يأتي مع انترنت بسرعة عالية و بباقة كبيرة جدا ! تصل إلى 150 جيجابايت ، مع مكالمات غير محدودة و غيرها ضمن هذا المودم الجديد في الجزائر ، و الذي يعد من افضل ما اطلقت الشركة بالحجم العائلي .
Sahla box Ooredoo
عرض Sahla box Ooredoo

عرض Sahla box Ooredoo افضل عرض مودم جيل رابع 4G اوريدو

ما هو عرض Sahla box Ooredoo ؟

عرض Sahla Box Ooredo هو عبارة عن مودم مخصص للحجم العائلي ، فقررت الشركة بعد وصول الكثير من الطلبات ان تطلق عرض بسرعة انترنت جيدة ، مع امكانية الحصول على مكالمات غير محدودة ، و طبعا تكون المكالمات من داخل المنزل ، و حتى انه توجد خدمات اخرى ، حيث في البداية عليك دفع مبلغ يقارب 8990 دج .
بعد عملية الدفع ستحصل على مودم جيل الرابع 4G ، من شركة ZTE الذي هو إصدار MF253V ، حيث يأتي مع شريحة من شركة اوريدو مدمجة ، و في البداية نحصل على 50 جيجابايت كباقة أنترنت ، إضافة إلى 1000 دج رصيد مكالمات نحو متعامل اوريدو نفسها ، و ما يميز هذا العرض هو وجود السرعة المخفضة ، و هي بسرعة 64 كيلوبايت/ثانية ( او ما يعادل 512 كيلوبيت/الثانية ) ، و طبعا هذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين في التراب الوطني .

شاهد أيضا ...
عرض Ooredoo La Gold  الفايدة لمدة 12 شهر

ما هي باقات عرض Sahla Box Ooredoo على مودم 4G ؟

  1. عرض Sahla box ooreddo 1500 : مقابل دفع مبلغ مالي قدره 1000 دج ! نحصل على 30 جيجابايت انترنت ، إضافة الى 1000 دج رصيد نحو اوريدو  ، و هذا يكون صالح لمدة 15 يوم فقط .
  2. عرض Sahla box ooreddo 2000 : مقابل دفع مبلغ مالي قدره 2000 دج ! نحصل على 50 جيجابايت انترنت ، إضافة مكالمات غير محدودة نحو اوريدو 24/24 ساعة ، و هذا يكون صالح لمدة 30 يوم .
  3. عرض Sahla box ooreddo 3500 : مقابل دفع مبلغ مالي قدره 3500 دج ! نحصل على 100 جيجابايت انترنت ، إضافة مكالمات غير محدودة نحو اوريدو 24/24 ساعة ، اضافة الى 90 دقيقة نحو الشبكات الأخرى ، و هذا يكون صالح لمدة 60 يوم.
  4. عرض Sahla box ooreddo 5000 : مقابل دفع مبلغ مالي قدره 5000 دج ! نحصل على 150 جيجابايت انترنت ، إضافة مكالمات غير محدودة نحو اوريدو 24/24 ساعة ، اضافة الى 200 دقيقة نحو الشبكات الأخرى ، و هذا يكون صالح لمدة 90 يوم.

هل يمكن إعادة شحن عرض Sahla Box Ooredoo ؟

طبعا بعد إنتهاء المدة التي دفعت مقابلها يمكنك اعادة الشحن ، مثلا بعد انتهاء 30 يوم يمكن اعادة الشحن العادي ، و لكن إذا انتهت لك 50 جيجابايت مثلا في العرض الثاني فبشحنك لـ 500 دج يمكنك الحصول على حجم اضافي من الانترنت صالح حتى نهاية 30 يوم التي شحناها سابقا على العرض الثاني ، و مقابل 500 دج يمكن الحصول على :

  • 10 جيجابايت كباقة انترنت اضافية مقابل مبلغ 500 دج على جميع العروض
  • 4 جيجابايت كباقة انترنت اضافية مقابل مبلغ 200 دج على جميع العروض

هل السرعة المنخفضة للأنترنت بعد إنتهاء الباقة تبقى متوفرة دائما على ساهلة Box ؟ نعم هذا امر مؤكد من شركة اوريدو نفسها حتى وقت نشر هذا المقال ، لكن عليك دائما السؤال عن هاته النقطة و تجربتها من اول شهر ، و ذلك للتأكد من توفر السرعة المنخفضة على المودم الخاص بك ، او بالاحرى على الشريحة الخاصة بك ، لا تنسى ان هاته السرعة بطيئة نوعا ما ، و هي صالحة تقريبا للاتصال بالفيس بوك على الاكثر ، فانت تعرف سرعة 64 كيلوبايت و ما يمكنها فعلها ، كما تكون مرتبطة ايضا بمكان تواجدك و قوة إلتقاطك للإشارة .

مميزات عرض Sahla Box Ooredoo ؟


  1. عكس الانترنت الارضية و كل تلك الخيوط و التعقيدات في الطلب ، فمع هذا النوع من مودم الجيل الرابع ، فيعتبر وصول الانترنت الى المنزل فوري ، كما يمكن شرائه بشكل مباشر مثلما تشتري اي شريحة انترنت .
  2. الوصول الى الانترنت مجانا بعد نفاذ الباقة الخاصة بك ، حيث يمكنك الحصول على السرعة المنخفضة بعد إنتهاء الباقة اي ما كان نوعها ( 1000 ، 2000 ، 3500 ، 5000 ) .
  3. المكالمات غير المحدودة على عرض 3500 و 5000 نحو شبكات اوريدو ، و هذا امر مفيد لجميع الاشخاص او بالاحرى مفيد ايضا لاصحاب المحلات و الشركات ، حيث تستفيد من باقة انترنت و مكالمات دائمة .
  4. يسهل تغيير مكان المودم اينما ذهبت ، فمثلا يمكن إستخدامه في المنزل و في نفس الوقت يمكن إستخدامه في مكان العمل ، و كذا تضمن الاستفادة الدائمة من الباقة الخاصة بك .
  5. نرى ان عروض اعادة شحن الباقة مقابل 500 دج جيدة جدا ، عكس تطوير 200 دج الذي لم اجد له اي معنى او فائدة .
  6. بتوصيلك للهاتف الثابت مع المودم يمكنك الاستفادة من الماكلمات المجانية او المحدودة في العروض المذكورة سابقا .
  7. يمكنك ' تحميل تطبيق Sahla Box app على موقع اَمني ' ، هذا الاخير يتيح لك التحكم الكامل في ساهلة Box ، و من خلاله يمكنك متابعة استهلاك الباقة و غيرها من المميزات المتوفرة على التطبيق.
ما هي السرعة على مودم 4G عرض Sahla Box Ooredoo

كيفية تقاسم الانرتنت على عرض أوريدو ساهلة Box ؟

بعد تحميل التطبيق السابق الذي ذكرناه لكم ، فإنه يوفر لكم ميزة جميلة جدا و هي تقسام باقة الانترنت في مكان تواجد مودم اوريدو ساهلة Box ، حيث اولا تقوم بالاتصال بالوايفي الخاصة بساهلة بطبيعة الحال ، ثم تقوم بالخطوات التالية : 
  1. بعد تحميل التطبيق الخاصة بساهلة ، تقوم بوضع باسوورد و وضع رقم الهاتف الخاصة بشرحية ساهلة ، ستفتح حسابك على التطبيق الخاص بمودم Sahla بوكس .
  2. يمكنك الان عبر التطبيق تقاسم الانترنت مع 5 أرقام .
  3. يمكن تخصيص 7.5 جيجابايت لكل رقم تريد .
  4. يمكنك تزويد الرقم بباقة واحدة في الشهر فقط .
  5. يمكن طبعا الحصول على المكالمات المجانية.
  6. بطبيعة الحال الارقام التي ستتقاسم معها الباقة تكون خاصة باوريدو ، حيث تحذف مثلا 5 جيجابايت من باقتك و تعطيها لرقم اَخر ، حيث يستفيد بدورها من 5 جيجابايت لمدة 30 يوم ، بمعنى لو كنت على عرض 3500 ستبقى 65 جيجابايت انترنت على باقتك .

ما هي السرعة على مودم 4G عرض Sahla Box Ooredoo ؟

  1. السرعة الخاصة بالانرتنت متعلقة اولا بالمنطقة التي تسكن بها ، لذا قبل شراء مودم و دفع هذا المبلغ المالي ، قم بتجربة الانترنت الجيل الرابع الخاصة بأوريدو في منزلكم او في المكان الذي تريد وضع المودم به ، و ركز على نقطة قوة التقاط الاشارة و ركز ايضا على سرعة الانترنت و البينغ ، و إليك موقع رائع لـ ' قياس سرعة الانترنت speed test internet ' .
  2. حاول فحص الانترنت اكثر من مرة خلال الصباح ، و في المساء و في الليل طبعا ! في كل مرة استعمل الموقع لقياس سرعة الانترنت ، من ثام تأكد انه لا يوجد فرق كبير في سرعة الانترنت ، حيث انه في الليل تشهد بعض المناطق تباطئ كبير في سرعة الانترنت .
  3. اذا كانت سرعة التحميل فوق 3 ميغابايت/ثانية ، و سرعة الرفق فوق 1 ميغابايت/ثانية ، مع Ping تحت الـ 100 ، فيمكن إعتبار انها سرعة انترنت جيدة و مقبولة .
  4. إذا كانت سرعة التحميل تحت 1ميغابايت/ثانية ، و سرعة الرفع في حدود 0.25 ميغابايت/ثانية ، مع Ping فوق الـ 100 ، فاعرف ان سرعة الانترنت بطيئة في منطقتك .
شاهد أيضا :
متطلبات تشغيل فورت نايت اندرويد و للكمبيوتر Fortnite requirements
يعود بطئ سرعة الانترنت في بعض المناطق إلى كثرة المشتركين في العرض ، او الى ضعف التقاط الإشارة ! و في احيان اخرى قد يكون فيه مشكل بأبراج الانترنت الخاصة بالشركة ، لذا يمكنك أيضا ان تقوم بطرح اسئلة على الاشخاص المشتركين بالعرض في منطقتكم .
هذا الموضوع لم يكن عبارة عن ترويج او اي شيء ، بل هو محتوى مطروح من اجل افادة الزوار بشكل مختصر ، و نرجوا من كل مستخدم لمودم سالة بوكس ، ان يقوم بمشاركة تجربته معنا في خانة التعليقات اسفل هذا المقال .
بعض الامور الاضافية التي يمكنك فهمها حول عرض Sahla Box Ooredoo ، هو انه يمكن استخدام المودم بشكل مباشر كما سبق و ذكرنا ، كما ان شريحة SIM SAHLA BOX لا يمكن شرائها بدون مودم ، و لا يمكن شراء المودم بدون شريحة ! لان المودم مصمم خصيصا لشريحة عرض ساهلة فقط ، و لا يمكنك ايضا استخدام الشريحة على الهاتف النقال ( بل يمكنك ارسال باقة مثلا 7 جيجابايت من خاصية التقاسم على التطبيق ) ، و الدفع يكون بشكل عادي فهو عرض بدون إلتزام ، و يمكن لجميع افراد العائلة الاتصال بالمودم بشكل عادي ، فهو يبقى عبارة عن Wifi يتيح لكن الانترنت في المكان المتواجد به .

author-img
جوجل

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  • أبو اليمن photo
    أبو اليمنفبراير 11, 2018

    تصيح لمعلومات و ردت بالمقال 1-الشريحة تعمل في أي هاتف نقال هذا جربته بنفسي 2- التدفق المنخفض يستمر بعد الشهر الاول كما تعهد بذلك المتعامل أوريدو 3- سرعة النت معقولة جدا لكن لا تصل لجودة المتعامل الروسي جيزي

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknownفبراير 13, 2018

      ما هي سرعة التدفق المنخفض من فضلك؟

      حذف التعليق
      • جوجل photo
        جوجليونيو 15, 2020

        شكرا على التعقيب تم تحديث بعض المعلومات ، سرعة الانترنت تم شرح كل شيء بالتفصيل ، اما عن استعمال الشريحة خارج المودم هذا شيء لا فائدة منه فعرض ' غولد ' افضل للهواتف

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknownيونيو 29, 2018

        بتجربتي اوريدو احسن سرعة انترنت في الجزائر تصل الى 30 ميغا نهارا وحتى 60 ميغا ليلا

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknownديسمبر 20, 2020

        هل يعمل عند التنقل من ولاية الى اخرى

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknownفبراير 09, 2021

          رقمك بليز اريد شراء واحد

          حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent