U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
Seo
حصرياََ !!

أفضل موقع كوبونات تخفيض و أكواد خصم للتسوق أونلاين - كوبايون

التسوق و  الشراء عبر الانترنت أصبح من الأمور الرائجة في الفترة الأخيرة ، و ذلك بعد بقاء معظم الناس في الحجر و هذا ولد إحتياجات ، للتسوق و شراء منتجات تصل لباب المنزل ، و مع هذا تصبح لنا حاجة للحصول على أفضل أكواد خصم و كوبونات تخفيض للتسوق أون لاين ، لهذا نحن بحاجة لموقع مثل كوبايون للحصول على الافضل .
Coupaeon best Coupon site
كوبايون - افضل موقع كوبونات تخفيض و خصم
إنتشرت ثقافة الشراء من النت و التوصيل حتى المنزل في الفترة الاخيرة ، و قد حققت المتاجر في اَخر شهر مبيعات أكثر من مبيعات السنة السابقة بأكملها ، و كما يعرف الجميع فبين و فترة تطرح المتاجر تخفيضات مثل بلاك فرايدي و غيرها ، لكن ما رأيك في الحصول على تخفيضات دائمة من متاجر عربية و أجنبية في مختلف المجالات ، و الاَن سأعرفكم على متجر رائع للحصول على اكواد الخصم .

ما هو أفضل موقع كوبونات تخفيض و أكواد خصم - كوبايون ؟


الدخول مباشرة إلى الموقع :
كوبونات السعودية

ما هو موقع كوبايون لـ كوبونات التخفيض و أكواد خصم التسوق اون لاين ؟

هو عبارة عن منصة إلكترونية إحترافية ، تقوم بجمع أكبر قدر من الماركات العالمية سواء عالميا او في الخليج و باقي البلدان العربية ، حيث تقوم المنصة يوميا بتحديث كم هائل من كوبونات تخفيض و أكواد الخصم للتسوق أون لاين ، و ليس هذا فقط بل هي تقوم بجلب العروض التخفيضية على مختلف المتاجر ، و كذا ستشتري الكثير من المنتجات بتكلفة أقل .

كان الهدف الأساسي من المنصة هو تحسين تجربة التسوق في العالم العربي ، خصوصا في غياب منصات تقدم التجربة المثالية للزبائن و عشاق التسوق اون لاين في العالم العربي ، و قد إستهدفت هاته المنصة أفضل المتاجر التي بها نسبة تعاملات كبيرة ، كما تبحث المنصة دائما في الحصول على منتجات ذات الجودة العالية لمستخدميها .

يتوفر الموقع باللغة العربية و الإنجليزية مع نفس العروض طبعا ، و يتميز بتصميمه البسيط سهل الإستعمال ، بدأ مؤخرا يحقق ترتيب جيد على أليكسا .

 من بين أفضل البلدان التي تستعمل الموقع نجد السعودية، مصر، بريطانيا، الإمارات العربية المتحدة ، لا ننسى امريكا، أستراليا،  كندا، فلسطين ، و زوار أيضا من فرنسا، تونس، باكستان، الهند ، ماليزيا .

طريقة إستخدام كوبونات تخفيض و أكواد خصم على موقع كوبايون ؟

اولا نتحدث عن واجهة الموقع بعد الدخول اليه من الرابط الموضوع في بداية المقال ، نجد في الاعلى خانة كل المتاجر التي يعطي كوبايون كوبونات لها ، و نجد خانة أقسام الكوبونات ( ملابس ، إلكترونيات ، أكل ، سفر ، كتب .. ) ، و نجد تحميل تطبيق لجوجل بلاي ، في الاسفل نجد خانة للكوبونات الجديدة التي يضعها الموقع ، و نجد خانة لافضل المتاجر التي يضع الموقع أكواد خصم لها ، المهم انت تختار حسبما تريد و تتفقد الموقع حسبما تريد .
Coupaeon

مثلا انا اخترت موقع noon لأبحث عن خصومات جيدة به ، فأنزل قليلا بعد دخول الى كوبونات نون ، ثم أنزل و أجد على اليسار خيارات في حال أردت شراء شيء معين مثل اكسسورات او كتب او غيرها ، وعلى اليمين كما ترون لدي عرض تخفيضي التي اضغط عليها مباشرة للدخول الى الصفقة ، او تكون عبارة عن كود تخفيضي و أضغط عليه فيفتح لي العرض المناسب للكود ، ثم يظهر معي كود الذي أنسخه و قبل عملية الدفع أضعه ليقوم بتخفيض السعر لي .

مثلا سنجرب الضغط على العرض الثاني من عروض نون ، يظهر لي كد تخفيضي Lock20 ! بعدها لأستطيع إستمال هذا الكود أضغط على ' نسخ الكود و الذهاب للمتجر ' ، بهذا ستفتح معك مجموعة من العروض التي تستطيع إستعمال كود الخصم عليها .

الان كل ما علي هو إختيار أحد المنتجات ، و أنا مثلا أريد التجربة على قارورة عطر سعرها 380 جنيه ، ثم ندخل للسلة و في خانة الـ Coupon Code or Gift Card نضع كود الذي حصلنا عليه و نضغط Apply ، و كما نرى حصلت على تخفيض قدره 38 جنيه ،و  أصبح السعر الكلي 342 جنيه ،  في الاخير إضغط على الدفع ! كذا نفس الامر بالنسبة لكل المتاجر .

ما هي أفضل المواقع العالمية التي يجلب كوبايون أكواد خصم لها ؟

بالحديث عن أفضل موقع كوبونات تخفيض و أكواد خصم للتسوق أون لاين ، فيجب أن يتوفر على العديد من المتاجر و سأحدثكم عن المتاجر من تجارب المستخدمين في هذا الموقع :

  1. امزون Amazon.
  2. علي إكسبرس Aliexpress .
  3. سوق Souq.
  4. اتش اند ام H&M.
  5. فوغا كلوسيت voga closet.
  6. نون Noon.
  7. شي إن Shein.
  8. سنتربوينت Centrepoint.
  9. كارفور Carrefour.
  10. جاب Gap.
  11. عروض الجمعة.
  12. نمشي Namchi.
  13. باث&بودي وركس Bath & Body Works.
  14. نسناس NISNASS.
  15. ستايلي STYLI.
  16. سبلاش في حب الأزياء.
  17. مذركير mothercare.
  18. أناس OUNASS.
  19. mamas&papas.
  20. boohoo.
و المزيد لتكتشوفه بأنفسكم على أفضل موقع كوبونات تخفيض و خصم للتسوق أون لاين .
الاسمبريد إلكترونيرسالة