إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

الصفحة الرئيسية
أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom ! هي عبارة عن مجموعة من العروض التي اطلقتها اتصالات الجزائر ، في اطار تطوير سرعة النت و مواكبة التطور ، حيث اطلقت الشركة مجموعة من العروض القوية باسعار رخيصة ، و هي تشمل كل من انترنت 4 ميغا ، 8 ميغا ، 20 ميغا ، التي حصلت على تخفيضات مهمة جدا .
إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom
إليك أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

ما هي  أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom ؟

قامت شركة اتصالات الجزائر بعمل تخفيضات مهمة جدا على عروض ADSL ، بعدما قامت بعمل عروض تخفيضية على ' idoom Fibre - Amni8 ' ، و كل ما يلزم طبعا للحصول على الانترنت الثابت ، هو امتلاك خط ثابت من شركة اتصالات الجزائر ، اما الذي يملك اصلا مودم Adsl فيمكنهم دائما الاستفادة من العروض الجديدة .

أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom


  1. عرض 1600 دج : تحصل على انترنت 2 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 250 كيلوبايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .
  2. عرض 2600 دج : بدل 3600دج تحصل على انترنت 8 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 1 ميغايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .
  3. عرض 5000 دج : بدل 7900دج تحصل على انترنت 20 ميغابيت في الثانية، سرعة التحميل هي 2.5 ميغايت/الثانية ، صالحة لمدة شهر .
  4. يمكنك الدخول الى العروض مباشرة من هنا : Algerie Telecom Adsl - Amni8
نلاحظ اختفاء تام لعرض 4ميغابيت ، بحيث لم تصرح الشركة بمصير هذا العرض ، و كان من المنتظر ان يكون العرض بديل لعرض 2 ميغابيت ، لكن للاسف لحد الساعة لم تقم الشركة بهاته الخطوة المهمة ، و كما نعرف سابقا كان اصحاب قطاع التعليم و الامن قد حصلو على تخفيضات ( نفس الاسعار ) ، لذا لحد الساعة لم يتضح هل سيكون فيه تخفيض ، ام سيكون السعر نهائي لجميع فئات المجتمع .
أسعار الإشتراك في أنترنت اتصالات الجزائر الجديدة Algerie Telecom

اما عن اسعار الاشتراك في الخط الثابت لاتصالات الجزائر هي كالتالي : 
  • عرض 250 دج : تحصل على رقم محمول مفضل واحد ، اما عن تسعيرة المكالمة فهي 4دج لكل دقيقة
  • عرض 500 دج : تحصل على 2 ارقام محمولة مفضلة ، اما عن تسعيرة المكالمة فهي 3دج لكل دقيقة
  • عرض 1000 دج : تحصل على 5 ارقام محمولة مفضلة ، اما عن تسعيرة المكالمة فهي 2دج لكل دقيقة
الشيء الجميل في عروض الانترنت الجديدة هو عرض 8 ميغابيت ، فبات بامكان الجميع الان الحصول على انترنت سريع جدا ، خصوصا مع ظهور idoom Fibre - Amni8 ، بهذا ستكون لديك انترنت سريعة جدا مثل الدول المجاوة ، و هذا الامر الذي كنا نطلبه كثيرا في السنوات السابقة ، بهذا ستتمكن العائلة من مشاهدة الافلام و المسلسلات اون لاين على الشبكات العالمية ، كما يمكنك اللعب اون لاين بسرعة كبيرة جدا بدون تقطع ، حتى بالنسبة للناس التي تعمل اون لاين فهذا شيء جميل جدا ، و ان شاء الله تكون انترنت مستقرة على مدار السنين .

أسعار الإشتراك في أنترنت الجيل الرابع في الجزائر 4G LTE idoom

في البداية تدفع 4500 دج لتحصل على مودمج جيل رابع IDOOM 4GLTE ، مع 30 جيجابايت حجم انترنت صالحة لمدة شهر كامل ، كما تحصل على مكالمات غير محدودة نحوث الهاتف الثابت طيلة الشهر ، و عند الاشتراك لديك مدة التزام قدرها 12 شهر .

أسعار الإشتراك في 4G LTE idoom


  1. باقة 6500 دج : 140 جيجابايت أنترنت ، رصيد 3000 دج نحو جميع الشبكات داخل الوطن ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى الانترنت بصبيب 500 كيلوبيات/ثانية إلى جميع المواقع ، لمدة 30 يوم .
  2. باقة 3500 دج : 70 جيجابايت أنترنت ، رصيد 2000 دج نحو جميع الشبكات داخل الوطن ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى الانترنت بصبيب 250 كيلوبيات/ثانية إلى جميع المواقع ، لمدة 30 يوم .
  3. باقة 2500 دج : 50 جيجابايت أنترنت ، رصيد 1000 دج نحو جميع الشبكات داخل الوطن ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat , youtube , linked بصبيب 128 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 30 يوم .
  4. باقة 1000 دج : 20 جيجابايت أنترنت ، مكالمات غير محدودة نحو الثابت و VolTE ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat , youtube , linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 30 يوم .


أسعار الإشتراك في 4G LTE idoom للباقات منخفضة السعر


  1. باقة 500 دج : 5 جيجابايت أنترنت ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat , Youtube ,  linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 10 أيام .
  2. باقة 200 دج : 2 جيجابايت أنترنت ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat  , linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 48 ساعة .
  3. باقة 100 دج : 1 جيجابايت أنترنت ، بعد نفاذ الباقة يمكنك الدخول مجانا الى facebook , twitter , instagram , snapshat  , linked بصبيب 65 كيلوبيات/ثانية ، لمدة 24 ساعة .


كما رأينا إتصالات الجزائر أعطت عروض في جميع الباقات للوصول المجاني بالسرعة المنخفضة ، و صراحة بعد رأيت العروض ، فإن السرعة المنخفضة في عرض 3500 و 6500 جيدة و مقبولة ، و السرعة التي وضعناها هي سرعة التحميل التي تراها في برامج التحميل ، بمعنى 500 كيلوبايت في التحميل هو باقة 4 ميغابيت ، اما عرض 1000 دج مع انترنت منخفضة فهي صالحة ربما للدخول الى فيس بوك ماسنجر فقط ، و كما نعلم اسوء شيء هو التغطية و في بعض الاحياء يكون ضغط هائل ، خاصة و ان اتصالات الجزائر تعمل شراكة مع بعض متعاملي الجوال ، لذا انتم تعرفون الضغط الهائل الذي يكون على الابراج و هو احد الامور الذي جعلني ابتعد كليا عن عروض شبكات الجيل الرابع .
google-playkhamsatmostaqltradent