هذه هي أسعار الإشتراك في عرض Djezzy 3ayla ! مميزات و عيوب

جوجل
الصفحة الرئيسية
في إطار المنافسة على أقوى عروض الجيل الرابع في الجزائر ، أطلقت جازي عرض عايلة Djezzy 3ayla ، حيث سنعرف أسعار الإشتراك في هذا العرض مع مميزاته و عيوبه ، كما هو واضح من الاسم فهو موجه لمجموعة افراد العائلة في المنزل ، مع باقات انترنت كبيرة .
هذه هي أسعار الإشتراك في عرض Djezzy 3ayla ! مميزات و عيوب
هذه هي أسعار الإشتراك في عرض Djezzy 3ayla ! مميزات و عيوب

عرض Djezzy 3ayla

طبعا من اجل الاستفادة من هذا العرض يمكنك التوجه الى احد فضائات جازي ، و لا تنسى اخذ بطاقة الهوية معك و المبلغ الخاص بالعروض التي سنذكرها الاَن .

ما هي أسعار الإشتراك في عرض جازي 3ayla ؟

  1. باك بسعر 8500 دينار جزائري ، تحصل على مودم الجيل الرابع 4G و شريحة انترنت جازي طبعا ، و 150 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 6 أشهر .
  2. باك بسعر 7500 دينار جزائري ، تحصل على مودم الجيل الرابع 4G و شريحة انترنت جازي طبعا ، و 60 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 3 أشهر .
  3. باك بسعر 7000 دينار جزائري ، تحصل على مودم الجيل الرابع 4G و شريحة انترنت جازي طبعا ، و 15 جيجابايت انترنت صالحة لمدة شهر واحد فقط.
ما هي أسعار الإشتراك في عرض جازي 3ayla ؟
ما هي أسعار الإشتراك في عرض جازي 3ayla ؟

ما هي أسعار باقات انترنت جازي 3ayla ؟

  • مقابل 1000 دينار جزائري ، تحصل على 15 جيجابايت انترنت صالحة لمدة شهر .
  • مقابل 2500 دينار جزائري ، تحصل على 60 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 3 أشهر .
  • مقابل 4000 دينار جزائري ، تحصل على 150 جيجابايت انترنت صالحة لمدة 6 أشهر .

ما عيوب و مميزات عرض Djezzy 3ayla ؟

  1. صراحة لا أرى أي مميزات بهذا العرض ، فنرى ان حجم الانترنت في عروض اخرى مثل ' Djezzy Hayla ' ، تباع بسعر ارخص ! كما ان تلك العروض بها مكالمات مجانية و رسائل و رصيد مهدى ، لذا كنا ننتظر الافضل مع عرض جيل رابع موجه للعائلة ، على سبيل المثال مقابل 4000 دينار جزائري تحصل على 300 جيجابايت او اكثر ، مقابل 2000 دينار جزائري تحصل على 100 جيجابايت او اكثر ، لذا العروض هنا ليست حتى متقتربة من المتوسط ، و يبقى كل هذا بسبب غياب المنافسة في عروض مودم الجيل الرابع .
  2. لا ننسى ان شبكة جازي تعاني منذ اكثر من سنة ، و تلقت الكثير من الشكاوي بسبب ضعف سرعة الانترنت في الكثير من مناطق التراب الوطني ، لا نقول كل المناطق لكن اغلبها تعاني من بطيء كبير جدا في سرعة الانترنت ، في بعض الاحيان لا تستطيع حتى فتح مواقع بسيطة مثل فايسبوك او غيرها ، لذا على الشركة التوصل الى حل و التحسين من خدماتها قبل التفكير في زيادة حجم الباقات ، فيا ترى من الشخص الذكي الذي سيدفع مقابل 4000 دج لكي يحصل على صبيب انترنت ضعيف جدا لمدة 6 اشهر .
author-img
جوجل

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknownمارس 15, 2018

    يا اخي امين موبيليس بعروضها المختلفة وين ماكس في رأي أفضل من الجميع

    حذف التعليق
    • BILAL KHEN photo
      BILAL KHENمارس 30, 2018

      شكرا أخ امين عندي ملاحظة صغيرة على بعض مقالاتك و هي ممتعة فعلا لكن الخاتمة تتركها دائما مفتوحة وأنا أرى خاصة في المقارنات فأكيد أنا كقاريئ أنتضر النتيجة بعد ما تقارن خدمتين ولا جهازين فأنتضر النتيجة ولو من وجهة نظرك أنت فقط فأرجو أن تتقبل ملاحظتي بكل صدر رحب
      حسب تجربتي بين وين ماكس وهايلة بالجيل الثالث احنا في ولاية جيجل نعتبر باقي أرجاء الوطن عندنا الزهر اتفكرونا في 2017 وحطو بعض الأبراج تاع الجيل الثالث يعني لما نتصل بخدمة زبائن موبيليس او جيزي ويعتبرو كل من يتصل بهم جاي من أدغال إفريقيا يطلبو مني نأشر على 3جي فقط وهوما حاسبين فيا في العاصمة ما اعلابالهمش لو نأشر على 3 جي فقط أغلب الوقت ما عنديش تغطية المهم هذا موضوع آخر حسب تجربتي وجدت أن موبيليس أسرع من حيث السرعة ولو نتكلم على فايسبوك فهو مجاني في ل وين وأغلب ما ينشر من فيديوهات تاع الأفلام أو السلسلات المترجمة في يوتوب موجود في فايسبوك بل العكس أحيانا تجد الفيديو في فايسبوك عادي وفي اليوتوب تلقاه محدوف بسبب حقوق النشر فأنا حسب رأيي موبيليس أسرع ويمكن إستغلال فايسبوك لمشاهدة الفيدهات بالhd وتمشي عادي بدون ما ينقص أي شيئ من الباقة

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent