هذه هي الهواتف التي يمكن شرائها في باك جازي Djezzy Confort في الجزائر !

باك جازي Djezzy Confort ياتي بعروض هواتف ذكية جزائرية ، حيث قررت الشركة و بعد غياب طويلة عن عروض باك ، إطلاق عرض Confort مع هواتف جديدة ، و طبعا الجيد هو الباقات الموجودة في هذا العرض من شركة جازي ، لذا سنتعرف على الهواتف و على العروض مع مميزات و عيوب كل منها .
هذه هي الهواتف التي يمكن شرائها في باك جازي Djezzy Confort في الجزائر !
هذه هي الهواتف التي يمكن شرائها في باك جازي Djezzy Confort في الجزائر !

باك جازي Djezzy Confort

ما هي أسعار باقات الإشتراك بعرض جازي Djezzy Confort ؟

  1. مقابل 2000 دج 1500 دج ، تحصل على رقم 0770 مع 80 جيجابايت انرتنت مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، و 4000 دج رصيد مهدى نحو باقي الشبكات الوطنية + 15 دقيقة نحو الشبكات الدولية ( الصين ، السويد ، المانيا ، مصر ، فرنسا ، السودي ، اليونان ، أمركيا ، الهند ، كندا ) ، صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل 3000 دج 2500 دج ، تحصل على رقم 0770 مع 150 جيجابايت انرتنت مع مكالمات و رسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي ، و 6000 دج رصيد مهدى نحو باقي الشبكات الوطنية + 30 دقيقة نحو الشبكات الدولية ( نفس الدول) ، صالحة لمدة شهر كامل .

ما هي هواتف  باك جازي Djezzy Confort ؟

  • هاتف ' Condor Plume L4 Pro ' من شركة كوندور الجزائرية بسعر 22700 دينار جزائري .
  • هاتف ' Condor Plume L8 Pro ' من شركة كوندور الجزائرية بسعر 30500 دينار جزائري .
بمجرد الضغط على اسم احد الهاتفين ستفتح لك كل المواصفات و التحليل الخاص بكل واحد من الهاتفين ، و كما هو معروف هي هواتف من الطبقة السعرية المتوسطة .
ما هي مميزات و عيوب باك جازي Djezzy Confort ؟
ما هي مميزات و عيوب باك جازي Djezzy Confort ؟

ما هي مميزات و عيوب باك جازي Djezzy Confort ؟

  • اولا هذا عرض اشتراك و التزام ، بمعنى اذا اخترت عرض 1500 دج ، سيكون واجب عليك دفعها كل شهر لمدة سنة كاملة .
  • الانترنت نوعا ما ضعيفة في شبكة جازي ، لذا عليك تجربة احد عروض جازي الجيل الرابع ، في منزلك او في مكان عملك ، و انصحك بتجربتها بعد 8 مساءََا ، لانه وقت الذروة و الاستعمال المكثف ، و جرب التحميل و مشاهدة يوتيويب لتعرف سرعة الانترنت ، فاذا كانت سيئة لا انصحك بالاشتراك بهذا العرض .
  • المشكلة في شبكات الجيل الرابع ان سرعة الانترنت ليست ثابتة ، فقد تكون جيدة في اول شهر و لكن ستصبح بطيئة جدا في الشهور القادمة ، لذا عليك التفكير جيدا قبل امضاء الالتزام .
  • الشيء الجميل هو انه كلا العرضية ياتيان بباقة انترنت جيدة ، و قد اعجبني كرض 1500 دج الذي وجدته تنافسي لاصحاب الاستعمال الشخصي .
  • الهاتف الثاني L8 PRO نوعا ما يباع بسعر مرتفع قليلا ، لكنه يبقى هاتف مقبول للناس التي همها الوحيد هو تطبيقات التواصل الاجتماعي ، و الهاتف الاول وجدته عرض جيد للناس ذات الميزانية الخفيفة ، لكن تذكر انك ستدفع 18000 دج اذا اشتركت في عرض 1500 ، او تدفع 30000 دج خلال سنة اذا اشتركت بعرض 2500 ، لكن انا شخصيا لدي شركة اتصال ادفع لها كل شهر و هذا اصبح امر عادي ، لذا احتجت باقة انترنت جيدة و هاتف رخيص الثمن ، انصحك باحد الهاتفين مع عرض 1500 الذي وجدته مقبول ، بشرط ان تجرب سرعة الانترنت قبل الاشتراك لمدة سنة .
google-playkhamsatmostaqltradent