Seo
أخبار ساخنة

شرح طريقة عمل حساب Google adsense بريطاني UK حقيقي

جوجل
الصفحة الرئيسية
حساب جوجل ادسنس بريطاني Google AdSense UK هو حساب يحلم الكثيرون بالحصول عليه ، و طريقة الحصول عليه ليست بالسهلة ، لكن الاغلب لا يعرف الفرق الحقيقي بين ادسنس البريطاني و العربي ، لكن ما نريده نحن هو سحب ارباح جوجل ادسنس بالعملة الصعبة في حساب بنكي سهل الاستخدام .
شرح طريقة عمل حساب Google adsense بريطاني UK حقيقي
شرح طريقة عمل حساب Google adsense بريطاني UK حقيقي

شرح طريقة عمل حساب Google adsense بريطاني UK حقيقي

كيفية فتح حساب جوجل ادسنس بريطاني ؟

لذا اليوم سأعرفكم على حساب جوجل أدسنس البريطاني بجميع خصائصه و مميزاته و عيوبه ، و كيفية الحفاظ و حماية ادسنس البريطاني من الإغلاق ، وسنشرح اهم شيء و هو عن ارباح حساب جوجل ادسنس بريطاني و هل يمكن لهذا الحساب الحصول على اعلانات افضل من الحساب العربي ، طبعا شرحنا في الدروس السابقة طريقة فتح الحساب و تفعيله و استلام الارباح و ترقية Google Adsense و التي تجد روابطها اسفل هاذا الموضوع ، و الاَن تابع معي شرح جوجل أدسنس الذي شرحته سابقا عن ادسنس الأمريكي ، كذا حتى نحصل على اكبر معلومات لما سنشرحه لاحقا :

تحديث جديد للدرس شاهدوه ، اضغطو على عنوان المشغل حتى تجدوا جميع روابط الموضوع :


ما هي الملفات اللازمة لفتح جوجل ادسنس بريطاني UK ؟

  1. رابط موقع R d p : من هنا .
  2. رابط موقع V p s : من هنا 
  3. رابط شراء عنوان : من هنا او هذا .
  4. اهم شيء هو فتح كل هاته الحسابات عن طريق بريد الكتروني gmail امريكي .

الطريقة الجديدة لعمل  حساب Google adsense بريطاني UK حقيقي

يمكن تطبيق نفس الشرح للحصول على ادسنس الماني او بريطاني ، و انا افضلهما لانه لا توجد بهما تعقيدات و صعوبات كثيرة و يمكنك دائما ربط بنك البايونيير الالماني ( يورو) او البريطاني ( جنيه استريليني ) مع ادسنس و الخطوات هي كالتالي :

  • تقوم بالحصول على رقم الماني او بريطاني و ستجد الكثير من الخدمات على الويب.
  • الحصول على كمبيوتر لم يتم فتح اي حساب ادسنس به من قبل ( ماك ادرس نضيفة ).
  • تثبيت برنامج VPN مدفوع خطوة جيدة جدا و ذكية ( افتح حساب مستخدم جديد على الكمبيوتر وثبت عليه البرنامج )، او من الافضل استخدام برنامج vm box لانشاء ما يشبه الكمبيوتر الجديد داخل حاسوبك و هي افضل فكرة يمكن تطبيقها .
  • افتح جيميل بذلك الرقم الذي اشتريناه.
  • نقوم بنفس خطوات الفتح التي شرحتها في الدورة.
  • بعد الوصول الى 10$ حاول البحث على شخص يقدم خدمات عناوين المانية او بريطانية ، حتى يستقبل pin code و قد تجدهم على فايفر او اي خدمة من الخدمات المصغرة ، اذا لم تجد شخص يقدم الخدمة حاول التواصل مع اصحاب خدمات جوجل اي ما كانت و اقترح عليه الخدمة مقابل 20 دولار .
  • بعدها في الاخير عند الوصول الى الحد الادنى للسحب و ذلك بعد تأكيد العنوان طبعا ، يمكنك ربط حسابك جوجل ادسنس مع حسابك بايونيير و مبروك عليك الدفعات .
  • الاَن نأتي للخطوة الاذكى و هنا حيث طلبتك منكم فتح حساب مستخدم جديد و تثبيت VPN عليه ، الاَن ما تقوم به صديقي هو انك تنشئ مستخدم جديد على الكمبيوتر ، تفتح جيميل برقم هاتفك العادي و تذهب الى حساب المستخدم الثاني حيث يوجد الحساب البريطاني نقوم باضافة الجيميل الجديد المحلي ، و بعدها نضعه كأدمن ، بالتالي لن تكون مضطر للتسجيل بالـ VPN  و اترك ذلك الحساب بدون استعمال الا في حالات الضرورة ، و بهذا ستتمكن من تسجيل الدخول بحساب جيميل محلي ولا يوجد اي مشاكل بهذا .
  • فكرة اخرى هي ان تترك معلومات الحساب الاولى، يعني الجيميل الالماني او البريطاني على الحساب الثاني او VM، لاننا نحتاجه لاضافة المعلومات البنكية،و ان اصبح دخلك جيد احذف الجيميل المحلي، و اكمل دائما بال vpn الغربي .
  • لا تنسى دائما احترم قوانين جوجل ادسنس و ليس عليك شراء زيارات او اي شيء من هذا القبيل عند تقديم الطلب ، و إليك ' 10 شروط مثالية لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس على موقع amni8 ' .
  • لا تستعمل المواقع التي توفر العناوين الاوروبية لانه سبق و قد استعملها الكثير من الاشخاص ، و قد يكون اغلبهم قد فقد حسابه ، واصبح بمثابة عنوان غير مرغوب فيه لدى الشركة ، لا تستعمل ايضا RDP لان به نفس المشكل ، لهذا قمنا بتحديث هذا الدرس مع ترك الطريقة القديمة حتى تتعرف على كل التغييرات التي قمنا بها .
في الاخير اتمنى ان تكون الطريقة ناجحة معكم ، و بعد التحديثات الجديدة يمكنك فتح حساب ادسنس عادي على اي لابتوب لم يسبق لك فتح ادسنس عليه ، فقط البين كود تأكده من البلدان السابقة و تربطه مع حساب بنكي بايونيير او غيره ، و لا تنسوا مشاركتنا بطرقكم الجديدة في التعليقات .
google-playkhamsatmostaqltradent