Seo
أخبار ساخنة

حل مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11

جوجل
الصفحة الرئيسية
ما هي طريقة حل حل مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11؟ حل مشكلة error 0xc000007b على نظام ويندوز 11، ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 7، هي نفسها بالتقريب و تكمن المشكلة اساسا في احدى مكونات النظام الناقصة، و التي سنقوم بحلها في خطوات بسيطة جداَ.

how to fix The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b in windows 11, windows 10, windows8.1, windows 7 ?
حل مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11

مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11

ما هي مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b ؟

تظهر مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11، عند تشغيل لعبة او برنامج مثل الفوتوشوب او غيرها، و في بعض الاحيان تظهر الرسالة قبل تثبيت البرامج او الالعاب على الكمبيوتر، و طبعا عند البحث في الانترنت ستجد الكثير و الكثير من الشروحات على الويب، الهدف منها حل هذه المشكلة و لكن في الغالب ستجد نفسك امام نفس المشكل مرارا و تكرارا.
طبعا قد يقول لك البعض ان حل مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11، يكون في تشخيص السبب الرئيسي للمشكلة في حد ذاتها، لكن الويندوز لا يساعدنا في حل هذا المشكل لذا لا نعرف السبب المباشر، لكن من خلال تجربة الباحثين و المختصين عرفنا ان السبب يكون كما سبق القول في نقص إحدى او مجموعة من مكونات نظام الويندوز، و في بعض الأحيان الأخرى تكون فاسدة او غيرها من المشاكل التي تحدث بعد تحديث الويندوز او تسطيب الويندوز لاول مرة، او بعد استعمال بعض الادوات لحذف البرامج من جذورها التي قد تسبب مشاكل لنظام الويندوز، و عادة نجد نقص في ملفات Dll او عدم وجود dirextx او غياب التحديثات عنه، نفس الشيء مع net framework و visual c++ و silverlight، وفيه الكثير من النقائص التي سنحاول حلها في هذا الدرس من الادوات ذات الاولوية الكبيرة الى الادوات الصغيرة و البسيطة.


طبعا كل البرامج و الادوات التي سنتستعملها ستكون من موقعها الرسمي او من مصادر موثوقة حتى نتفادى المشاكل، طبعا قبل القيام بكل هذا ننصحك بتثبيت تحديثات ويندوز windows update، طبعا لان اغلب الحلول تكون في تحديثات النظام، فكل ما عليك كتابة Update او تحديث او mise à jour حسب لغة جهازك، و اضغط على عليها و ابحث عن تحديثات لجهازك، و في حالة وجودها قم بتثبيت لها Install .


طريقة حل مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز

حل مشكلة error 0xc000007b بتثبيت Microsoft Visual C++

أول حل أتطرق له في بداية حل مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11، هو تثبيت مايكروسوفت فيجوال سي ++، التي تعتبر بئية تطوير متكاملة من الشركة للغات البرمجة C و C++، و بكل بساطة هي تساعد في عمل الكثير من أدوات الويندوز عبر مختلف إصداراته، و في الغالب تكون مدمجة في نسخ الويندوز، و التي تعتبر ملفات أساسية لعمل البرامج و الالعاب و التي لها وضيفة واضحة في قراءة هذه الالعاب و البرامج المبرجمة بلغة C++، لذا الخطوة المنطقية تكون في تثبيت Microsoft visual c++ من شركة مايكروسوفت.
قبل التحميل تتوجه الى سطح المكتب و تضغط بزر الفأرة الأيمن على أيقونة الكمبيوتر This pc، من ثم تضغط على خيارات Properties، من ثم ترى System Type هل هو 64 نوات او 32 نوات، كذا عند التوجه الى التحميل في حال كان لديك 32 نوات تحمل نسخة X86 فقط، لكن اذا كان لديك حمل نسختي X64 و X86

مثل في حالتي لدي نظام X64 فقمت بتحميل كلا النسختين، من ثم بكل بساطة تقوم بتثبيت كلاسيكي لكل الأداتين على الجهاز الخاص بك.
في حال واجهتك المشكلة مع تشغيل برنامج فقط يمكنك تجربة تشغيله بعد هاته الخطوة، لكن في حال كانت لديك لعبة يجب متابعة الخطوة التالية، لكن في كل الاحوال انصحك دائما بمتابعة الخطوات و التجربة في كل مرة، و سنحل المشكلة تقريبا في الخطوة الثالثة بنسبة 100% .

حل مشكلة error 0xc000007b بتثبيت DirectX

اول شيء نفكر في تثبيته هو DirectX الذي نعرفه بانه مجموعة من من تقنيات الوسائط المطلوبة لتشغيل اغلب الالعاب التي تشتغل على نظام ويندوز، طبعا في بعض الحالات تكون الاداة غير مثبتة او في حالات اخرى قد نجد الاصدار قديم او به مشاكل، لذا لا تشتغل معنا الالعاب او البرامج التي تتطلب وجود هذه الاداة بهدف تشغيله لذا تظهر معنا رسالة error 0xc000007b.
طبعا كل ما تقوم به هو التوجه الى الصفحة و اختيار لغة تثبيت الاداة من ثم تحميلها بالضغط على زر Download، و بعدها تنتظر بعض الثواني و سيبدأ التحميل، وفي حال لم يبدأ التحميل إضغط على Click here to download manually.

دائما التثبيت يكون كلاسيكي بالوضع العلامة على I accept the agreement و الضغط على زر Next ثم Next .. حتى تبدأ عملية التثبيت.

حل مشكلة error 0xc000007b بأداة All in one runtimes

أداة أو برنامج All in one runtimes تحل لنا مشكلة كبيرة، و هي البحث عن الادواة و البرامج الناقصة من نسخة ويندوز التي قمنا بتثبيتها على الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب، و تحل لنا حتى مشكلة تثبيت اخر التحديثات لهذه الادوات، و كذا هذه الاداة اعتبرها الافضل التي تقوم باختصار الكثير من وقت البحث، فبدل ذلك ستقوم بتثبيت اغلب الادوات اللازمة لنظام ويندوز، و أهم هذه الأدوات هو البحث عن تحديث NET Framework الذي يكون السبب الرئيسي في مشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11 .


كل ما عليك فعله الاَن هو تشغيل الاداة ، و الإنتضار قليلا ريثما تقوم بالبحث عن الادواة و التحديثات الناقصة، في الصورة كما ترون اغلب البرامج و التحديثات و الادواة سبق و ثبتها على جهازي، لكن في حالتك انت قم بالضغط على الزر المشار اليه في الصورة اعلاه، و هو زر تثبيت البرامج و الادوات و التحديثات اللازمة لنظام ويندوز 11 و حل مشكلة 0xc000007b.
التأكد من وجود تحديثات تعريفات الويندوز امر مهم جدا لحل مشكلة error 0xc000007b، لذا سواء تم حل المشكلة في هذه الخطوة او العكس، أنصحك بالتوجه فورا لشرح ' طريقة تثبيت تعريفات ويندوز 11 بضغطة زر واحدة '

حل مشكلة error 0xc000007b عبر حل مشكلة ملفات dll الناقصة

ملفات dll هي برمجيات صغيرة و التي تعتبر مكتبة لاكواد يتم العمل بها في برامج .exe و في بعض الألعاب عند الحاجة إليها، حيث يقوم ملف dll بوظيفة رئيسية بجعل البرنامج التنفيذي .exe او الالعاب تستخدم اداة او ادوات في نظام الويندوز مثل الطابعة او غيرها، و يمكن استخدامه في تنفيذ مجموعة من الاوامر و الاكواد المجودة به، و في الغالب عند حدوث مشكلة في هذه الاكواد فانها تظهر على شكل رسالة بأن ملف dll الفلاني ناقص من النظام و يجب إضافة لتشغيل البرنامج او اللعبة، و إختصارا لهذا البحث الطويل سنقوم بتثبيت برنامج صغير جدا و العمل به مباشرة لحل أغلب مشاكل dll التي قد تسبب مشكلة error 0xc000007b .
و إليك طريقة تثبيت و إستعمال برنامج dll pro


يمكنك الاَن فحص تشغيل البرنامج او اللعبة التي قمت بتشغيلها سابقا و ظهرت معك رسالة الخطأ .

في الاخير قد نجد البعض يقوم بعمل بعض اوامر CMD و غيرها لحل المشكلة لكنها في الحقيقة لا تقوم باي اصلاحات، فالخطوات السابقة التي قمنا بها تعتبر الحل الحقيقي لمشكلة The Application was Unable to Start Correctly 0xc000007b في ويندوز 11، و اَخر حل في حالة كان فيه الكثير من التهنيج على الكمبيوتر و ارتفاع كبير في درجة الحرارة و الاستهلاك الكامل للذاكرة او المعالج، ففي هذه الحالة لديك مشكلة على القرص الصلب و يجب تغييره فورا بقرص صلب من نوع ssd و الافضل لو كان من سامسونج evo، كذا اي شخص قام بتجربة هذا الشرح الكامل و الشامل لهذه المشكلة ان يقوم بوضع تعليقي ايجابي في الاسفل و مشاركة هذا الموضوع على مواقع التواصل حتى تعم الفائدة على الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent