طريقة تشغيل أنترنت 3G على شبكة جيزي Djezzy مدى الحياة | مجانا !

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كنت قد تناولت في حلقة سابقة طريقة الحصول على انترنت مجاني في شبكة جيزي بواسطة تطبيقات رائعة ، و لكن للاسف الطريقة كانت قد اغلقت و كنت قد وضعت اشعار على الفيديو بان الطريقة قد توقفت ، لذا جئتكم اليوم بحلقة جديدة و بطريقة جديدة للحصول على انترنت مجاني لتستفيد منه في وقت الحاجة الى انترنت للدخول الى الفيس بوك او الى ايميلك او للبحث عن معلومات في الانترنت بواسطة هاتفك و بدون صرف اي دينار .

كما ساريكم ايضا طريقة تشغيل ال 0 facebook على شبكة جيزي التي قال الكثيرون انها توقفت و لكنها ما زالت شغالة بدون اي مشاكل ، اضافة الى الطريقة الجديدة و السهلة لتشغيل الانترنت مجانا دون اي اعدادات او اي شيء ، كل هذا سنشاهده في حلقة اليوم :

روابط التحميل :

ملاحظة : توقفت هاته الطريقة للأسف

  1. رابط زيرو فيس بوك : من هنا
  2. تطبيق جديد : من هنا او من هنا او من هنا

شرح طريقة عمل التطبيق الجديد


تقوم بفتح حساب عادي على التطبيق ، و قبلها تضع Tcp و البورت 80 ، ثم تذهب الى الاعدادات و تنزل الى Local port BinDing و تضغط عليها و تغير رقم الى 1080 ، ثم تفتح الحساب و تأكد الايميل و تسجل الدخول على التطبيق ، ثم سيعطونك 3 غيغابايت مجانية و في حال انتهت افتح حساب جديد من المتصفح الخفي على كمبيوترك او هاتفك على تطبيق جوجل كروم ، و عند دخول التطبيق يمكنك دائما تغيير السرفر من خانة Location  و في حال لم يشتغل غيره ، و اعمل Connect من خانة Home ، و عند تحول الخانة الى خضراء مبروك عليك حبيبي .

لا تنسو دعمنا الدائم كما ندعمكم و مشاركة الموضوع مع جميع اصدقائك حتى تعم الفائدة على الجميع ، الى ان نلتقي في درس رائع و جديد ان شاء الله .
طريقة تشغيل أنترنت 3G على شبكة جيزي Djezzy مدى الحياة | مجانا ! طريقة تشغيل أنترنت 3G على شبكة جيزي Djezzy مدى الحياة | مجانا ! Reviewed by Moulai Amine on 5:07:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد