اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

طريقة سرية لجلب الترافيك لموقعك و الربح من جروبات الفيس بوك بإحتراف

جروبات الفيس بوك هي من اكثر الاماكن التي قد نجد فيها تفاعل كبير ، و منه كل واحد منا عليه متابعة او بمعنى اَخر الانظمام الى جروبات التي تهمه و التي تنشط في نفس مجال دراسته او هوايته او رياضة يتابعها او لمجرد المرح و تضييع الوقت . 

هاته الجروبات عديدة و كثيرة و لا يمكن احصائها المشكل الكبير الذي قد نواجهه هو الانهيار المفاجئ لهاته الجروبات ، طبعا هاته الجروبات تعتبر مكان لقضاء الوقت بالنسبة للبعض لكن البعض الاَخر و هم اقلية صغيرة جدا تعتبر مصدر رزق لهم !  كيف هذا يا أمين ؟ 
بكل بساطة الجروبات النشطة في نفس المجال الذي تعمل فيه على الانترنت كان يوتيوب او موقع فقط ، هي مصدر ترافيك نشط جدا و مهتم و هو مصدر ربح الذي اعتبره الافضل بالنسبة لي ، طبعا هذا الترافيك يجب و اؤكد ان يكون نشط في نفس المجال الذي تعمل فيه ، و الا سيغضب اعضاء الجروب و يكرهوك و لن تستفيد منهم ، و في النهاية ستجد نفسك خارج الجروب . 
لتنجح في النشر على الجروبات يجب ان تتعلم شيء و هو عدم اكثار الجروبات ف40 او 50 جروب في مجالك هو اكثر من كافي ، فلو قلنا ان عدد المتافاعلين في كل جروب هم 10الاف ، فبكل بساطة و على الاقل لدي 40الف شخص سيتجاوب 10% منهم مع كل مقال او منشور خاص بي ان كان مهم لهم ، و هنا نعود الى دروس السيو التي قمت بها كثيرا على موقعي و بكل اختصار عليك جلب شيء فريد لهم و مهم جدا يحفزهم على الدخول و ان كنت قمت بالعمل الكامل سأرفع النسبة من 10% الى 37% و ستكون ارباحي جيدة ، و يمكنك العودة الى دروس السيو ' من هنا ' . 
طريقة النشر هي ايضا مهمة فعليك متابعة وقت الذي يكون فيه النشاط كثيرا يعني تكون منشورات كثيرة ، اعرف انك الاَن تقول او فكرت سابقا انه هو الوقت الانسب للنشر ؟ طبعا و بكل تأكيد انت مخطئ تماما فهنا ستدخل مع منشورات و مع صور التي حطما ستضيع لك النسبة من 10% الى 0.1% فقط ؟ يعني انشر في الوقت الذي يكون فيه اقل نشر ، و منه عندما يدخل اعضاء الجروب سيجدون منشورك و سيبدأون بالدخول الى منشورك و ستحصد الارباح . 

شكل المنشور ؟ طبعا شكل المنشور يلعب اهم دور فلدي في الاعلى العنوان الذي يجب ان يكون فيه اقل من 12 كلمة ، ركزو احبتي 12 كلمة و ليس 12 حرف ، لا ننسى اهم شيء و هو البساطة لكي نلفت الانتباه ، و الاَن هل سأضع رابط و صورة كشكل كامل ؟ هذا خاطئ تمام فلن تحصل على عدد التحويل الذي هو 10% بل سيكون 1% او اقل ! إذن مذا افعل يا أمين ؟ لدينا هنا شكلين 

اليوتيوب : 

بكل بساطة هنا عليك الاستعانة بموقع YT2 فاول ما تفتحه ضع رابط الفدييو الخاص بك ، ثم اتبع المراحل  واضغط Creat Link و هنا بعدها سيعطيك رابط مختصر و لتفادي المشاكل اختصره مرة ثانية في موقع جول لحماية الرابط !  مذا فعلنا هنا يا أمين ؟ بكل بساطة سنضع العنوان ثم نضع الرابط الناتج الذي يكون على شكل goo.gl/lfdfg و بعد ظهور معاينة نحذف الرابط و نقوم بنشر ؟ هنا سيظهر الفيديو في مشغل شاشة كامل بشكل جميل و يحفز كل الأعضاء على مشاهدة الفيديو ضنا منهم انه مجرد فيديو فيس بوك و ليس فيديو يوتيوب و حتما ستحصل على مشاركات للفيديو . 

المواقع : 

هنا طبعا سنستعمل تقريبا نفس الطريقة فنضع العنوان و تحته نختصر رابط موقعنا في موقع جول  ، بعدها ستظهر لنا معاينة التديونة في فيس بوك مع صورة الموضوع التي يمكن تغيرها باي صورة من سطح المكتب ، و كل هاته الامور واضحة عندما تجربها بنفسك ؟ طبعا انا واثق انك ستحصل على عدد زيارات جد هام خاصة ان التزمت دروس السيو الخاصة بأمني .

استراتيجيات : 

يمكنك استعمال النشر على جروبات فيس بوك ، لكن هناك مشكل حظر الحسابات لهذا عليك الحصول على حساب فيس بوك قديم و تأكده فهوية فيس بوك ، يمكنك الاستعانة بالدروس الاَتية :

  1. طريقة النشر التلقائي علي كل جميع للجروبات علي فيس بوك 2016
  2. النشر التلقائي في الفيس بوك - في جميع المجموعات والصفحات تلقائيا
  3. صنع هوية فيس بوك امريكية بدون برنامج او تطبيق
  4. إنشاء هوية وهمية لفتح او استرجاع حساب على الفيس بوك من خلال هاتفك اندرويد فقط !
  5. الإستراتيجية الرهيبة التي يخفيها المحترفون لربح اَلاف الدولارات شهريا | إستهداف أمريكي $ مجاني


جروبات الفيس بوك : 

  1. الرابط : من هنا او من هنا  .

هاته الجروبات هي عينة من الجروبات الاجنبية التي قد تستفيد منها ، كما يمكنك دائما البحث عبر حسابك فيس بوك عن جروبات متفاعلة في مجالك خاصة ان كنت تعمل صداقات فقط مع الاشخاص المهتمين بمجالك ، و يمكنك البحث عبر الرابط التالي ' من هنا '

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات