اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

الإستراتيجية الرهيبة التي يخفيها المحترفون لربح اَلاف الدولارات شهريا | إستهداف أمريكي $ مجاني

الربح من الانترنت يعتبره الكثيرون امر صعب و رهيب ، لانهم واجهو عديد المطبات او لم يجدو الشرح الصحيح ، فمعظم الشروحات الموجودة في الويب يقوم بها اطفال صغار بحيث ان الويب يسمح لاي شخص بان يظهر بشكل المحترف ، فمن الصعب ايجاد الشرح الصحيح ؟ لذا قررت ان اشارك معكم واحد من اسرار الربح و الذي مكن استغلاله في عديد المقالات .
في درسنا اليوم لن اعطيم اداة او موقع او اي شيء ، بل سأعطيكم مجالات للعمل عليها في الانترنت و هذا هو ما اسميه الربح الحقيقي او اقتناص الفرص ، طبعا البلد المستهدف في هذا الدرس هو الولايات المتحدة الامريكية حيث تعتبر نقرات الادسنس فيها جد جد مربحة خاصة ان كنت تعرف ما تكتب ، و هذا ما سأريه لك في درس اليوم و هو كتابة الموضوع في الزمن المناسب حيث سيتوافق مع الاعلانات التي تظهر في ادسنس ويصبح لديك ما يسمى native ads ، هاته الاسرار لن يشاركها معك اي شخص لانها مصدر رزقهم و انتم تعلمون من طبيعة الانسان ان يحتكر حتى وان لم يظره الامر ، ما سنقوم به هو عرض كل تواريخ الاعياد في امريكا حيث انه في كل عيد تقوم مختلف الشركات بوضع اعلاناته على ادسنس ، و انت ستستغل الامر و تكتب مواضيعك قبل وصول العيد باسبوع و ان كان الموضوع جيد و جلبت حركة زوار كبيرة ستحصل على اعلانات متناسبة مع الموضوع ، فمثلا لو اخذا عيد الHalloween و كتبت انا موضوع عن افضل الالبسة او الاقنعة سيظهر اعلان في الموضوع عن الاقنعة و بهذا سيضغط عليه 30% من الزوار يعني CTR عالي و ارباح رهيبة . 
طبعا هاته الاعياد ليست فقط لكتابة المواضيع فقد تستغلها ايضا في بيع الاقمصة و يمكنك البحث في النت عن الشوبيفاي او الteespring حيث تصمم اي قميص تريد حسب المناسبة و لكن يجب ان تحترف ركز و ابحث في جروبات الفيس بوك عن هذا النوع من الاقمصة و شاهد رأي الناس فيه ، او ادخل في جروبات في نفس المجال و صمم قميص و اسئلهم عن مدى رغبتهم في الحصول عليه ، في حال نجحت عليك باستغلال اعلانات فيس بوك لجلب الترافيك المناسب و هذا امر شرحته بالتفصيل تجده هنا  .
ليس هذا فقط يمكنني ايضا استغلال هاته الاعياد في بيع اشياء تخص هذا العيد على مواقع كبيرة مثل امزون او اباي او علي اكسبرس ، و طبعا يبقى الامر راجع اليك في التفكير فان كنت مبرمج او تعرف مبرمج او لديك المال لطلب خدمة برمجة ، صمم مواقع مهتمة بالمجال لعمل مسابقات او حقائق حول العيد ، يعني اشياء تحفز الزائر على البقاء في موقعك . 
طبعا كل موسم يمكنك انشاء موقع او خدمة حسب العيد و لديك 3 اسابيع عمل على كل عيد ، فور انتهائه نتهي عملك مع الموقع و تنتقل الى العيد الذي بعده ، طبعا قد تسألني لمذا كل ذلك الجهد ثم انتقل ؟ يعني هنا لن تخسر شيء فان صممت موقع جيد ستبقى حركة الزوار دائمة فيه رغم توقفك عن النشر و هذا ما يجعل الزائر يفكر ان ذلك الموقع مختص في العيد فقط و لن يشمئز منه بل سيزور كل مواضيع ، و في السنة القادمة سيكون موقعك جاهزا لحفلة اخرى و لدورة اخرى من ربح الدولار .

افضل الاعياد التي يمكنني الربح منها : 

  1. January 1    New Year's Day 
  2. January 16   Martin Luther King Day 
  3. January 24   Belly Laugh Day 
  4. February 2    Groundhog Day
  5. February 12   Lincoln's Birthday
  6. February 14   Valentine's Day
  7. February 20   Presidents Day and Washington's Birthday
  8. February 28   Mardi Gras Carnival
  9. March 12   Daylight Saving 
  10. March 17   St. Patrick's Day 
  11. April 1   April Fool's Day 
  12. April 14   Good Friday 
  13. April 16   Easter 
  14. April 17   Easter Monday
  15. April 22   Earth Day
  16. May 5   Cinco de Mayo 
  17. May 14   Mother's Day 
  18. May 20   Armed Forces Day 
  19. May 29   Memorial Day 
  20. June 4   Pentecost
  21. June 5    Pentecost Monday
  22. June 14    Flag Day
  23. June 18   Father's Day
  24. July 4   Independence Day
  25. July 23   Parents' Day 
  26. September 4   Labor Day 
  27. September 10   Grandparents' Day 
  28. September 11   Patriot Day or September 11th 
  29. September 16   Stepfamily Day 
  30. September 17   Citizenship Day
  31. September 22   Native American Day 
  32. October 9   Columbus Day 
  33. October 16   Boss's Day
  34. October 21   Sweetest Day 
  35. October 31   Halloween
  36. November 5   Daylight Saving 
  37. November 11   Veterans' Day 
  38. November 23   Thanksgiving 
  39. November 24   Black Friday 
  40. November 27   Cyber Monday 
  41. December 7   Pearl Harbor Remembrance 
  42. December 25   Christmas Day
  43. December 31   New Year's Eve
كما رأيتم لديك قائمة كبيرة من الاعياد انا شخصيا لا اعرفها كلها ، فان وجدت اي عيد منافي لديننا الحنيف اتمنى ان لا تعمل فيه و ابتعد عن الحرام فالحلال افضل و مبارك و حاول استغلال كل عيد بطريقة صحيحة ، وعدم كتابة مواضيع كاذبة فهذا من جهد يدمر موقعك في المستقبل و من جهة اخرى تفقد ذوق الحلال في مالك ، فانا بري مما قد يفعله البعض في مواقعهم .
اتمنى ايضا ان تكون قد اعجبتكم افكاري و من لديه افكار اخرى لا يبخل علينا و يشاركها معنا ، فنحن هنا لنستفيد من بعضنا و لا فائدة من الاحتكار فكل الاقنعة ستسقط عن وجه الدولار في يوم ما . 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات