اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

شروط مهمة لضمان قبول تسجيلك موقعك في Google Adsense في أسرع وقت

جوجل أدسنس الذي قمنا بدورة خاصة به على موقعنا و يمكنك تفقد القسم الخاص بأدسنس 'Adsense' ، و كما يعلم الجميع هي عبارة عن منصة اعلانية فيها مجموعة من المعلنين و الكثير من الناشرين ، و تعتمد هاته الفئة الاخيرة على نشر اكواد الاعلانات في المواقع الخاصة بهم او استعمال قناة يوتيوب للربح من جوجل أدسنس .

لكن ما يواجه الكثيرون مع جوجل أدسنس هو عدم قبول موقعهم ، لكن كما يعرف الكثير جوجل ادسنس له الكثير من الشروط الخاصة به ، و اهم شيء هو المحتوى حيث عليك تجنب المحتوى الاباحي او الاسلحة او الهاكينغ او المخدرات و حقوق الملكية مثل نشر الالعاب و الكراك الخاص بها او الخاص بالبرامج المدفوعة ، و طبعا نشر محتوى حصري و عدم نسخ نفس التدوينات من مواقع اخرى ثم تتسائل لمذا لم يقبلني ادسنس ؟ فجوجل ادسنس يشجع المحتوى الحصري او ما نسميه بمنشئ المحتوى ، و انصحك ببعض المقالات على موقعي ستهمك في هذا المجال :

  1. الطريقة الصحيحة و المضمونة لتقبل مدونتك على أدسنس في أسرع وقت
  2. مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة قانوينة + أسرار google adsense
  3. خطير جدا :قوالب بلوجر مجانية تحملها و تستعملها قد تدمر موقعك - سحب قوالب بلوجر المدوفعة
  4. قالب نقطة سيو Seo الإحترافي و السريع للمدونات التقنية
  5. فضيحة مواقع الإعلانات تقتل المحتوى والفكر العربية - مواقع المحتوى الفيروسي

بعد إطلاعك على هاته التدوينات المهمة التي لها صلة بموضوعنا اليوم و كذا توسع ثقافتك و بإستعمالك القالب المناسب في حال كنت تستعمل منصة بلوجر ، الاَن أقدم إليك أهم الأشياء التي يجب عليك التوفر عليها في موقعك للحصول على قبول جوجل أدسنس في أسرع وقت :

سياسة الخصوصية 

كما ترى فموقعنا يستعمل سياسية الخصوصية و نجدها في كل المواقع التي تعمل مع جوجل ، و هي من جهة تعتبر من خواص السيو و من جهة ثانية هي من الشروط الأساسية التي يجب عليك إضافتها للظهور في جميع الصفحات و عند الضغط عليها تتوجه الى صفحة سياسة الخصوصية  .

معلومات التواصل مع الموقع

يجب عليك إضافات صناديق الاتصال بموقعك مثل صندوق البريد الالكتروني ليتمكن الزائر من التواصل معك ،و هذا ايضا من شروط القبول في جوجل أدسنس .

تعريف بالموقع او صاحب الموقع 

طبعا عليك وضع تعاريف خاصة بالموقع ، و تعريف خاص بالمدون اسفل كل مقال ان استطعت ، وان توفرت على فريق عمل يجب ان تضع صفحة تعريف خاصة بفريق العمل .

التصميم المناسب

كما ترون وضعت لكم في هذا المقال مقالين سابقين عن تأثير القوالب المسحوبة على المواقع و قد يكون القالب احد اسباب عدم قبول الموقع ، فيجب ان يكون القالب اصلي و لا يحتوي على حقوق منتهكة و طبعا يجب ان يكون تصميم متناسق ، و لاصحاب بلوجر فقد اجد ان قالب نقطة سيو هو الانسب لكم .

الاسم و البريد الالكتروني 

عند التسجيل في ادسنس من المحبب ان تضع نفس البريد و الاسم المستعملين في التسجيل بالموقع .
السن
يجب ان تعطي كل معلوماتك الحقيقية في الطلب و اهمها السن و من الافضل ان يكون سنك فوق 18 سنة لكي لا تواجه مشاكل لاحقة في تلقي الدفعات ، و في حال لم تبلغه سجل باسم والدك او اخوك بعد طلب الإذن طبعا لكي لا تواجه مشاكل لاحقة مع العائلة .

عدد المواضيع 

عندما قمت بفتح موقع و اردت طلب الالتحاق بادسنس وجدت كل شخص كم يقول عدد المواضيع الازم ، فانا اظن ان 35 موضوع مقسمين على 7 صفحات تعدادية هو الرقم الانسب و المضمون بشرط ان تكون كلها حصرية و حتى الصور يجب تكون حصرية ، مع كتابة كل موضوع بأكثير من 600 كلمة .

النطاق المدفوع 

من الافضل ان يكون لديك دومين مدفوع مثل ( .com او .net او .tv و المزيد)  و ليس نطاق فرعي مثل amni8.blogspot.com فهذا يعتبر غير مقبول عند جوجل ادسنس ، و يمكنك أيضا الطلب عن طريق دومينات التي تعطي سنة مجانية مثل .tk او .ml و هي مقبولة و قد شرحت انها ليست مجانية كما يدعي البعض و ضحك بعض الجهال عندما قلت هاته الكلمة ، لكنها حقيقية فالسنبة لجوجل هي مدفوعة لانك تحصل على سنة مجانية فقط من الدومين و ليس دومين مجاني للابد او فرعي كما يسميه بعد المبتدئين في الويب .

و الاَن أصبح بإمكانك تقديم الطلب إلى جوجل أدسنس بكل ثقة و بدون خوف ، و في حال راعيت كل الشروط التي ذكرتها في الاعلى كن على ثقة تامة أنك سوف تقبل في جوجل أدسنس في أسرع وقت ممكن ، و في حال قدمت الطلب و لم تقبل فقط قم بإعادة مطالعة الشروط و مراجعة الموقع الخاص بك و البحث عن أخطاء او تدوينات منسوخة او اي شيء غير عادي ، واعد ارسال الطلب من جديد و ستقبل بإذن الله .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات