• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

لأول مرة النسخة المدفوعة من برنامج Ummy Video Downloader 2018 لتحميل الفيديو MP4/MP3/4K

الخط
برنامج Ummy Video Downloader هو عبارة عن برنامج من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجميع الصيغ المتاحة ، حيث ستتمكن من تحميل الفيديو في دقته العالية او بحجم منخفض مع دقة منخفضة طبعا ، و الجميل في البرنامج انه يمكنن بتحميل المقطع الصوتي من الفيديو ، و هذا شيء لن تتمكن من فعله مع مواقع اون لاين .



السبب في عدم قدرة هاته المواقع على تحميل المقاطع الصوتية من فيديوهات اليوتيوب ، هو ان اليوتيوب فرض سياسة جديدة على هاته المواقع و هي انه لا يمكن تحميل اي مقطع صوتي من اليوتيوب يتضمن حقوق النشر ، و بهذا لن تستطيع تحميل مقاطع صوتية بنسبة 90% من اليوتيوب عبر مواقع تغيير الصيغ و تحميل الصوتيات ، حتى انه في بعض الحالات لا يمكن تحميل الفيديو في صيغة عالية الدقة بالنسبة للفيديو .

نعود الى برنامجنا Ummy Video Downloader الذي بعد تحميله من موقعه الرسمي او من خارج النت سيعطيك فرصة لتحربة تحميل فيديو واحد ثم سيطلب منك القيام بتفعيل البرنامج ، و هذا ما سأريكم إياه في هذا الفيديو حيث سنقوم بالعمل على سنخة 1.8.2 الذي لا تحوي أي أخطاء .

تحميل 


  1. برنامج : Ummy Video Downloader او من هنا
  2. تنشيط : Settings او من هنا


بعد تحميل ملف البرنامج و التنشيط قم اولا بتثبيت البرنامج بطريقة عادية جدا ، ثم قم بالذهاب الى سطح المكتب حيث تجد ايقونة البرنامج ، بعد قم بعمل ضغطة يمين و اذهب الى اَخر خيار الذي هو Properties ثم اختر فتح مسار الملف Open File Location كما يظهر في الصورة .

بعدها نقوم بنسخ محتوى ملف Settings الذي حملناه مسبقا و نلصقه في ملفات البرنامج ، و سيطلب منك تأكيد انك تريد استبدال ملفات و كذا مبروك عليك التفعيل الدائم .


  1. مشكور اخي على البرنامج ..

    ردحذف
  2. انت مبدع وصادق شكرا لك اخوك محمد من المغرب اتابعك

    ردحذف
  3. افضل واسهل طريقه شفتها بحياتي بعد عناء طويل من البحث شكرا لكم من كل قلبي ... ❤

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة