اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni
ADVERTISEMENT

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

لأول مرة النسخة المدفوعة من برنامج Ummy Video Downloader 2018 لتحميل الفيديو MP4/MP3/4K

برنامج Ummy Video Downloader هو عبارة عن برنامج من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجميع الصيغ المتاحة ، حيث ستتمكن من تحميل الفيديو في دقته العالية او بحجم منخفض مع دقة منخفضة طبعا ، و الجميل في البرنامج انه يمكنن بتحميل المقطع الصوتي من الفيديو ، و هذا شيء لن تتمكن من فعله مع مواقع اون لاين .



السبب في عدم قدرة هاته المواقع على تحميل المقاطع الصوتية من فيديوهات اليوتيوب ، هو ان اليوتيوب فرض سياسة جديدة على هاته المواقع و هي انه لا يمكن تحميل اي مقطع صوتي من اليوتيوب يتضمن حقوق النشر ، و بهذا لن تستطيع تحميل مقاطع صوتية بنسبة 90% من اليوتيوب عبر مواقع تغيير الصيغ و تحميل الصوتيات ، حتى انه في بعض الحالات لا يمكن تحميل الفيديو في صيغة عالية الدقة بالنسبة للفيديو .

نعود الى برنامجنا Ummy Video Downloader الذي بعد تحميله من موقعه الرسمي او من خارج النت سيعطيك فرصة لتحربة تحميل فيديو واحد ثم سيطلب منك القيام بتفعيل البرنامج ، و هذا ما سأريكم إياه في هذا الفيديو حيث سنقوم بالعمل على سنخة 1.8.2 الذي لا تحوي أي أخطاء .

تحميل 


  1. برنامج : Ummy Video Downloader او من هنا
  2. تنشيط : Settings او من هنا


بعد تحميل ملف البرنامج و التنشيط قم اولا بتثبيت البرنامج بطريقة عادية جدا ، ثم قم بالذهاب الى سطح المكتب حيث تجد ايقونة البرنامج ، بعد قم بعمل ضغطة يمين و اذهب الى اَخر خيار الذي هو Properties ثم اختر فتح مسار الملف Open File Location كما يظهر في الصورة .

بعدها نقوم بنسخ محتوى ملف Settings الذي حملناه مسبقا و نلصقه في ملفات البرنامج ، و سيطلب منك تأكيد انك تريد استبدال ملفات و كذا مبروك عليك التفعيل الدائم .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT


بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni