تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

U3F1ZWV6ZTQ0OTg0ODg5MzE5X0FjdGl2YXRpb241MDk2MTY3Mjk0NzE=
اخبار انترنت
أخبار تقنية

ما هو نظام تشغيل هواوي الجديد Hongmeng/ARK OS ! بديل الأندرويد

بدأ كل شيء في مارس من هذا العام ، عندما أخبر Yu Chengdong AKA Richard Yu ، الرئيس التنفيذي لقسم أعمال المستهلكين في Huawei ، أن Huawei طورت أنظمة تشغيل خاصة بها للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، في حالة عدم قدرة الشركة على استخدام أنظمة Android أو Windows بعد التوترات بين Huawei وحكومة الولايات المتحدة.
ما هو نظام تشغيل هواوي الجديد Huawei OS Hongmeng ! بديل الأندرويد

مؤكد: يأتي Huawei OS Hongmeng ، ويدعم الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والمزيد
في منتصف مايو ، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الطوارئ الوطنية وفرض قيودًا تجارية على شركة الاتصالات الصينية العملاقة ، التي تحظر عليها شراء أو بيع أي منتجات جديدة لشركات أمريكية.
كشركة أمريكية ، أوقفت Google خدمات أندرويد الخاصة بها إلى أجهزة Huawei ، على الرغم من أن الشركة قد استأنفت الآن خدماتها لهواوي لمدة 90 يومًا ، بعد الحظر الذي فرضته الولايات المتحدة مؤقتًا.

20 مايو 2019 ، "Hongmeng":

بعد هذه السلسلة من الأحداث ، أبلغنا أن نظام التشغيل القادم للشركة تم تطويره تحت اسم Hongmeng وكان قيد التطوير الفعلي منذ عام 2012 ، حيثكانت الشركة تختبر نظام التشغيل هذا في أجهزته من خلال العملية الداخلية ، لكن مصدرنا لم يقل بوضوح أنه سيتم تسمية Hongmeng ، ولكنه أكد أنه مرتبط بنظام التشغيل.

21 مايو ، 2019 ، قليل من التفاصيل هبطت:

كشفت معلومات جديدة أن نظام التشغيل الخاص بشركة Huawei يعتمد على نظامي Linux و Hongmeng يرتبط بالأساطير الصينية ، يتناسب ذلك مع مجموعة من الأسماء مثل سلسلة المعالجات "Kirin" والتي تم اشتقاقها أيضًا من اسم كائن مخلوق أسطوري "Qilin".
أيضًا ، سيتم استخدام نظام التشغيل هذا كنظام تشغيل عالمي لعدة منصات ، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة .

21 مايو 2019 ، مشاكل في النظام البيئي للتطبيق المبكر:

بصرف النظر عن نظام التشغيل ، هناك دائمًا حاجة إلى نظام بيئي للتطبيق مصنَّف بالعديد من المشكلات بما في ذلك التوافق والأخطاء ، يرجى قراءة المقالة كاملة هنا حيث أبرزنا المشكلات الرئيسية لشركة Huawei في تطبيقات التطوير لدعم نظام التشغيل الجديد هذا.

21 مايو 2019 ، أول نظرة على التوفر والتوافق:

وفقًا لرئيس مجلس إدارة شركة Huawei للمستهلكين ، Yu Chengdong ، سيتم إطلاق أول نظام تشغيل مطور ذاتيًا من Huawei هذا الخريف في أقرب وقت ممكن ولا يتجاوز الربيع من العام المقبل ، ومن المثير للاهتمام ، أن نظام التشغيل OS Huawei الجديد سيكون متوافقًا مع جميع هواتف Huawei ، والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء .
وكشف أيضًا أن نظام تشغيل Huawei متوافق أيضًا مع جميع تطبيقات Android وجميع تطبيقات الويب.

23 مايو 2019 ، مقابلة الرئيس التنفيذي لشركة Huawei:

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Huawei مرة أخرى تاريخ الإطلاق لـ CNBC ، وأن نظام تشغيل Huawei يمكن أن يكون جاهزًا بحلول الربع الأخير من هذا العام ، ونسخة للسوق العالمية في الربع الأول أو الثاني من عام 2020.
وقد زادت هذه الجملة أيضًا من احتمالات أن تطرح الشركة اسمًا مختلفًا للسوق العالمية ، ولكن لم يؤكده المسؤول في ذلك الوقت.
وقال أيضًا إن نظام التشغيل سيدعم جميع تطبيقات أندرويد ، ويأتي مع "متجر التطبيقات" كمتجر تطبيقات افتراضي.

24 مايو 2019 ، سجلت Huawei علامة "Hongmeng" التجارية في الصين:

سجلت Huawei علامة تجارية لـ "Huawei Hongmeng" من مكتب العلامات التجارية الصيني للإدارة الوطنية للملكية الفكرية بتاريخ تقديم الطلب بتاريخ 24 أغسطس 2018 ، والذي تم الإعلان عنه بشكل علني في 14 مايو 2019 ، ومدة هذا التسجيل سارية من 14 مايو ، 2019 ، إلى 13 مايو 2029.
يتم تسجيل التطبيق تحت فئات متعددة ، بما في ذلك - برنامج نظام التشغيل ، برنامج تشغيل الكمبيوتر ، برامج تشغيل الكمبيوتر. كل هذه الفئات تؤكد أن "Hongmeng" هو اسم نظام تشغيل Huawei.
علاوة على ذلك ، تشمل الفئات أيضًا - الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والمزيد ، والتي توضح أن الشركة قد أعدتها لجميع الأنظمة البيئية للأجهزة ، والتي أبلغنا عنها أيضًا.

28 مايو 2019 ، تسجل Huawei ARK في أوروبا:

سجلت Huawei علامة "Huawei ARK OS" في EUIPO ، في 24 مايو 2019 ، وتم تقديمها في نفس الفئات بما في ذلك نظام التشغيل.
يبدو أنه يمكن أن يكون لدينا اسم عالمي لنظام التشغيل "Hongmeng OS". يمكن أن يكون Huawei ARK OS هو اسم نظام التشغيل Huawei OS القادم ، والذي سيعمل على جميع الأجهزة على مستوى العالم ، باستثناء الصين.

28 مايو 2019 ، لا توجد مثل هذه التصريحات في الوقت الحالي:

هناك تقارير مزيفة تفيد بأن نظام التشغيل المطور ذاتيًا من Huawei سيكون أسرع بنسبة 60٪ مقارنة بنظام التشغيل Android وسيدعم أيضًا تطبيقات IOS.
اعتبارًا من الآن ، وفقًا لمعلوماتنا ، نود التأكيد على عدم وجود مثل هذه التصريحات من قِبل أي مسؤول تنفيذي أو مسؤول من Huawei بخصوص هذه الموضوعات.

29 مايو 2019 ، قدمت هواوي براءات الاختراع الجديدة تصاميم UI

في 26 مارس 2019 ، قدمت Huawei براءة اختراع تصميم في DPMA (المكتب الألماني للبراءات والعلامات التجارية) ونشرت في 14 مايو 2019 ، في نفس اليوم الذي قدمت فيه Huawei علامة تجارية لـ "ARK OS".

2 جوان ، 2019 ، تختبر Huawei نظام التشغيل Hongmeng OS وتوافقه مع تطبيقات Android

كشف تقرير أن شركة Huawei قد شحنت مليون هاتف ذكي مع البرنامج على متن الطائرة للاختبار ، وبتوافق مع تشغيل جميع تطبيقات Android.
سوف يأتي Hongmeng OS مع وظائف أمنية متزايدة.
كشفت شركة Rosenblatt Securities في تقرير لسلسلة الإمداد بالهواتف الذكية أن Huawei قد شحنت مليون هاتف ذكي مع البرنامج على متن الطائرة للاختبار ، مع أن البرنامج يقال أيضًا أنه متوافق مع جميع تطبيقات Android و "زاد من وظائف الأمان لحماية البيانات الشخصية".

3 يونيو 2019 ، إطلاق Hongmeng OS في سبتمبر داخل Huawei Mate 30 Series

في 7 يونيو 2019 ، تعتقد Google أن نظام تشغيل Huawei سيكون أكثر عرضة للتعرض للاختراق

تعتقد Google أن الشركة الصينية لا يمكنها توفير مستوى الأمان الذي توفره لنظام التشغيل Android. سيكون الإصدار الذي تم تعديله من Huawei لنظام التشغيل Android OS أكثر عرضة للقرصنة.

7 يونيو 2019 ، أطلقت Huawei "نظام تشغيل Hongmeng OS" في Q3 2019: تقرير

يمكن أن تطلق Huawei نظام تشغيل جديد عصامي في Q3 2019. يمكن أن يكون الاسم هو "Hongmeng OS" في الصين وسيُعرف باسم "Ark OS" على مستوى العالم.

يونيو 8 ، 2019 ، حصريًا: تسجل Huawei علامة "HongMeng" التجارية في جميع أنحاء العالم

لقد أكدنا أن شركة Huawei قد قدمت طلبات العلامة التجارية "HongMeng" في جميع مؤسسات الملكية الفكرية الممكنة تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

11 يونيو 2019 ، يقال إن شركات صناعة الهواتف الذكية الصينية 

بما فيها Xiaomi و OPPO تختبر نظام تشغيل Hongmeng OS من Huawei [Update]

13 يونيو 2019 ، من المتوقع إطلاق Hongmeng في أكتوبر ، وليس جاهزًا للهواتف الرائدة:

لم يكشف النقاب عن نظام التشغيل المتطور ذاتيًا من Huawei والمعروف باسم "HongMeng" ، إلا أن محللًا مشهورًا في هذا القطاع يقول إن نظام التشغيل هذا سيأتي في شهر أكتوبر ، وسيحتوي على أجهزة منخفضة الجودة.

14 يونيو ، 2019 ، ورد أن Hongmeng OS يستعد لإطلاقه

وقال أندرو ويليامسون ، نائب رئيس الشؤون العامة والاتصالات بشركة Huawei ، في مقابلة معه ، إن الشركة ستقوم "Hongmeng" بالعلامة التجارية "المفترض" ، والتي قال إنه من المحتمل أن يتم توزيعها على مليون جهاز في الصين

إذا كنت مهتمًا بالتحقق من تفاصيل طلب العلامة التجارية ، فيرجى زيارة المقالة الأصلية هنا.
المزيد قادم، لذا ابق متحمسا…
للتؤكد من جميع المعلومات تفضلو على الشركة الرسمية : ' هواوي هونغ مينغ '

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة