Seo
أخبار ساخنة

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2024

جوجل
الصفحة الرئيسية
تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2024، هو قالب مخصص لتنظيف المدونة الخاصة بك من الأكواد و الإضافات ! التي تبقى بعد تغيير القوالب على مدونتك ، فنرى ان الويب العربي اصبح مليء بالقوالب الجديدة ، و قد يجرب المدون أكثر من قالب ! هذا الأخير يحدث مشاكل و يبقى إضافات عالقة في الشكل التي تفسد تصميم الموقع ، لذا قبل تغيير القالب أنت بحاجة لـ Cleaning  Blogger Template .
Download Cleaning  Blogger Template
تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2024

قالب التنظيف لمدونات بلوجر كما قلنا وجب على كل مدون الإحتفاظ به ، و سأشرح لكم الطريقة الصحيحة لتثبيته كما سأوضح لكم بعض الخطوات و النصائح في عالم بلوجر بما أننا فتحنا الموضوع ، و علينا دائما ان نقوم بتثبيت قالب التنظيف قبل تغيير القالب الخاص بنا ، اما اذا كان تحديث لقالب تمتلكه اصلا ( تحديث قالب جديد ) فلست بحاجة لقالب التنظيف بلوجر في هاته الحالة .

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2024

1 - أسباب إستعمال قالب التنظيف


  1. الكثير من القوالب التي نستعملها تحمل إضافات مثبتة مسبقا ، بمعنى المصمم الخاص بالقالب قام بوضع تلك الإضافات على القالب الخاص به ، و انت لما تحمل القالب الجديد فإنك تجلبه بكل إضافاته ، و لهاته المرحلة نحن بخير ! لكن بعد مدة طويلة كانت او قصيرة قد تحدث انت ايضا بعض التغيرات و قد تجلب إضافات يديوية لموقعك بلوجر .
  2. لكن قد ترى في الويب قالب جديد هو أيضا يحمل دزينة من الإضافات و التعديلات ، و هذا لا حرج فيه اذ انه يسهل عليك تخصيص القالب و التعديل عليه ، لكن لو نسخت اكواد القالب الجديد مباشرة ، ثم ذهبت الى المظهر و تحرير Html ، من ثم تقوم بحذف اكواد القالب القديم ثم تضع اكواد القالب الجديد و تقوم بعمل حفظ مظهر .
  3. ستلاحظ وقوع إختلاط كبير بين الإضافات القديمة و الجديدة للقالبين ، طبعا يمكن حذفها لكنه امر قد يضيع لك الوقت ، و بهذا و في حال لم تمتلك الخبرة الكافية قد تفسد مظهر القالب الجديد .
  4. قالب التنظيف هو عبارة عن قالب فارغ تمام ، لا يحمل أي ستايل و لا إضافات ، عندما تقوم بحذف اكواد القالب القديم و وضع القالب الجديد ، او من الافضل رفعه مباشرة كما سأشرح لكم ، سيقوم بحذف كل إضافات القالب القديم و يصبح الموقع الخاص بك عبارة عن صفحة بيضاء فيها مواضيع فقط .
  5. بهذا يمكنك الان رفع القالب الجديد الذي سيثبت بدون أي مشاكل و لا يضيع لك المزيد من الوقت في التعديلات و ما شابه .

2 - طريقة تثبيت قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجاناَ - نسخة جديدة 2024


  • تقوم بـ تحميل قالب تنظيف مواقع بلوجر مباشرة من هنا : Cleaning  Blogger Template Free Download
  • بعد تحميل القالب قم بفك الضغط عليه و إفتحه ببرنامج النوت باد 

الطريقة الاولى لتركيب قالب تنظيف بلوجر

تركيب قالب تنظيف بلوجر


  1. يمكنك نسخ اكواد قالب التنظيف مباشرة
  2. ثم تنتقل الى مظهر ثم تحرير HTML بعدها تحذف اكواد القالب القديم
  3. تقوم بلصق اكواد قالب التنظيف الجديد 
  4. ثم تقوم بعمل حفظ المظهر
  5. قم بتحديث الصفحة
  6. الاَن يمكنك حذف اكواد قالب التنظيف و لصق اكواد قالبك الجديد
  7. بعدها احفظ المظهر و حدث الصفحة 
  8. يمكنك التوجه الى التخطيط و معاينة الموقع .

الطريقة الثانية لتثبيت قالب تنظيف لمدونات بلوجر Blogger

تثبيت قالب تنظيف Blogger


  1. افضل هاته الطريقة لانها اسهل ولا مشاكل بها
  2. تقوم بفك الضغط على القالب
  3. الاَن تدخل الى بلوجر ثم مظهر
  4. تختار الزر الموجود اعلى اليسار ( نسخ إحتياطي / إستعادة )
  5. يمكنك الضغط على تنزيل المظهر ، لأخذ نسخة من القالب القديم
  6. تضغط الاَن على choose file
  7. ثم تذهب الى سطح المكتب و تختار قالب التنظيف الذي ينتهي بامتداد xml مثل باقي القوالب
  8. ثم تغط على تحميل ، و سيقوم مباشرة برفع القالب
  9. قم بمعاينة و ستجد ان القالب اصبح نظيف
  10. بنفس الطريقة تقوم برفع القالب الجديد و هكذا نختصر كل الوقت و نتجنب حدوث اي اخطاء
  11. نحصل على ايضا على نسخة إحتياطية من القالب القديم


نصائح للتعامل مع قالب التنظيف لمدونات بلوجر


  1. اول نصيحة أقدمها لكم هي تحميل القوالب من مصدر موثوق ، خصوصا الإعتماد على المواقع الصادقة و الكبيرة ، فهناك بعض المبتدئين يقومون بدمج سركبتات على القوالب التي قد تسببلك مشاكل مع جوجل او غيرها من البرمجيات الغريبة .
  2. لا تستخدم قوالب بلوجر القديمة كثيرا ، لانها أصبحت غير متوافقة مع قواعد سيو جديدة ، و هي غير متناسبة مع تحديثات جوجل جديدة ، حيث نحرص دائما على موقع اَمني لتحديث القوالب التي ننشرها ، و يعد امني افضل واجهة للمدون العربي المبتدئ و المحترف في عالم بلوجر .
  3. ليست كل القوالب المدفوعة جيدة ! نرى البعض يسارع لشراء قالب بلوجر لانه اعجب بشكل الوانه ، و اصبحنا نرى مؤخرا شباب لديهم عزيمة لتصميم قوالب خارقة ، لكن البعض يحمل قوالب بلوجر غربية مجانية و يعربها و ينشرها و يطلب مقابلها مبالغ مالية كبيرة .
  4. استعمل قالب بلوجر مجاني بشكل عادي و لن يفرق هذا معك كثيرا ، لان الكثير من القوالب المجانية بها خواص قوية جدا ، مثل قوالب التي نشرناها مؤخرا Best Blogger Template التي تتفوق بأشواط على القوالب المدفوعة من جميع النواحي .
  5. قالب التنظيف إحتفظ به دائما على الكمبيوتر الخاص بك ، لانك تحتاجه دائما للتخلص من بقايا القوالب الاخرى .
  6. دائما قبل القيام بعمل أي تحديث قم بعمل نسخة إحتياطية من القالب الخاص بك ، لانه قد يظهر مشكل في قائمة منسدلة على الموبايل او مشكل على الصور و غيرها ، و الذي لن تعرفه الا بعد مدة .
  7. لا تستعمل اضافات بلوجر مثبتة مسبقا على قالبك ، مثلا اذا كان قالب بلوجر الخاص بك به سلايدر شو ، فلا أنصحك بتثبيت اي اكواد اخرى للسلايدر ، لانك حتما بحاجة لخبرة في الجافاسكربت من اجل التخلص من الاكواد القديمة والتي معظمها يكون مشفر .
  8. قم كل شهر بأخذ نسخة إحتياطية من قالب موقعك و من التدوينات طبعا ، هذا لقدر و جوجل قامة بإغلاق حسابك يمكنك فقط فك ربط الدومين و نقله الى مدونة جديدة و تنشر التدوينات و ستجد انك لم تفقد الارشفة الخاصة بموقعك .

+ قوالب بلوجر إحترافية للتحميل بالمجان بعد تنظيف الموقع

ما نقدمه على امني هي تجربة فردية من نوعها في عالم بلوجر !
بدل نشر مقالات و تكريرها عن قالب بلوجر سريع و قالب مجاني ، قمنا بجميع افضل القوالب في العالم ! نتحدث عن قوالب عربية و أجنبية و قوالب متعددة اللغات ، حيث تتوفر كلها في صفحة موحدة لكل مجال ، بهذا يمكنك الإختيار ! و الحصول بسرعة على القالب المناسب لمجالك و لموقعك ، فبعد تثبيت قالب التنظيف بلوجر ! يمكنك تثبيت أي قالب قوي و سريع او عصري و مصمم بشكل قوي ، حتى فيه بعض الإضافات التي سأزودكم بها !



++ أفضل إضافات بلوجر بعد تثبيت قالب التنظيف


كل منا له بداية و نهاية في مجال ، و بهذا الشرح نكون أنهينا قسم بلوجر على موقعنا ، طبعا سيكون فيه تحديث دائما للقوالب و نشر للقوالب الجديدة داخل المواضيع ، لذا كل ما أطلبه من زواري الرائعين هو أمر واحد ، ' الدعاء بالتسهيل و التيسير ♥ '


ختامها مسك : يحييكم فريق اَمني على ثقتكم بشروحاته التي تعبنا كثيرا عليها لعيونكم الجميلة 😍 ، لا ننسى أبداََ أن شعارنا الإبداع بأقلام عربية و هدفنا نشر الأفضل للزائر 👪 أينما كان ، و لا تنسونا يا أبطال بمشاركة المقال على مواقع التواصل 🙏 ، بركة الله فيكم و دمتم طيبين يا أغلى ناس 💗 لا ننسى التقدم بعبارة شكر لكل من ساعدنا من بعيد أو قريب في عالم بلوجر.
google-playkhamsatmostaqltradent