مشاهدة القنوات العالمية مجانا و بطريقة مذهلة | جربها بنفسك !


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
عند ضغطك على الزر الايسر في الاعلى على موقعي و كتابة كلمة ' قنوات ' ستجد الكثير من دروس لمشاهدة القنوات العالمية العربية و اللاجنبية و خاصة الرياضية بمختلف الطرق ببرامج و بدون برامج و بتطبيقات و بدونها و لمختلف الاجهزة ، لذا من البداية انصحك بمشاهدتها فحتم ستستفيد منها .
اما في حلقة اليوم سنتعرف على تقنية جديدة و هي تقنية المشاهدة عبر خاصية التورنت تصل الى جودة FHD ، لذا قبل كل شيء يجب ان تتوفر على برنامجين عليك تحميلهما الان :
و من هذا المبدأ سنقوم بتحميل اضافة لمتصفح اوبيرا التي من خلالها سنتمكن من مشاهدة القنوات و الميزة التي جعلتنا نقوم بهاته الخطوة هي اننا نظم استمرار السرفر لاطول مدة ممكن و هكذا لن نضطر الى مواجهة مشاكل توقف السرفرات و البحث الدائم .
لذا الان سنقوم بتحميل الاضافة و تثبيتها على المتصفح مباشرة من الرابط : هنا .


الان بعد تثبيت الاضافة على المتصفح ستظهر معك اضافة جديدة بالشكل الاتي : 


كل ما بقي علينا في هاته المرحلة هو الذهاب الى احد هاته 3 مواقع التي تزودنا بمعلومات القنوات الفضائة التي تشتغل بتقنية التورنت ، واليك روابط المواقع :


كل ما بقي عليك هو الاحتفاظ بمعلومات القنوات التي تريد ، وبعد دخولك البرنامج سيطلب منك معلوماتك مثل العمر و الجنس و ما الى ذلك ، قم بوضعها و تمتع بالقنوات العالمية المجانية و بجودة عالية  و بدن انقطاع .

مشاهدة القنوات العالمية مجانا و بطريقة مذهلة | جربها بنفسك ! مشاهدة القنوات العالمية مجانا و بطريقة مذهلة | جربها بنفسك ! Reviewed by Moulai Amine on 5:34:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات