اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث | سيو اليوتيوب 2016

كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث | سيو اليوتيوب 2016


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
كيف اتصدر نتائج البحث الاولى على اليوتيوب ؟ كيف اجلب الاف المشتركين ؟ كيف تصبح فيديوهاتي معروفة و اجلب لها الكثير من المشاهدات ؟ كيف تصبح قناتي مشهورة على اليوتيوب ؟ كيف تفعل انت حتى تكسب المشاهدين ؟
اسئلة لا طالما سمعتها خاصة وان قناتي كان لها رقم قياسي في التطور بالنسبة لقناة تقنية ؟ اذن كيف فعلت ذلك !
المهم في البداية اريد التنويه هناك قنواة تشتعر في مدة شهر و هي قنوات التي تنشر معلومات غريبة و عناوين ملغمة و تستعمل التاغ القوية حتى يارشف فيديوهاته في محركات البحث بسرعة ، و لكن كن على علم على ان 95 بالمئة من تلك القنوات تغلق لان معظم فيديوهاتهم مسروقة و حتما سيجدها المالك الحقيقي و يغلق لهم القناة .
المهم في حلقة اليوم لن اريكم شيء عجيب انما سنتطرق الى الحقيقية ، كيف تعمل على اليوتيوب و ما هي طريقة ارشفة فيديوهاتك و جلب المشاهدات و جلب المشتركين ، و ما هو سيو Seo يوتيوب ؟
كل هذا في حلقة اليوم ، و الان تابع معي :



رابط الموقع الاول : Youtube
رابط الموقع الثاني : Google

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات