اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

حدثت مشكلة أثناء استرداد قيمة الرمز رمز الخطأ Solve BM-RGCH-06 error



الكثير من الاشخاص و عند استعمالهم لبطاقات جوجل بلاي يواجهون مشكلة اثناء شحن حسابهم ببالطاقة ، حيثت تأتيك عبارة خطا اثناء استرداد القيمه BM-RGCH-06 error ، و هذا المشكل راجع الى حدوث خطأ في معلومات حسابك حيث يكون الحل بتغيير البلد او بتغيير سوق بلاي من عربي الى امريكي و هذا ما سأشرحه لكم في درس اليوم .


الحل الاول : يلزم تكون معلوماتك متطابقة مع دولة بطاقة Google Payment لذا سنقوم بتغير العنوان و الدولة في الاعدادات كالتالي :
2 - سجل دخولك لحسابك بقوقل
3 - إضغط على أيقونة الإعدادات أعلاه ( يمين )
4 - بجانب الدولة ( Country ) إضغط على Edit وإختار الدولة المتوافقة مع البطاقة
5 - حفظ
6 - حمل أي برنامج مجاني من Google Play
7 - بعد التحميل قفل متجر قوقل
8 - محو بيانات متجر google Play
لمحو البيانات '' الضبط \ التطبيقات \ متجر Google Play \ محو\إزالة البيانات ''
و بعد تطبيق كل هاته الخطوات جرب إستخدام البطاقة من جديد و شاهد النتيجة ، و اتمنى ان تكون ايجابية .

الحل الثاني : في حال لم تنجح معنا الطريقة الاولى علينا بالطريقة الثاني و هي تحويل سوق بلاي العربي الى امريكي من خلال الدرس السابق الذي شرحته على قناتي : Youtube .
بعد تحويل السوق جرب من جديد استعمال البطاقة .

الحال الثالث : إن لم تنجح معك الطريقة الاولى و لا الطريقة الثانية ، ما يبقى عليك إلا الإتصال بفريق الدعم الخاص بجوجل : من هنا .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات