اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

  1. بارك الله فيك اخي امين، حقا هذا مقال في القمة، وفقك الله لما يحب ويزضاه

    ردحذف
    الردود
    1. و فيك بركة ربي يوفقنا ان شاء الله

      حذف
  2. نرجو منك اني قالب ستايلش الجديد 4.2 أرجوك ننتظرك

    ردحذف
  3. صدقت فعدلة ياامنى بارك الله فيك

    ردحذف
  4. خويا امين كي عادت هاك ها علمنا كفاه نصممو قالب من صفر ؟؟؟؟

    ردحذف
  5. اخي امين . لما اخدت قالب كن مدون و المتقدم للمعلوميات اذا

    ردحذف
    الردود
    1. خلاص عدنا الى الطريق

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. في الحقيقة اعتبر مولاي امين افضل مدون تقني عربي على الإطلاق

    ردحذف
  8. صدقت أخي في كل ما قلته. لكنني مبتدىء و لا أعرف شيئا عن الأكواد و لا كيفية انشاء blog و لولا قوالب آمني العملاقة لما تمكنة من عمل أي شيء

    ردحذف

لماذا عليك عدم استعمال القوالب المسروقة - لا تستعمل قالب اَمني الاخير

مقال اليوم سيكون غريب نوعاََ ما ، و سيظن الكثيرون اني خائف او شيء مثل هذا ، لا و الله ليس كذلك فانا نفس الانسان الذي كنت اعطيكم قوالبي مجاناََ ، حسنا تغيرت مع مرور الزمن لذا قررت ان اضع مقال لا تستعمل قالب اَمني في اَخر إصدار له ، و انوه ان الاصدار الذي استعمله حاليا هو الاصدار السابع و ليس جديد ، وكنت قد نشرت النسخة المجانية منه .
لماذا عليك عدم استعمال القوالب المسروقة - لا تستعمل قالب اَمني الاخير
لماذا عليك عدم استعمال قوالب بلوجر المسروقة ؟


لمذا عليك ان لا تستعمل قالب اَمني ؟

اولا انت لا تمتلك شخصية

لكل موقع شخصية على الويب و لكل منه الوان ، فموقع اَمني كما تعلمون هو معروف عربيا و يجلب مئات الاف الزيارات يوميا و الحمدلله هذا من فضل الله ، و الناس تقريبا لما يرون شكل الموقع يعرفون انه قالب اَمني و شكل موقع اَمني كذا و كذا ، لكن مرض البعض و الهوس هو انهم يضنون انه جميل ، لكن لماذا لم يكن جميل قبل استعمالي له ؟ لماذا تعجبكم النسخة السابعة و الرابع و الثالثة و الثانية ؟ ليس لانها جميلة او رائعة بل فقط لان اَمني يستعملها .
و عند استعمالك لنفس الشكل الذي استعمله و بنفس الالوان و الخصائص فانت لا تملك شخصية ، و موقعك يصبح غير مميز بل انت فقط نسخة من اَمني ، و نفس الشيء لباقي القوالب و انا اتسائل لماذا لا تحمل قوالب اخرى ' أفضل 10 قوالب بلوجر 2018 إحترافية جديدة مجانا للتحميل ' ، لماذا لا تحمل احد هاته القوالب وتعطي شخصية لموقعك ، انا اسألك استبقى تلهث وراء قوالب موقعي و قوالب مواقع مشهورة اخرى ؟ مذا ستستفيد ؟ هل تظن انك مميز ؟ لا و الله لن يرى الناس سوى انك مقلد و لا تملك شخصية ، و تقليد قالب موقع مشهور هو من ضعف شخصية صاحب الموقع ، فعليك استعمال القالب لكن بشخصيتك انت ، كن انت و لا تكن مقلد .

ثانيا حقوق الملكية

فيما مضى كنا نستعمل قوالب مجانية او من تصميمي الخاص مثل النسخة السادسة ، و بالنسبة للقوالب المجانية مثلا النسخة الاولى و الثالثة و الرابعة و الخامسة و السابعة ( سماح من طرف المصمم الاصلي ) ، كنا عرضناها لكم بالمجان ، اما النسخ الثانية و السادسة و السابعة الجديدة و الثامنة ، فانت هنا تنتهك حقوق مصمم فكيف لك ان تستعمل قالب مسروق من موقع مشهور ، انا شخصيا قد اكون ارتكبت الخطأ و حاولت التكفير عنه ، لكن انا اظن انك ستجني مال من الموقع و بانتهاكك لحقوق ملكية امني او المصمم الاصلي للنسخة الحالية ' محمد صلاح ' ، فانت تنهك كل الشروط و تحول مالك الصافي الى مال مشبوه و انتم تعرفون ما انوه له .
ستكون هناك تعديل من النسخة المجانية من القالب السابع حتى يكون دخلكم حلال عليكم بإذن الله ، قلت لكم في البداية انا تغيرت و سترون الكثير ان شاء الله مع المستقبل القادم ، و ان كان يظن البعض اننا خائفون سأقول لكم و الله الخوف من الله، و منصة بلوجر شهدت في الاسبوعين الاخيرين كم عاقبنا من شخص ، هل تظن ان التاريخ سيرحمك ان سببت لنا المتاعب ، لا فمعظم النشطين في بلوجر يتحولون الى صميممن ، فما رأيك لو اصبحت مصمم و سربنا اعمالك كما فعلنا مع الذين فعلو معنا سابقاََ ؟ ما سيكون شعورك بان تضع عمل مدفوع و نحن بعد 30 دقيقة نضعه مجانا ََ !! ما شعورك ان تشتري قالب مدفوع و تكون سبقت و اذيت اَمني و ننشر قالبك ؟ انا اعلم ان مسرب القالب هو نفسه صديق للمصمم الحالي لقالبنا و لا اريد ان اشير لاسمه لكن اوجه له رسالة من هذا المنبر ، اننا لن نرحمك و لن نتركك تبيع اي من القوالب التي تسرقها و تبيعها ، و رسالتي واضحة له و للجميع حتى و انه اعطى القالب لمدونات مبتدئة فنحن نعرف انها ضعيفة  ، و هو الوحيد الذي اعطاني معاينة قالبي منذ يومين ، كما قلتها و اعيدها لا تدخلو حروبا انتم الخاسرون فيها .

ثالثاََ أين الإبداع ؟

انا و الله منذ دخولي للمجال لم اقرر يوما ان استعمل قالب فلان او فلان ، حتى و في النسخة الخامسة التي هي شبيهة كثيرا لقالب igli5 الحالي الا انها ليست نفسها انما هي قالب مصمم من جديد على احد نسخ الويب الجديدة فتجدون فيه سرعة و اضافات و تصميم متغير كليا ، اين هو الابداع ايها المدونون الجدد فكيف تنوي النجاح و انت تسعمل قالب موقع كبير عليك ، فكيف تنوي النجاح و انت تقلد فقط و كيف تنوي النجاح و كل مواضيعك مسروقة ، و كيف تنوي النجاح و انت لا تعرف من تكويد القالب الا تغيير حقوق المصمم و الالوان ؟ انتم اجيبوني أين هو الإبداع ؟

لما نزل قوله تعالى: (... وَإِن تُبْدُوا مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ...)، «سورة البقرة: الآية 284»، شق ذلك على المسلمين لما توهموا أن ما يقع في القلب من الأمور اللازمة والعارضة المستقرة مؤاخذون به، فأخبرهم سبحانه بهذه الآية: (... رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)، «سورة البقرة: الآية 286».
بِقلمْ
Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات


اتصل بنا

بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 25 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

| أبي مصدر فخري