33225812079002720
ADVERTISEMENT
اخبار انترنت
أخبار تقنية

إليك أفضل موقع لتحميل قوالب بلوجر الإحترافية العربية و الأجنبية مجاناََ

الخط
طبعا هناك الكثير من المواقع العربية التي تنشط في مجال بلوجر ، الكثير منها ينشط تحديداََ في مجال القوالب المعربة ، و لكن قليلة هي القوالب المجانية التي لا نجد بها كثير الاخطاء ، و ها نحن اليوم بصدد إقتراح عليك موقع جديد يقدم أفضل قوالب البلوجر ، هذا الموقع المسمى نقطة ويب هو بصدد الإفتتاح و هو فرع من فروع الاَمني .
إفتتاح موقع نقطة ويب اَمني

الفكرة

بما ان موقع اَمني قد الكثير في مجال بلوجر من قوالب حصرية معدلة بالتمام ، بالطبع وضعنا بصمة في العالم العربية خاصة بقوالب امني التي استعملها معظم المدونون ، فإرتأينا ان نقوم بعمل افتتاحية لموقع جديد و اسميناه نقطة ويب Web Ponto ، و قد تلقينا بعض الدعم في الفكرة حيث كان هذا الموقع موجود لكنه لم يتابع نشاطاته ، لذا قررنا الاَن البدأ من جديد في مشروع بلوجر .

التسمية ؟

سبب التسمية نقطة ويب لم يكن عشوائية ، انما النقطة ترمز الى نقطة انطلاق كل موقع جديد و كل مدون ، و يجب ان تكون هاته النقطة قوية و معززة عبر هذا الموقع ، و بما ان النقطة الخاصة ببداية كل مدون تكون من الويب ، فكانت التسمية نقطة ويب و ما يرمز اليه باللغة الاسبانية Web Ponto Com و هذا لانه الدومين الوحيد المتوفر و كان اسمه جذاب و يظهرلي سهل الحفظ على اساس ويب نقطة كوم .

الخطة ؟

عبر هذا الموقع ستجد أفضل القوالب الاجنبية المعرب او العربية الجديد ، و عبر هذا الموقع سنحاول إثراء المحتوى العربي بأفضل إضافات بلوجر التي يمكن إيجادها ، طبعا سنحاول مساعدة المدون العربي الذي ينشط على منصة بلوجر بكل ما لدينا ، حيث سهل كل الامور و جعلنا الموقع بسيط جداََ ، بتصميم للموقع من المبدع محمد صلاح .

المشفرين و النوايا الحسنة !

سيشرف على هذا الموقع في أفتتاحيته مولاي أمين و أحمد شحاتة ، و قد يشهد الفريق المزيد من المبدعين في حال تطورت الامور و سارت حسب الخطة ، و عبر هذا الموقع لا ننوي التعرض لأي شخص او الدخول في خصام معه ، انما سيكون هناك الكثير من القوالب التي لا تمس بأي موقع ، بمعنى انها عبارة عن قوالب جديدة و مجانية و لا تملك أي حقوق ملكية .

خدمات مدفوعة

الموقع سيقدم بعض الخدمات المدفوعة المتقدمة كتصميم قوالب حسب الطلب ، و تعديلات متقدمة و اصلاح أخطاء المواقع و القوالب ، سنقدم أيضا خدمات متنوعة فيما يخص مجال البلوجر بشتى تفاصيله ، و اخر شيء نشير اليه ستكون هناك خدمة للمصممين لحماية مشاريعهم و تصاميمهم ، كما ننوي عمل خدمة للناس التي تبيع قوالب بعمل مقال عنهم مقابل 3 قوالب مجانية اصلية للمتابعين ، كذا نحرص على أن يكون مكسبك من الانترنت حلال و لا يتضمن اي شبهات انتهاك الملكية او ما يشابه .

في الاخير موقع نطقة ويب سيكون مكان تواجد كل عشاق بلوجر ، و نتمنى ان يقدم لكم أفضل و أرقى المواضيع في العالم العربي ، و يمكنك دائما زيارة الموقع من هنا Web ponto
  1. رائع جداً
    نشكركم على جهودكم المبذولة أخ مولاي انت وفريق أمني والأخ أحمد شحاته
    نتمنى لكم المزيد من الأبداع والتقدم
    سنضل اوفيا انشالله لكم اعجاب-أشتراك
    ونتمنى الرد علينا ومساعدتنا

    ردحذف
  2. اهلا و مرحبا بك اخي

    ردحذف
  3. غير معرففبراير 14, 2018

    هذه حاجة مليحة كبمل كنا نحوسو عليها و كون تلقى قوالب للانيمي و الافلام وان شاء الله تنجح

    ردحذف
  4. موقع إبداااااااااااااااااااااااااع والله
    تم الوضع في المفضلة

    ردحذف
  5. تمام انت مبدع في التصميم يا امني وستظل كذلك

    ردحذف
  6. اريد مدونة احترافية للفيديوهات مجانا هل ممكن اخي الكريم جزاك الله خير

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة