طريقه تطـيير حسابات فيسـ،بوك مضـمونة 100% الثغرة شغاله لحد الان 2017

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منذ بدات في كتابة تدوينات حول الفيس بوك ، و كون المواضيع حصرية و شرحها كان جيد و اعجب الكثييرون ، طلب الكثيرون مني عمل دروس اخترااق و تطيير حسابات فيس بوك ، وقد تطرقنا سابقا الى الدرس  الاول و كانت الطريقة مضمونة و لكن للاسف عاقبني اليوتيوب و حذف الفيديو ، ولكن يمكنكم دخول الشرح من الرابط التالي شرح1 ، و اليوم سنتطرق الى شرح تطيير حسابات فيس بوك ، ومن البداية ارجو ان تستعملوها على حسابات الكفار او على الاشخاص الذين قامو بالاسائة اليكم بطرق تنكر بديننا الحنيف ، و من الان انا بريء امام الله من اي استعمال سيء للشرح .
طريقه تطير حسابات فيسبوك مضمونة 100% الثغرة شغاله لحد الان 2015

من اجل تطيير حساب ستنستعمل طريقة قانونية ، يمنحها لنا الفيس بوك في حال قام شخص بتهديدنا بالقتل او تهديد ديننا او تهديدنا بالاختراق ، او شخص ينشر صور عري او قتل او صور عنيفة لا تليق بوجودها على الفيس بوك ، و لا علاقة للاكواد بالموضوع ، فكثرة الاشاعة اقوى كود و ما الى ذلك ، ولكنه في الحقيقة ليس الا رسالة بلغة عبرية او روسية او امريكية ؟ و لكن لمذا ؟ الجواب هو انه هته البلدان يدعمها الفيس بوك و الحقيقية انه تكثر بها هكذا حالات .
يمكنك كتابة رسالتك الخاصة بالانجليزية ، او بالعربية ثم ترجمتها الى احدى اللغات التي تحدثنا عنها سابقا من الرابط التالي traduction ، و يمكنك اختصار كل جهودك بالدخول في الرابط اسفل التدوينة و ستجد كل الاكواد المستعملة في الشرح، و للاشارة شيء لم اذكره بالموضوع هو استعمال اضافة كروم hola لتغيير ال ip الى دولة التي تستعمل تلك اللغة،  كل ما تبقى عليك هو مشاهدة هذا الفيديو السريع :
طريقه تطير حسابات فيسبوك مضمونة 100% الثغرة شغاله لحد الان 2015

ستجدون كل الاكواد و الكلمات المستعملة في الشرح من الرابط التالي :
الاكواد
طريقه تطـيير حسابات فيسـ،بوك مضـمونة 100% الثغرة شغاله لحد الان 2017 طريقه تطـيير حسابات فيسـ،بوك مضـمونة 100% الثغرة شغاله لحد الان 2017 Reviewed by Moulai Amine on 1:37:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات