زيادة عدد زوار موقعك إلى 15.000 زائر يوميا ! تحقيق الربح الكامل $



الطريقة التي سنتحدث عنها ليس بواسطة موقع او بوت او جلب بروكسيات و زيارات وهمية لا تغني و لا تسمن من جوع ، نحن هنا في دورات حقيقة نحدث عن اشياء واقعية ، كيف سنحظر 15 الف زائر يومي الى موقعنا ؟

قد يقول لي البعض احضرها لنفسك ، وستكون اجابتي اننا وصلنا الى درجات اعلى من هذا ، و هاته الدروس هي مشاركة للخبرة التي اخذناها مع الوقت ، و طبعا لما نحصل على زيارات حقيقية كثيرة فلا خوف على موقعنا من تلقي عقوبات  ، و كذا سنحصل على ارباح جيدة في الشهر الواحد و اليك درس سابق اشرح لك كيف تبدأ ربح 400$ مع أدسنس  ، و طبعا هناك من لا يحصل على أرباح جيدة حيث يصبح سعر النقرة قليل و CPM ضعيف جدا !  و إليك اهم الأمور التي عليك تصحيحها خلفا عن انشاء موقع يهتم بالثلاث دول التي تحدثنا عنها في الدرس السابق :

  1. المحتوى : و يمكن اختصار الكلام بأنك تحتاج الى موقع اجنبي به مقلات حصرية مفهومة و مرتبة و ذات جودة عالية و غنية بالكلمات المفتاحية ، و في حال حصلت على 250 مقالة قوية ، و عدد زوار يصل الى 100 الاف زائر سأظن لك اكثر من 400 دولار في الشهر .
  2. الزوار : كل ما عليك هو استهداف زوار اجانب اما بالنشاط في منتدياتهم و على سبيل المثال' الربح من رفع الالعاب' ، و يمكنك ايضا الاشتراك في جروبات كبيرة مختصة في نفس المجال الذي ينشط به موقع و النشر عليها ، و يمكنك اعتماد احد الدرسن ' هنا ' ' هنا '
  3. النيتش : عليك اختيار نيتش به منافسة منخفظة و بحث عالي و هي عادة تكون امراض جديدة او اشياء جديدة يبحث عنها الناس ، فعليك اعتماد تقنية الفهد القناص للحصول على كذا فرص ، و انشئ موقع و ضع به ما لا يقل عن 250 مقالة و برمجها لتنشر تلقائيا ، و بعدها يمكنك البحث عن نيتش جديد ، فلما تحصل على نيتش و تبرز فيه لن يؤثر على ارباحك فستبقى بنفس الوتيرة ، و في حال كان لديك اي فكرة جديدة يمكنك الاعتماد على خدمتنا المتقدمة للنشئ لك مدونة احترافية تعتمد جميع خواص السيو مع دومين مدفوع ' من هنا ' .

مذا لو اشترينا زوار ؟ 


  1. شراء زيارات هو امر جيد و لكن عليك اولا معرفة الشخص الذي تتعامل معه ، وهل هو يستعمل برامج جلب الزيارات الوهمية ام انه محترف .
  2. الزيارات الوهمية التي ترسلها مواقع تبادل الزيارات او برامج البروكسي لن تفيدك في شيء سوى في عكس الامور عليك و تخفيض معدل الارتداد الخاص بموقعك .
  3. خدمات اضافة موقعك في مواقع كبيرة بكلمات مفتاحية من اختيارك حسب النيتش الخاص بك و هو أفضل شيء لجلب الزيارات .
  4. خدمات الاعلانات حيث ستشتري مساحة اعلانية من شركة ما التي بدورها تعمل مع مواقع اخرى ، وستعرض اعلان لموقعك عليها و كذا ستحصل على زوار مهتمين .

نوع الزوار 

لدينا العديد من انوع الزوار الذي يجب ان نعرفها لنتعرف على الزائر الذي اريده في موقعي :

  1. View Visitor هو مجرد زائر مستهدف ، وتكون زيارته من اجل مصلحة يقضيها ثم يذهب 
  2. Unique Visitors هم الزوار الفريدون و يهتم بها كثيرا اصحاب المواقع و قنوات اليوتيوب لانه من السهل تحصيلها و هي مهمة كثيرا ، وهذا النوع من الزوار هي الفئة المهتمة بمحتوى الموقع حيث سيتنقلون بين مقالاتك بصفة لا إرادية 
  3. Focused Visitor هم الزوار المهتمين كثيرا بموقعك و تستطيع ان تقول عنهم مهوسسين بما ستقدمنه ، وهو النوع الاكثر استهدافا للحصول على أكبر الارباح.
  4. Search Engine Visitors و هم الزوار الذين ياتون من محركات البحث او من موقع اخرى 'باك لينك' ، و هاته الزيارات تفيد بصفة مباشرة في مضاعفة الربح و تقوية ترتيب الموقع .
  5.  User Action Visitors زوار المسجلين ، مثل زوار المنتيدات او المواقع الاجتماعي ، حيث يجب عليك الحصول على عضوية من اجل الدخول الى الموقع ، و هو من افضل طرق الربح .
  6. Bulk Hits Visitors أفضل إختيار ، و هذا النوع من الزوار نادر ما تحصل عليه ، الا في حالة التعامل مع موقع في نفس تخصصك و يكون لديه ترتيب قوي جدا ، حيث ستحصل على حجم هائل من الزوار المهمتمين و المهووسين الذين يضغطون على اعلاناتك و ستحصل على ارباح رهيبة .


بعد رؤيتك لهذا المقال تفهم انه عليك التسويق و التعامل مع مواقع اخرى للحصول على الزوار المهمتين Focused Visitor و Search Engine Visitors ، او انشئ منتدى نيتش و احصل على ارباح مضمونة و في حال نجحت ستحصل على المكافئة الكبرى Bulk Hits Visitors .


زيادة عدد زوار موقعك إلى 15.000 زائر يوميا ! تحقيق الربح الكامل $ زيادة عدد زوار موقعك إلى 15.000 زائر يوميا ! تحقيق الربح الكامل $ Reviewed by Moulai Amine on 2:54:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد

  1. تدوينة جميلة للغاية أحسنت الكتاة أخي و لكن لا تنسى أن السيو أهم شيئ للحصول على زوار حقيقيين أما الشراء فغالبا ما يكون من عند شخص مبتدأ يدعي الإحتراف
    هذه مدونتي الجديدة ما رأيك بها / القالب / المحتوى / السرعة / الاضافات

    ردحذف