اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف اقوم بجلب الاف الزيارات و الربح من مدونتي من خلال الكايبورد فقط !


الكثير من المدونين يقومون بنشر اَلاف المقالات يوميا ، و بعد مدة يقول لك لم يتقدم موقعي و لم احصل على زوار و ربحي مفقود ، اذن اين هو المشكل يا اَمني ؟ مذا افعل لاحصل على موقع قوي ؟ ما الذي افعله لكي انشئ تدوينات يعتمد عليه في الويب و التي تجلب الشهرة لموقعي !
و كما رأيتم في العنوان الغريب تستطيع جلب الاف الزيارات  والربح من خلال الكايبورد ، و ذلك بكتابة تدوينات قوية التي تمتاز بجميع خواص السيو ، الذي يقوم بتهيئة موقعنا لمحركات الربح و كذا سنحصل على العديد من الزوار والنقرات و سنزيد الربح الخاص بموقعنا .

كل هاته الاسئلة سأجيب عليها ب: اخي الكريم اتبع الخطوات التالية و سأظمن لك تقوية الموقع الخاص بك :


  1. العنوان يا أخي ؟ اول شيء عليك التركيز عليه هو العنوان الخاص بالتدوينة التي تكتبها ، فيجب ان يكون جذاب و فيه الكثير من التساؤل الذي يحفز المشاهد على الدخول ، وان لم تكن تعرف طريقة وضع عنوان مناسب ، جرب كتابة نفس الفكرة بطرق مختلفة  و بعناوين جذابة مختلفة ، وشاهد النتيجة المثلى التي حصلت عليها و اجعلها منهجك في كتابة العناوين .
  2. مذا عن الكلمة المفتاحية الرئيسية و المحتوى ؟ الكلمة المفتاحية هي اهم شيء  وهي الكلمة التي يدور عليها الموضوع بأكمله ، فيجب عليك دمجها في العنوان الرئيسي و العنوان التعريفي و كذا دمجها بطريقة ذكية في الموضوع .
  3. طول العنوان ؟ اهم شيء عليك التركيز عليه هو كتابة عنوان بأقل من 60 كلمة .
  4. هل تعرف Meta Description ؟ او ما يسمى بالوصف التعريفي ، و هو عبارة عن وصف قصير الذي يظهر تحت عنوان المقال في محرك  البحث و على شبكات التواصل الاجتماعي ، لذا بعد وضع عنوان و بداية كتابة المقال ، قم بكتابة وصف تعريفي لا يتعدى 150 حرف تصف فيه الموضوع بشكل مختصر .
  5. الباك لينك الداخلي ؟ من اهم الامور التي تقوي الموقع و هي ربط المواضيع الداخلية للموقع ببعضها ، و كذا بارشاد المشاهد الى مواضيع قمت بكتابتها سابقا لكي يبقى المشاهد لاطول مدة في الموقع .
  6. الحشو ؟ إياك و القيام بحشو الكلمات المفتاحية بكثرة داخل الموضوع ، فكل ما عليك هو انتهاج اللغة العربي او الاجنبية البسيطة ، و اكتب كلمات فرعية متعلقة بالكملة المفتاحية الرئيسية بطريقة ذكية
  7. حقوق نشر الصور ؟ امر نتاجهله كثيرا و نقوم بجلب الصور مباشرة من جوجل و هذا امر خاطئ تماما ، فبعض الصور فيها حقوق النشر و تسبب لك الكثير من المشاكل ، لذا اما تضع مصر الصور في رابطها ، او تقوم بتعديل 40% على الصورة بالفوتشوب قبل وضعها في الموضوع .
  8. الروابط الخارجية ؟ خطوة بسيطة تعود عليك بالكثير من الفائدة و هي عدم فقد الزائر و جعله يرحل ، و هي جعل الروابط الخارجية تفتح في نافذة جديدة .
  9. وضع alt tag في الصور ؟ شيء مهم يساعد في ارشفة المواضيع و تهئية الموقع لمحركات البحث ، و هي بوضع وسم بديل و هو عبارة عن وصف صغير او وضع عنوان الموضوع في وسم الصورة .
  10. تنظيم المواضيع ؟ عليك القيام بتنظيم الموضوع ليكون مريحا في عين الزائر ، و ذلك بوضع عنوان رئيسي ثم وصف صغير ثم صورة مناسبة للموضع ، ثم وضع عنواني فرعية في تقسيم الموضع .
  11. رأي الزائر ؟ اهم الشيء هو جعل الزائر يشارك في الموضوع ، فجرب دائما طرح سؤال على الزائر ووفر لهم اهم صناديق التعليق ' فيس بوك + ديسكيس' و كذا سيقوم الناس بالتفاعل و هذا ما يسمى ب CTA-Call to Action ، وهو من اهم الاشياء لزيادة ثقة الناس في مواضيعك .
  12. القائمة البريدية ؟ احرص دائما على وضع صندوق الاشتراك في القائمة البريدية و تشجيع الناس على الاشتراك فيها سواء بهدايا او شيء من هذا القبيل .
  13. الموضوع طويل ام قصير ؟ اجتنب المواضيع القصيرة ، و لكن الطول يكون في قيمة الموضوع فاياك ووضع جمل غير مفيدة التي يكون الغرض منها اطالة الموضوع فقط ,
  14. الامثلة ؟ في كل موضوع و اي ما كان مجاله جرب ادراج امثلة حية للزائر لكي يفهم الشيء الذي تتكلم عنه في الموضوع .
  15. الخط ؟ ركز دائما على ادراج خط جميل في سياق مواضع مدونتك ، و لا تنسى حجم الخط فيجب ان يكون متوسط و عادة بين 15px و 16px ، لكي يرتاح الزائر في قرائة الموضوع .


كما ترون 15 خطوة اقوم من خلالها بكتابة تدويناتي على موقعي اَمني ، و لم ابخل عليك بها لذا لا تبخل بكلمة شكر فهذا يكفيني .

كيف احصل على 20 الف زائر في اليوم ؟ تابع الدورس التالية عزيزي الزائر :

  1. هل يمكن إستبدال العمل لدى الحكومة بالعمل الحر على الويب ؟
  2. شاهد هذا واضمن لك ان يصبح موقعك مشهور + هل أربح 1000$ شهريا 
  3. كيفية تقوية السيو الداخلي و الخارجي للموقع + ربح 300 دولار شهريا
  4. مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة قانوينة + أسرار google adsense
  5.  14سر عليك معرفته لتقوية سيو موقعك من خلال تدويناتك
  6. إجعل موقعك مشهور بعدد زوار كبير في 3 خطوات فقط ! 
  7. نصائح ستساعدك حتما في تخفيض ترتيبك في اليكسا !
  8.  خطوة لخفض ترتيب موقعك في محركات البحث الى المراتب الاولى Seo
  9. قالب بلوجر للربح من أدسنس مجانا + خواص السيو
  10. تقليل معدد إردتاد Bounce Rate لجميع المواقع
  11. كيفية الحصول على 1000 باك لينك رهيب و مجاني لموقعك 
  12. طريقة تسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي
  13. مضاعفة أرباح ادسنس من خلال تغيير مصدر الزيارات الى جوجل
  14. تهيئة موقعك لمحركات البحث للحصول على ملايين الزوار
  15. طريقة قوية للحصول على باك لينك مجاني
  16. 5 نصائح عليك معرفتها لتأسيس موقع ناجح
  17. زيادة عدد زوار موقعك إلى 15.000 زائر يوميا ! تحقيق الربح الكامل $
  18. كيف يمكن الحصول على 400$ شهريا من أدسنس ؟ حقيقي 100%
لا تترك هذا الدرس يتوقف عندك ، حاول ان تشاركه مع جميع اصدقائك و مع كل الاشخاص الذين لديهم احلام و ظنوا انها مستحيل مثلما ظن الامني في يوما من ان امتلاك موقع .Com شيء مستحيل هههه ، السلام عليكم .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات