كيفية تقوية السيو الداخلي و الخارجي للموقع + ربح 300 دولار شهريا


كيف تصدر نتائج البحث جوجل  ؟
تصدر نتائج البحث في جميع محركات البحث ؟
كنت قد تطرقت في دروس سابقة الى العديد من تقنيات السيو و الشروحات التي يمكنك الاستفادة منها كمسوق او كصاحب موقع .

  1. كيف تصعد بفيديوهاتك إلى النتائج الاولى في البحث !
  2. طريقة قوية للحصول على باك لينك مجاني
  3. 12 خطوة لخفض ترتيب موقعك في محركات البحث الى المراتب الاولى Seo
  4. نصائح ستساعدك حتما في تخفيض ترتيبك في اليكسا !
  5. 14 سر عليك معرفته لتقوية سيو موقعك من خلال تدويناتك
  6. شاهد هذا واضمن لك ان يصبح موقعك مشهور + هل أربح 1000$ شهريا | أشياء مخيفة
  7. 5 نصائح عليك معرفتها لتأسيس موقع ناجح
  8. إجعل موقعك مشهور بعدد زوار كبير في 3 خطوات فقط !

السيو او ما يعرف بتهيئة محركات البحث ، هو مجال ينقسم الى عدة خطوات ، و في حال طبقتها ستأتي بنتائج مبهرة للموقع او اي شيء تقوم به ، و هي عبارة عن معايير تهتم بتهية الموقع لمحرك البحث ، وتكون تهيئة خارجية من خلال دعم الموقع بروابط خارجية ، او تهيئة داخلية من خلال المحتوى و العديد من الامور التي نسراجعها في درس اليوم .

السيو الداخلي :

او ما يسمى ب سيو أون بيج ، حيث يتمحور حول كل ما هو موجود داخل الموقع الخاص بك ، من روابط و دومين و عنوان و الكلمات المفتاحية ،و المحتوى الذي يعد الملك في الموقع ، و الصور و الفيديوهات و ترتيب التدوينات و شكل الموقع ، اذا كيف نقوم بتهيئة السيو الداخلي للموقع :

عنوان الموقع :

من أهم الامور ، و اكبر خطأ قد ترتكبه هو عدم وضع كلمة مفتاحية رئيسية للموقع في العنوان ، لذلك احترم هذا القانون فالعنوان هو أهم شيء .

الدومين :

اولا الدومين يجب ان يكون على علاقة بما يدور في الموقع فلا يجوز استعمال دومين مثلا ' www.amni8.com' في مقوع طبخ اسمه ' مطبخ البنة' ، فيجب ان يكون العنوان ذو قيمة و علاقة بما يحويه الموقع و جرب ان تضع دومين جديد و ليس مقلد ، و طبعا سيشمل الكلمة المفتايحية الاساسية للموقع مثلا amni8 و الكلمة المفتاحية amni او امني .

المحتوى :

واحد من أعمدة السيو الداخلي ، فكل بساطة عليك ان تقدم محتوى على علاقة بمجال موقعك ، و يجب ان يكون شيء جديد و محفز لجلب الزوار ، و ان يكون محتوى ذو قيمة على علاقة بالعنوان الخاصة بكل تدوينة ، و تجنب العناوين المخادعو او المحتوى المقلد و المنسوخ من المواقع الاخرى ، و كذا ان قدمت المحتوى الحصري ستحصل على زيارات مضاعفة مع مرور كل يوم من نشاط موقعك .

الكلمات المفتاحية :

من أهم اشياء تصدر محركات البحث ، و يجب ان تضع كلمة مفتاحية منظمة داخلة الموضوع ، و تجنب تكرير الكلمات المفتاحية بكثرة داخل الموضوع ، و يجب ان تبحث عن افضل الكلمات المفتاحية التي تتصدر نتائج البحث لتوزعها في موضوعك .

السيو الخارجي :

هو من أسهل الأمور التي قد تفعلها و لكنها تتطلب جهد و ذكاء كبيرين ، و تكون بنشر روابط موقعك في مواقع صديقة او في مواقع كبيرة و المنتديات العربية او الغربية حسب مجال نشاطك ، وهذا ما يسمى ببناء باك لينكس قوي او بناء روابط خارجية للموقع ، و عند نشر موقعك في مواقع او منتديات خارجية عليك ان تهتم بثلاث شروط و هي :

  1. ان تراعي الروابط دوفولو و نوفولو و الموازنة بينها  .
  2. النشر في منتديات و مواقع اقوى من موقعك في الترتيب و الزيارات .
  3. عدم استعمال مواقع او البرامج النشر العشوائي في بناء الباك لينك، فمن افضل النشر اليدوي في المواقع ، لتظهر بشكل سليم لمحركات البحث .

الربح من خلال تهيئة السيو

قد يقول لك الكثير ان لا علاقة بين السيو  و الربح و لكن الامر عكس ذلك تماما ، فلو قمت بالتهيئة الصحيحة و قمت بمضاعفة الزوار ، حيث انه في درس سابق شرحنا احدى الشركات الاعلانية التي ستربح منها 150 دولار شهريا بمعدل زيارات 3000 في اليوم ، ولكن لو قمت بتقوية السيو ستحصل على مضاعفة زيارات X2 او X3 ، و لو قلنا اننا حصلنا على ضعفي الزيارات العادية سنحصل على أكثر من 6000 زائر يوميا و هو ليس بالأمر الصعب لو طبقت الخطوات السابقة بحذافرها ، و الاَن اليك الدرس السابق : الربح من بديل أدسنس 150 دولار شهريا .
او يمكنك التسجيل في الموقع البديل الرائع : من هنا .

ان استفدت اخبط لايك و شاركها مع اصحابك .


كيفية تقوية السيو الداخلي و الخارجي للموقع + ربح 300 دولار شهريا كيفية تقوية السيو الداخلي و الخارجي للموقع + ربح 300 دولار شهريا Reviewed by Moulai Amine on 4:55:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات