الاثنين، 31 يوليو 2017

100 100 100

أسرار تصدر نتائج البحث في جوجل بسهولة - اكتشف كيف افعل ذلك

الكثير من الناس يقومون بالكثير من البحث و الدراسة ليصلو الى نتائج جيدة في التقدم و الصعود في محركات البحث ، لذا في موضوع اليوم سأختصر عليك الأمور بدون تلك الإطالة المملة في تجربة قمت بها للصعود ببعض المواقع التي اعمل عليها الى نتائج بحث متقدمة .

اريد ان اشير الى شيء واحد هو أني سأذكر الكثير من المصطلحات التي قد لا تفهمها لذا سأضع مواضيع ذات صلة تشرح لك كل شيء مثل قالب سريع و ما إلى ذلك لذا تابع جيدا حتى النهاية لانها معلومات ذهبية .

اول شيء البداية ؟

السوشيال ميديا :

 قبل كل شيء و قبل بناء اي موقع عليك بناء جمهور ؟ لكن كيف ستبني جمهور و انت لا تمتلك اصلا موقع ، بسيطة جدا و هو تلاعب عليه كل كبار المواقع في بداياتهم ، حيث تحتاج صفحة فيس بوك و حساب تويتر و حساب جوجل بلس ان كان المحتوى الذي تستهدفه غربي ، و بالنسبة لصفحة فيس بوك يمكنك إنشاء صفحة جديدة او استعمال صفحة احد اصدقائك و يجب ان تكون نشطة هذا كل ما في الامر و قريبة من المحتى الذي ستقدمه في الموقع و نفس الشيء بالنسبة لتويتر و جوجل بلس .

صفحة هبوط : 

تحتاج بناء صفحة هبوط على موقعك اي ما كان نوعه  او ببساطة و مثلا على بلوجر اي صفحة دعوة او عروض تحولها الى صفحة عرض رائع ، و لنقل ان موقعنا هو لتحميل الالعاب فنضع صفحة هبوط عن بيس 2018 و قيل كل من يشترك فيها يتوصل باللعبة قبل الناس و كذا تضمن قائمة مشتركين في الموقع قبل اطلاقه .

قاعدة الاسبوعين :

 في االبداية عليك ان تكون مبدع و ان تكون واثق انك ستقدم شيء لم يروه الناس من قبل ، حيث ستقوم بالنشر و الترويج لتلك صفحة الهبوط لمدة اسبوعين ، و يكون كل يوم موضوع رهيب في مجال موقعك ، و تحت كل موضوع تعدهم بهدايا و تجعل موقع يبدو ذو قيمة كبيرة قبل إطلاقه .

مواضيع ذات صلة :


  1. الاداة التي يبحث عنها كل مسوق CPA | صنع صفحة هبوط Landing page في دقائق
  2. كيف تستهدف عملاء منافسيك النشطين على الفيس بوك ؟ لتحقيق أكبر أرباح و مبيعات
  3. طريقة سرية لجلب الترافيك لموقعك و الربح من جروبات الفيس بوك بإحتراف



قالب الموقع ثاني شيء ؟

القوالب و هو الشكل الخاص بالموقع و السكربتات الخاصة به يجب ان تكون خرافية ، لذا على كل صاحب موقع ان يستعمل قالب سيو سريع و يعطيه بعض الالوان المريحة للعين مثل الازرق السمائي و الابيض ، و ستجد ان هذا لن يساعدك فقط بل سيجعل جوجل تثق فيك بشكل كبيرة و لا تنسى الميتا تاج الخاص بالموقع .

مواضيع ذات صلة :


  1. قالب نقطة سيو Seo الإحترافي و السريع للمدونات التقنية
  2. أفضل و أسرع قالب 2017 بلوجر تقني Amni V4 + طريقة التركيب و التعديل
  3. تحميل و تركيب أفضل و أسرع و أجمل قالب بلوجر DRON لتحقيق أكبر الأرباح


الباك لينك ؟

طبعا صعب جدا الحصول على باك لينك في الايام  الاولى على الموقع ، لذا انصحك بسحب بعض الدولارات  والاستثمار في الموقع ، و كذا تذهب الى بعض المواقع المعروفة في مجالك و التي تكون بنفس لغة موقعك و تطلب تبادل اعلاني مع الموقع على ان تعطيه 10 او 5 دولار إضافية للشهر الواحد على ان يضع موقعك في التبادل الاعلاني الكتابي ، وسترى انه سيصبح لديك باك لينك جد مفيد و طبعا صاحب الموقع سيقبل بالعرض لان نجاح موقعك بعد مدة سيعود عليه بزوار إضافيين لموقعه و هو نوع من السيو المتقدم الذي يستعمله خبراء المواقع الاذكياء .

مواضيع ذات صلة


  1. أسهل طريقة للحصول على 2500 باك لينك لموقعك مجانا - Dofollow Backlinks
  2. كيفية الحصول على 1000 باك لينك رهيب و مجاني لموقعك

التنافس ؟

يجب ان تحدد كلمة سهلة التنافس و كيف تعرف ذلك فقط قم بالبحث عن المواضيع  التي تريد طرحها او عن محتوى الموقع بشكل كامل ، و ربما استهدافك لميكرو نيتش يكون هو الافضل مثل في العاب الكمبيوتر  هناك من يستهدفوه نيتش كرة قدم او اقل من ذلك fifa فقط ، و يكون لديه زوار و مدة نجاح و اموال اكثر من مواقع كبيرة في النيتش الاصلي الذي هو العاب الكمبيوتر .

المحتوى ؟

دائما نعيد و نعيد و نكرر ان المحتوى هو الملك و كيف ذلك ؟ يجب ان يكون المحتوى في المقالات بنفس عدد الكلمات و يكون حسب العدد المعروف و الناجح  الذي يكون قصيرا و فارغا او طويلا و مملا للزائر ، و هنا أقترح بين 2000- 2600 كلمة للمقالة ، و ان اخترت عدد معين حافظ عليه في جميع مقالاتك ، و لا تنسى الصور ان لا تقل عن 3 و لا تزيد عن 5 في الصفحة الواحدة ، و هذا من جهة للحفاظ على سرعة الموقع و للزيادة من جمالية المواقع ، و كما قلنا سابقا سكربتات و شكل القالب يلعبان دور جيد .

مواضيع ذات صلة


  1. كيف أحمي موقعي من السرقة + إستغلال Google للتعرف على المحتوى المنسوخ
  2. 12 خطوة لخفض ترتيب موقعك في محركات البحث الى المراتب الاولى Seo
  3. فضيحة مواقع الإعلانات تقتل المحتوى والفكر العربية - مواقع المحتوى الفيروسي

اعطي قيمة للزائر ؟

دائما اعمل على اضافة اشياء مهمة للزائر التي تخليه يعود و هناك اشخاص صعدو في اسبوع الى المتربة الاولى بهاته الخاصية ، و هي شن تنافس في تعليقات الموضوع حيث نجد اشخاص يتضاربون في الرأي و كلما زاد التعليق كان افضل لك ، او وضع تصويت للزائر او تعطيه امكانية تحسين التدوينة و يرسلها لك ، او تعطيه فرصة الاشتراك في مسابقة من خلال ذلك الموضوع .

الدومين ؟

إسم الدومين هو أهم شيء و يجب ان يكون قصير و سهل التذكر و يكون مطابق لإسم الموقع و لا يزيد عن 7 كلمات في الأكثر ، و كذا تضمن تذكر الناس لإسم الموقع بسهولة ، كما عليك شراء دومين قبل شهرين من إطلاق الموقع و كذا لتتجن أي خطأ او مشكل مع جوجل او مع شركة التي تبيعك الدومين في حد ذاتها .

خصائص مخفية عنك ؟

نجد أكبر المواقع تضع إضافة فريدة من نوعها و يمكنا ايجادها على بلوجر و كذا على وردبريس و هما اشهر منصتين يعمل عليهما الكثير ، و هي الادوات المنزلقة في الجانب عند النزول في الموضوع ، و اهمها هي اداة مشاركة الموضوع مع عدادا في جانب كل تدوينة ، حيث كل ما زاد العدد زاد التفاعل مع المنشور ، و يقول الكثيرون ان في نفسية الناس مشاركة ليرو ان كان ذلك العدد حقيقيا و نجد بعض المواقع تصل الى 10 الاف مشاركة للموضوع  الواحد بسبب هاته الخاصية ، هناك ايضا خواص منزلقة مثل موضوع مقترح  او الاشتراك في عرض 'صفحة الهبوط ' او الاشتراك في قناة او صفحة فيس بوك .

مواضيع ذات صلة 


  1. إضافة إعلان منزلق بشكل إحترافي أسفل مدونتك بلوجر
  2. طريقة تسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي

كان هذا كل شيء بالنسبة لموضوعنا اليوم و أتمنى ان تكون قد إستفدتم من هاته التجربة البسيطة التي كتبتها من فكري البسيط ، كان معكم صديقكم أمين الذي يقول لكم : إنتضروني في موضوع قادم لأعيطكم الأفضل يا أفضل جيش اَمني .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only