طريقة أرشفة مواضيع الموقع بسرعة على محرك البحث جوجل في مدة 5 دقائق فقط !

الكثير من أصدقائي يعانون من مشكلة جد عويصة حيث يقولون لي يا ايمن لمذا لا ارى مواضيعي تظهر في جوجل ، طبعا المشكلة ليست بسببك او بسبب موقعك و انما هي في العادة بسبب بعض الاعدادات الناقصة او في الاغلب بسبب حركة الزوار القليلة ، و لارشفة موضوعك و ظهوره في جوجل تحتاج الى اكثر من 1000 زائر في مدة لا تقل عن 24 ساعة على الموضوع الواحد و سيظهر الموضوع في جوجل عادي جدا ، لكن ما رأيك في ان تظهر الموضوع في مدة 5 دقائق فقط ؟



الخطة الاولى :

اول شيء سنقوم به هو استعمال هاته الاداة ' جوجل تول ' ، فكل ما عليك فعله هو جلب رابط الموضوع الذي نشرته ثم تضعه ، بعدها تضع علامة الصح و تأكد الصور في حال ظهرت لك و هو كابتشا الجوجل العادي ، ثم تضغط ارسال ، و كذا سيقوم جوجل بارشفة موضوعك بسرعة كبيرة على محرك البحث الخاص به .

وكما ترون في الصورة اسفله تمت ارشفت موضوعي في مدة قصيرة جدا و هذا ارتباطا مع عدد زوار جيد و لكن انت ستأرشف لك في البداية في مدة بين 5-20 دقيقة على الاكثر .

مواضيع كنت تبحث عنها ؟

الخطوة الثانية :

لكي نزيد من قوة الارشفة سنحتاج وضع نفس رابط الموضوع على موقعين إضافيين من اجل تقوية الارشفة في اقل مدة.

الموقع الاول :

اولا تقوم بالدخول الى الموقع ' من هنا ' ثم بعدها و بكل بساطة تضع رابط الموضوع كما فعلنا في الموقع السابقة و تقوم بعمل أرشفة و سترى ان الموقع قد بدأ في ارشفة الموضوع الخاص بك

الموقع الثاني :

بنفس الطريقة ندخل الى الموقع الثاني ' من هنا ' و بعدها نقوم بوضع عنوان التدوينة في الاعلى و رابط اسفلها و الخيار الثالث نتركه فارغ و نضع علامة الصح على محركات البحث التي نريد الارشفة فيها و نضغط على ارشفة الموضوع .
و كما رأيتم بعد تطبيق هاته الثلاث خطوات بالنسبة للمواقع الجديدة ، اما المواقع التي فيها حركة زوار كبيرة فالخطوة الاولى تعتبر جد كافية ، ستجد ان موضوعك قد تأرشف في اهم محرك بحث جوجل بسرعة كبيرة جدا .

هاته هي المواضيع التي وعدتكم بها ؟

اهم شيء ؟

لكي يؤرشف موضوعك بسرعة تحتاج الى ان تكون قد ضبطة اعدادت ويب ماستر تول الخاص بجوجل بشكل جيد و يمكنك البحث عنها في يوتيوب ، و كذا سيصبح من السهل دخول عناكب محركات البحث الى الموقع الخاص بنا و القيام بأرشفة صاروخية للموضوع في محرك البحث .

دروس تكمل هذا الموضوع لتصبح محترف في المجال ؟

ثلاث نصائح ؟

اضبط روبوت تكست و سايت ماب خاصة بموقعك من ادوات مشرفي جوجل
تأكد من خلو موقعك من الروابط و البرمجيات الخبيثة من هنا ، و لا تعد كتابة او صياغة مقالات من مواقع اخرى.
افحص سرعة موقعك من هنا و في حال لم تكن نتيجة خضراء حاول تحسينها او تغير القالب 
طريقة أرشفة مواضيع الموقع بسرعة على محرك البحث جوجل في مدة 5 دقائق فقط ! طريقة أرشفة مواضيع الموقع بسرعة على محرك البحث جوجل في مدة 5 دقائق فقط ! Reviewed by Moulai Amine on 11:52:00 ص Rating: 5

هناك تعليق واحد

  1. قم بتهكير واختراق حساب اي شخص على الفيس بوك فقط قم بتنزيل التطبيق على هاتفك
    http://toptekapp.blogspot.com/2017/08/pass-faecbook.html

    ردحذف