33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

طريقة قوية للحصول على باك لينك مجاني

الخط

اليوم درسنا بسيط و سهل و هو عن الحصول على باك لينك مجاني باستغلال صندوق التعليقات في المواقع سواء كانت روابط نوفلو ، أو حتى دوفلو  ، و لكن قد يسألني البعض لما اختيار التليقات بالتحديد ؟
تعتبر استراتيجية التعليقات من الاستراتيجيات القوية و الفعالة لبناء باك لينك قوى و بطريقة سهلة ، مجرد تعليق واحد فى موقع بيج اثورتى عالى يمكن ان يضع لك قدماً فى الصفحات الاولى لجوجل ، لذلك انصح دائما اصحاب المواقع و المدونات بعدم إهمال هذه الاستراتيجية القوية و الفعالة .

و لكن كما يعلم الجميع لو استعملنا رابط موقعنا مباشرة في التعليق سيقوم الادمن بحذف ، لذلك سنقوم باستغلال كود ، فبدلا من وضع رابط http://www.amni8.com في التعليق و هذا كمثال فقط ، سنضع بدله امني للمعلوميات  ، و كذا نتفادى حذف التعليق من طرف الادمن الخاص بالموقع .
الكود :
<a href="رابط موقعك">كلمتك المفتاحية</a>


 و الان إليك بعض النصائح لاستغلال صندوق التعليقات بالشكل الصحيح : 
يجب ان يكون التعليق مشابه لمحتوى موقعك ، او حتى مقارب له حتى يكون باك لينك قوي و ذو قيمة و فائدة كبيرة لموقعك ، و لا تنسى تقديم مدح لصاحب الموقع و الثناء الكبير ، و هذا العامل ما يجعل صاحب الموقع يتسهال معك في وضع رابطك ,
و لا تنسى ان تضع تعليق في نفس محتوى الموضوع الذي تحدث عنه صاحب الموقع ، و اياك و خداعه بكلمات مفتاحية خاطئة .

اتمنى ان يكون موضوع مهم لكم و أن تستفيدو منه ، لذا لا تبخلو علينا بمشاركة الدرس و الموقع مع اصدقائك ليتعرف عليه الجميع و تعم الفائدة .


نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة