33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

الطريقة السرية لبناء أقوى الروابط الداخلية في موقعك لتحسين الترتيب على جوجل

الخط
الروابط الداخلية هي من أكثر أهمية التقنيات المخفية استخداماً في تنقيح مواقع البحث في الإنترنت SEO، العديد منا قد يجهل ذلك الموضوع بل للروابط الداخلية عمل ودور هام في إدخار قاعدة ربط سليمة لنا عن التفكير بالبدء ببناء روابط خلفية لموضوع أو موقع ما. مطوري سيو يجهلون في بعض الأحيانً القيمة الهائلة التي قد تعطيها تلك الروابط في حال وضعت على صفحة ذات اوثرتي عالي. فالقيمة عندها لهذه الصفحة سترتفع بشكل ملحوظ وملحوظ.
الطريقة السرية لبناء أقوى الروابط الداخلية في موقعك لتحسين الترتيب على جوجل
الطريقة السرية لبناء أقوى الروابط الداخلية في موقعك لتحسين الترتيب على جوجل

الروابط الداخلية كذلكً تمثل دائرة من الروابط الصحية المتعلقة بعضها ببعض الشأن الذي تحبذه مواقع البحث في الإنترنت بشكل ملحوظ، فإذا كنا نمتلك موقع ذو محتوى معتمد وسمعة جيدة في مواقع البحث في الإنترنت سندرك نحو اضافة اي موضوع وربطه بموضوع آخر أن قيمة هذه المقالة قد زادت وان جوجل حاول لتصدير هذه المقالة للمراتب الأولى ما هو الداعِي برأيكم؟ بكل تأكيد هو قوة نفوذ الروابط الداخلية أولاً سمعة الموقع الجيدة ومما لا شك فيه المحتوى ذو الجودة العالية فلو اجتمعت تلك الأسباب سوية أنا شخصياً أضمن لك تصدّر حصائل البحث في جوجل على وجه الخصوص وباقي مواقع البحث في الإنترنت بالعموم.

حدد الاستهداف لصفحة واحدة

إذا كان لدينا مجموعة من الصفحات المرغوب استهدافها علينا التركيز على واحدة من تلك الصفحات كصفحة اساسية نقوم بنشرها كما ذكرنا، وبعد أن تنال تلك الصفحة الاوثرتي والسمعة المطلوبة يمكن ادراج بقية الصفحات المتعلقة معنا في شكل مواضيع ذات صلة أو روابط قد تهمك، ولاحظ هنا اننا نتحدث عن روابط موقعك لاغير (الروابط الداخلية) ولا رابطة لذلك التكتيك بالروابط الخارجية ابداً.

حدد الصفحات الأكثر ارتباطاً

لاستراتيجية تشييد روابط داخلية صحيحة عليك مستهل الذهاب إلى Open Site Explorer وتحليل الموقع واستخراج لائحة بالصفحات التي تتضمن على أضخم عدد من الروابط المقبلة (وصاحبة الاوثرتي -السمعة الجيدة) وتضعها في ملف حديث، وبعدها تقوم بإحضار الصفحة المستهدفة في تلك العملية والتي قمت بتنفيذ أساسيات سيو عليها وتسقطها على هذه الصفحات. تلك العملية ستساعد صفحتك الحديثة على انتصر ثقة أضخم في عمليات البحث.

ضع الوصلة على الصفحة الأساسية

الصفحة الأساسية في الموقع هي الأكثر حصولاً على الضرورة في كامل الموقع (في أكثرية الحالات) لهذا عليك التأكيد على أن جميع الروابط الداخلية الحديثة تتجاوز على الصفحة الأساسية نحو أصدرها لما في هذا من ضرورة عظيمة في رفع ثقة مواقع البحث في الإنترنت في الصفحات الحديثة المنشورة،

أماكن غير تقليدية لاحتلال الروابط

بعض أمثل الأماكن التي تحفظ لك حقوق الملكية المخصصة بك هي صفحات (اتصل بنا -اتفاقية الاستعمال -عن الموقع )، تلك الصفحات هي صفحات مميزة وذات جودة عالية وتمر عبر نسق link juice – عصير الروابط لهذا فهي لديها قيمة هائلة لاسيماً وأن تللك الصفحات تكون نقية وخالية من تنافس الروابط المتنوع فيها لهذا يمكن الاعتماد عليها.

ضع الوصلة في صفحات ذات بيانات مفصّلة أكثر

في عديد من الأحيان قد نقوم بفعل توضيحات أو شروحات مختصرة لأمر ضئيل محدد، علينا الحرص في تلك النقطة أن نضع الروابط في صفحات تتضمن على مواضيع مفصلة أكثر وتتضمن على بيانات أكثر لأن تلك الشأن ستعتبره مواقع البحث في الإنترنت اثبات لأجزاء من النص وعليه فإن قيمة المادة التي تقوم بتقديمها ترتفع بشكل ملحوظ بنظر مواقع البحث في الإنترنت. لاسيماً أن الهام في تلك الأيام هو جودة المحتوى الذي تقدمه لزوار موقعك.

الاحتفاظ بنسخة عن عملية الربط

عندما تقوم بربط صفحات داخلية ببعضها عليك طول الوقتً الابقاء على نسخة توضّح لك اي الصفحات التي تتعلق ببعضها وأي الصفحات التي تتضمن على اوثرتي عالي. لأنها ستفيد فيما ما بعد نحو رغبتك بتنظيم كلمة معينة أو الكشف عن تقهقر صفحة محددة. التنظيم في تشييد الروابط الداخلية أمر غرض في الضرورة وعلينا التركيز عليه لينتج معنا موقع ناجح.

مجموعة من أجود الأفعال المتبقية

استخدم باستمرارً فتات الخبز -Breadcrumbs
فيما يتعلق لمعظم الأفراد، فتات الخبز هي وسيلة ملاحية/دلالية، تسمح للزائرين والمستخدمين الرجوع إلى الصفحة الفائتة دون الضغط على زر الرجوع إلى الخلف أو اقتطاع URL. ومع هذا، فتات الخبز تضيف قيمة هائلة في الربط الداخلي. ليس لاغير من جهة ربط الصفحات، ولكن تَستطيع استعمال مرساة المقال لإرسال دلالة ذات ضرورة إلى مواقع البحث في الإنترنت للقسم المحدد في مرساة المقال حيث أنه من الموضوعات المنطقية.
  1. شكرا صديقي عمل جد احترافي و راقي ... عندي سؤال هل الادسنس يقبل يتعامل مع مواقع التورنت و شكرا لك مرة أخرى واصل

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة