اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

هل يمكن إستبدال العمل لدى الحكومة بالعمل الحر على الويب ؟



أيهما أفضل العمل الحر أم الوظيفة الحكومية ؟  
في البداية نعرف العمل الحرو هو عمل بعيد عن الرسميات ، فليس هناك مدير يعاقبك عند التقصير  و ليس هناك وقت محدد للعمل ، حيث يمكنك العمل فى اى وقت تريد و ان تتوقف عن العمل كما تريد أيضاً ، و لهذا سُمى عملاً حراً أى انك حر نفسك و حر مالك و كذا يندرج العمل على الويب ضمن العمل الحر حيث تكون لك الحرية التامة في ممارسة عملك في أي وقت تريد .

 لمذا يحب الناس العمل لدى الحكومة ؟
العمل لدى الحكومة لديه ميزة وحيدة و هي عدم وجود نسبة الخسارة او المخاطر التي قد تواجهها في العمل الحر ، فالعمل لدى الحكومة هو الانسب للناس التي وصلت لسن تاسيس اسرة ، فكل شيء مضمون حتى عندما تمرض سيصلك الراتب ، و هو يعتبر جوهرة لدى البعض من الناس ....

 هل يمكن للعمل الحر و الربح من الانترنت أن يكون بديلاً عن الوظيفة الحكومية ؟ 
نعم ، الربح من الانترنت ليس له حدود و اهم ميزة انه أرباحه غير ثابته ، فيمكن ان تربح آلاف الدولارات شهريا من الانترنت ، و هي أرباح يمكن ان تحققها بعد سنوات فى الوظيفة الحكومية ، لذلك فالعمل الحر و الربح من الانترنت وسيلة مهمة لأي شخص اياً كان عمره لزيادة دخله و تحقيق الراحة المالية .

 هل يوجد ضمان في الربح على  ؟ 
 لكى تربح من الانترنت أرباح جيدة يجب ان تدرك جيدا ان العمل الحر على الانترنت مثل الوظيفة الحكومية من ناحية البذل و الجهد ، فاذا اردت ان تحقق ارباح كبيرة من وظيفتك عليك ان تترقى فى المناصب و هذا يأتى بالاجتهاد و العمل الدءوب ، كذلك الربح من الانترنت و العمل الحر ، اذا اردت تحقيق ارباح كبيرة من الانترنت يجب ان تبذل الجهد من اجل ذلك ، و ان تتعلم الطرق و الاستراتيجيات الربحية الصحيحة التى تحقق لك ارباح حقيقية من الانترنت و ليس مجرد سنتات قليلة .

 هل يمكن الجمع بين العمل الحر و وظيفة حكومية أومع الحياة التعليمية ؟ 
اذا كنت موظفا أو  طالباً فى جامعة يمكن لك ان تربح من الانترنت و ان تعمل من المنزل لتحقيق ارباح جيدة لزيادة دخلك أو سد حاجاتك المادية ، فالعمل على الانترنت لا يأخذ وقتاً كبيراً حيث انك غير مقيد بوقت فيمكن ان تعمل فى اى ساعه كما تريد ، و بدلا من قضاء الوقت على الفيس بوك و الشبكات الاجتماعية الأخرى التى تضيع وقتك فيما لا يفيد ، يمكن ان تستغل وقتك فى شئ مفيد و هو تحقيق ارباح من الانترنت بالعديد من الطرق .

 نصائح من أجل عمل حر في الويب ؟ 
لكي تعمل على النت بشكل ممتع يجب تجهيز المكان جيدا و اختياره بعيد عن الضوضاء و الازعاج و كذا  توفير بيئة مناسبة للعمل و التركيز ، صدقنى الربح من الانترنت ليس لعبة للتسلية ، يجب ان تقنع نفسك بذلك حتى تستطيع تحقيق ارباح جيدة من الانترنت ، اما اذا كنت تعتقد ان الربح من الانترنت لعبة ، او جنى اموال بدون مجهود ، فاجزم لك انك لن تحقق أي ارباح تذكر  ، و ستبقى أرباحك ثابته عند 20 دولار شهريا .

 من أين أبدأ العمل الحر ؟ اريد تحقيق ارباح جيدة من الانترنت 
اذا كنت تريد الربح من الانترنت فننصحك بمتابعة موقعنا حيث نعرض العديد من الدورات و الشروحات الحصرية بعيدا عن الخزعبلات التي ينشرها المدونون في الانترنت ، و يمكنك دائما زيارة خانة الربح على موقعنا Here ، التي نجرب نشر فيها مواضيع اسبوعية قادرة على تحسين فكرة الزائر لتحقيق ارباح مميزة من الانترنت .





عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. امني اريد ان تعلن عن قناتي او تشاركها واريد طريقة لزياة الاشتركات

    ردحذف
  2. اريد ان ابدا الممارسه فى مجال الربح من الانترنت .ولكن ببساطه اكثر لو امكن
    فبم تنصحنى اخى امنى جزاك الله خير

    ردحذف
  3. اريد ان ابدا الممارسه فى مجال الربح من الانترنت .ولكن ببساطه اكثر لو امكن
    فبم تنصحنى اخى امنى جزاك الله خير

    ردحذف
  4. شكرا لك الأخ أمين على كل المجهودات المبذولة أنا من متتبعي مدونتك ومواضيعك في غاية الروعة ،أريد مساعدتك في الحصول على كارت ماستر الالكترونية وجزاك الله خيرا

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات