اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

مضاعفة أرباح أدسنس على موقعك في 7 خطوات إحترافية

إنخفاض ارباح ادسنس هو شيء لا يريد ان يعيشه اي شخص يعمل في الويب ،  وانخفاض الارباح يعود الى العديد من العوامل التي قد لا تعيير لها اي انتباه ، و طبعا هناك العديد من الحلول كنت قد اقترحتها في دروس سابقة ،  و اليوم سأريكم حلول اخرى لمضاعفة الارباح .

الحلول التي سأقدمها اليوم هي عن تجارب شخصيا ، و طبعا لا يمكن ان اقول لك كم ستصبح تجني في الشهر لان ذلك عائد لعدد الزوار الخاصيين بك و للنيتش الذي تعمل عليه و اهتمام الزوار بالمحتوى الذي تقدمه في موقعك ، و طبعا حلول درس اليوم هي عبارة عن اعدادات بسيطة ستساعدك في زيادة أرباحك دون الحاق اي ضرر بحسابك ادسنس ، و طبعا ستشكرني كثيرا على هذا الدرس القيم ،  فقط تابع معي و طبق هاته الخطوات بحذافرها :

1 - ثلاث وحدات اعلانية :

جوجل ادسنس لا يسمح لمستخدميه بإدراج اكثر من ثلاث وحدات اعلانية في الصفحة الواحدة ، لذا وضع ثلاث وحدات ليس معناه انك ستحصل على اكبر قدر من الارباح ، طبعا يمكنك وضع اعلانين بدل ثلاث اعلانات و كذا ستريح الزائر من كثرة الاعلانات في الموقع ، و لكن ما هو الاعلان الذي علي حذفه ؟
طبعا في البداية ضع اعلانات في اماكن مختلفة و المفضلة لدي امام اللوجو في الهيدر و الثاني قبل الموضوع او في وسطه و الثالث في الجانب 'سايدبار' ، طبعا ادخل الى احصائيات اعلاناتك بعد شهر و شوف اكثر اعلانين يجيبولك دولارات ، بعدها احذف الاعلان الثالث و في الشهر القادم ستلاحظ ارتفاع اكبر في الدخل لان اعلانين سيكونان جذابين اكثر للزائر لكي يضغط عليهما .

2 - وحدات Responsive adsense ad units : 

اولا وقبل كل شيء عليك الحصول على قالب متجاوب مع الهواتف و كل المتصفحات و احجام الشاشات ، و بعدها عليك الذهاب الى ادسنس و اختيار الوحدات الاعلانية المتجاوبة التي يتغير حجمها حسب حجم المتصفح ، و حذف تلك الاعلانات التي حجمها ثابت و لا فائدة منها .
و ذلك لانه في اخر الاعوام تغير معظم المستخدمن من استعمال الكمبيوتر الى الهواتف و الالواح الذكية ، لانهم يسايرون التطور ، لذلك على موقعك ان يكون مريحا لهاته الفئمة من الزوار التي قد تصل الى 67% من الزائريين.

3 - مكان الاعلانات :

عليك دائما تجربة تغيير امكان الاعلانات و تحليل النتائج لتعرف اي مكان يجلب لك اكثر عدد من الضغطات ، و  كما قلت في البداية ركز على الاماكن العلوية من الموقع فالزائر دائما يدخل من الاعلى و المنطقة العلوية هي التي يأخذ فيها اكبر وقت ، و لكن في نفس الوقت احذر من وضع الاعلان امام الترقيم او ازرار الاقسام و ازرار التحميل فادسنس يعتبر ذلك خداعا للزائر ، و اياك ووضع اعلانات ادسنس في نوافذ منبثقة فذلك يسبب لك فساد موقعك .

4 - نوع الاعلانات  :

نرى الكثيرون لما ينشئ وحدة اعلانية في ادسنس فانه يلغي الاعلانات النصية ، لذا انصحك باختيار الاعلانات النصية و المرئية معا ، لانه سيعود عليك بالكثير من الفائدة من جهة تغير الشكل بالنسبة لعين الزائر ، و من جهة الحصول على اعلانات متناسقة في الموقع .

5 - التنسيق :

يجب ان يكون هناك تناسق بين تصميم الموقع و الاعلانات حيث عليك ايجاد قالب سريع و بسيط و فيه اماكن جيدة لوضع الاعلانات ، كما عليك اختيار الالوان المناسبة للوحدات الاعلانية لتكون متناسقة مع تصميم الموقع و اياك ووضع اطار في الوحدة الاعلانية .

6 - الشبكات الاعلانية :

 لا تنسى أيضاَ تجربة وحدات الوصلات، و هي عبارة عن قائمة من الروابط الإعلانية تظهر للزائر و كأنها قائمة خاصة بموقعك لكنها تؤدي إلى مواقع المعلنين، يمكنك وضع هذه القائمة في الأعلى أو في جانب موقعك، أو في أي مكان آخر تراه مناسب لها.
إقرأ أيضاَ: شرح طريقة إضافة إعلانات على مستوى الصفحة الخاصة بأدسنس إلى موقعك

7- لا تقم بحظر الشبكات الإعلانية:

هناك الكثيرون من الناس يشرحون طرق زيادة ارباح ادسنس ثم يريك طريقة حظر الشبكات الاعلانية و ذلك خاطئ تماما و ستندم على فعله ، لانك ستحظر شبكة كاملة من الظهور و ليس وحدة اعلانية فقط ، لذا ان ااردت الحظر فقم بالذهاب الى مركز مراجعة الاعلانات او عن طريق حظر رابط المعلن فقط و ليس الشبكة كلها .

خطوة اضافية للمحتريفين : ' القنوات المخصصة '

قم بوضع قنوات مخصصة لتصنيف وحداتك الاعلانية حسب مكان الظهور و فئة المواضيع ، و كذا لتقوم بتحليل نتائج كل قناة على حدى و تعرف القناة التي تجلب اكبر ارباح عن طريق اكبر عدد من الضغطات حسب عدد الزيارات التي حصلت عليه في اليوم .

هكذا نكون انتهينا من اعداد موقعنا و حسابنا ادسنس و نكون ايضا تعلمنا طرق تحسين ادائه مع طرق متابعة الاعلانات و تحليلها ، فأهم شيء لزيادة الارباح هو التحليل و تدوين كل النتائج لتعرف النتيجة التي تناسبك ، و لا يمكننا وضع نتائج محددة لجميع حسابات ادسنس لان هناك فرق في عدد و مصدر الزيارات و نوع المقالات و النيتش الذي يعمل فيه الموقع ، لذا اتمنى ان تكونوا استفدتم و طبعا النتائج ستلاحظه بعد مرور ثلاث اشهر على االاقل وليس في يوم او يومين ، لذا تحلى بالصبر و كن ذكيا .

دروس حتما ستحتاجها : 


  1. تحميل كتاب مذهل لبدء العمل عبر الإنترنت و الربح من المنزل
  2. الطريقة الصحيحة و المضمونة لتقبل مدونتك على أدسنس في أسرع وقت
  3. نصائح ذهبية تجعل منك تحقق اكثر من 1000$ دولار من أدسنس
  4. كم يعطوني جوجل أدسنس فلوس ؟ ارباحي AdSense
  5. كيف تصبح مدون مشهور و تجني الاف الدولارات شهريا في 45 خطوة
  6. طريقة إسترجاع حساب أدسنس المغلق في ثواني مضمونة 100%
  7. قالب اَمني النسخة الثانية المعدلة لمضاعفة أرباح أدسنس بتصميم الماتريال ديزاين
  8. زيادة عدد زوار موقعك إلى 15.000 زائر يوميا ! تحقيق الربح الكامل $
  9. تجربتي مع mellowads أفضل بديل ادسنس + اثبات الدفع + استراتيجية الربح

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات