الأحد، 19 فبراير 2017

100 100 100

أفضل موقع عبر الأنترنت للربح و كسب المال من إختصار الروابط tmearn

لو كتبت كلمة الربح من الانترنت في جوجل ؟ ستجد العديد من النتائج ، و أسهلها هو الربح من إختصار الروابط لانه يمكن الربح بدون اي قاعدة ، فقط تنشر الروابط التي تختصرها و كل ما دخل أشخاص تربح انت مال .

قبل كل شيء أقدم لك رابط التسجيل في الموقع ' tmearn.com' لتتابعو الشرح معي بأرياحية .
طبعا أهم شيء يمكن إعتماده لتقييم موقع إختصار الروابط الناجح هو كم يدفع عن كل 1000 ضغطة في البلدان العربية ، لذا سأضرب لكم اليوم موعد موقع  tmearn.com  يعطيك نسبة أرباح عالية و قد نعتبرها الأفضل و هو صادق و منافس و أهم شيء أن صاحبه عربي و الموقع لا يحوي إعلانات إباحية او مخلة بالحياء .
سنبدأ مع الدفع عن كل 1000 ضغطة بالنسبة للبلدان التي تهمنا :

  1. كندا - الولايات المتحدة - بريطانيا - استراليا : 5 دولار
  2. السعودية - قطر - الامارات - فرنسا : 4 دولار 
  3. الكويت : 3.5 دولار . 
  4. الجزائر - مصر - تونس - تركيا - المغرب - الاردن - البحرين : 3 دولار .
  5. باقي دول العالم : 2.5 دولار , 

فكما ترون معظم الدول العربية نربح منها ما بين 3 حتى 4 دولار و كذا هذا مبلغ جيد بالنسبة للدول العربية ، و منه نرى انه فرصة رائعة لإستغلالها و العمل عليها لتحقيق ربح يومي اقله 5 دولار أمريكي .
طبعا في البداية عليك الدخول إلى موقع  tmearn  من الرابط التالي ' من هنا ' لتقوم بالتسجيل العادي ، حيث تضع اسم مستخدم و ايميلك الذي يمكنك الوصول اليه ، و تضع الباسوورد ثم تعديه و تضغط على Submit ، كما يظهر في الصورة التالية :
الاَن هكذا تكون تسجلت و في حال طلب الموقع منك تأكيد إذهب الى ايميلك و اكد من الرسالة و في حال لم تصل سجل دخولك عادي بايميلك او اسم المستخدم مع وضع كلمة السر ، و هنا تأتي المرحلة الأهم و تظهر لك واجهة الموقع كاملة ، وما يهمني منها ثلاث خانات فقط :

الخانة الاولى ' إختصار الروابط ' : 

فكما ترون في اعلى يسار الصورة اعلاه ، توجد خانة ' New Shorten Link' التي من خلالها يمكن انشاء روابط مختصرة ، فهنا يمكنني إحضار رابط تحميل فيلم او كتاب او ملف او سكربت او موقع نقل مباريات او حلقة يوتيوب و اختصار اي رابط بعض لصقه و ضغط Shorten ، بالطريقة التالية :
فكما ترون في الصورة بعد الاختصار سأحصل على رابط بالشكل التالي 'https://goo.gl/nxcFpV' و هذا الرابط كل ما دخله شخص ستأتيه صفحة اعلانات و ينتظر خمس ثواني و بعدها يضغط على Skip AD و سيوجه الى الرابط الاصلي الذي اختصرناه ، و في نفس الوقت سأحص على ضغطة واحدة ، والف ضغطة مثل هاته تساوي الارباح المذكورة في الاعلى .

الخانة الثانية ' معلومات الدفع' 

بعد الدخول الى موقع tmearn إذهب الى Settings ثم إلى Profile ، و بعدها قم بوضع كل بيناتك من اسم و لقب و عنوان و رقم البريد و بلد و رقم الهاتف ، ثم في خانة Withdrawal Method اضغط على زر choose و اختر طريقة الدفع اما بايبال او بايزا ، ثم اسفلها في خانة Withdrawal Account قم بوضع ايميلك الخاص ببايبال او بايزا حسب طريقة الدفع التي اخترتها .
بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب الذي هو 5$ دولار أمريكي ، يمكنك الذهاب الى خامة Withdraw في القائمة الرئيسية و طلب سحب الاموال عبر ضغط الخانة الخضراء withdraw ، و حسب الموقع سيتطلب الأمر 4 أيام و بعدها ستتوصل بجميع اموالك و سأضع لكم بعض اثباتات الدفع في اَخر هاته التدوينة من الموقع . 

الخانة الثالثة ' المهام المتقدمة '

في هاته الخانة المسماة Tools لدي 4 اقسام ، لكن ما يهمني هو اول ثلاث اقسام منها ، اولها Quik Link و هو الرابط السريع ، بمعنى اَخر سيعطيك الموقع رابط مختصرو في نهايته تضع رابط الموقع الذي تريد اختصاره بدون عناء تسجيل الدخول كل مرة الى الموقع .
و القسم الثاني المسمى Mass SHrinker في حال كانت لديك قائمة روابط كثيرة فتقوم بإدخالها مباشرة في هاته الخانة و بعدها سيعطيك جميع روابطها المختصرة بالترتيب .
القسم الثالث المسمى Full Page Script خاص بسكربت المواقع حيث تضع سكربت حسب ما هو مذكور في الصفحة و بعدها اي رابط تضعها في موقعك سيختصره السكربت تلقائيا بدون اي تدخل منك . 

الإستراتيجية :

طبعا هنا الكثير من المبتدئين عندما يسمع كلمة 1000ضغطة ستظهر له كثيرة ، طبعا حتى اصدقئنا في الفيس بوك لن يكونو الف فمن اين لي كل هذا الكم من الزيارات و انا لا املك موقع او قناة ؟ سهلة جدا حبيبي اولا احصل على شيء مميز مثل رابط مشاهدة فيلم جديد او بالنسبة للفتيات المسلسلات و الحلقات الجديدة ، يمكن ايضا استهداف اصحاب الباكالوريا او الجامعة او اي مستوى دراسي تكون انت تدرس به و تعرف خفاياه ، المهم اجلب شيء جيد و اليك طريقة الترويج مجانا حصرية و مجربة مني ، و حتما ستشركني عليها في المستقبل ' استغلال جروبات فيس بوك في الترويج و الربح

اثبات الدفع :

طبعا حصلت على بعض اثباتات الدفع من الموقع و يمكننا البدأ و العمل معا عبر التسجيل ' من هنا ' ، وهاته هي اثباتات الدفع


الربح من الاحلات : 

طبعا في حال كان لديك اصدقاء يحبون العمل من النت لا تبخل عليهم بهذا الشرح المفصل ، و يمكنك اعطائهم رابط الاحالة الخاص بك للربح من الموقع ، فكل ما عليك هو الذهاب الى خانة referrals و نسخ الرابط الذي تحصل عليه و تدعو اصدقائك للتسجيل عبره و كل ما يسجل صديق لك تحصل على حصة 20% مما يجنيه ، يعني لن تنقص من ارباحه بل انت تحصل على 20% كمكافئة على دعوة الاشخاص و مساعدة الموقع .
اتمنى ان تستفيدو من الموقع و تربحو منه و كل واحد يحقق ارباح جيدة ، و في حال كان لديك اي استفسار لا تتردد في تركه اسفل هاته المقالة .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only