33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

الطريقة الصحيحية لمضعافة أرباح أدسنس و وضع الإعلانات داخل مواضيع بلوجر

الخط
الكثير منكم يبحث عن طرق لإضافة إعلانات جوجل أدسنس داخل الموضوع ، بمعنى وضع إعلان فوق و أسفل المقال ، و طبعا الاعلان المهم هو الإعلان أسفل المقال ، و هي نفسها تعتبر طريقة لمضاعفة الأرباح بطريقة قانونية ، و سنشرح تنافي او تضارب ذلك مع سياسات جوجل أدسنس .

يمكنك قبل مطالعة هذا الموضوع العودة الى الشرح السابق ' طريقة وضع اعلان ادسنس داخل الموضوع بلوجر لمضاعفة الارباح .'

أولا ؟

عليك تحديد عدد الإعلانات التي كنت تستعملها مسبقا في اعلى الموقع بجانب اللوجو مثلا ، و في السايدبار الجانبي ، و هذا معناها ان لديك اعلانين من جوجل أدسنس مسبقا ، بمعنى يبقى لك امكانية اضافة اعلان ثالث ، لان جوجل ادسنس تمنع ظهور أكثر من ثلاث اعلانات في صفحة واحدة و هذا حسب القوانين الرسمية لجوجل ادسنس ، لذا انصحك بترك الاعلان الفوقي بجانب اللوجو ، و حذف اعلان السايدبار و سنعوضهما بإعلانين واحد اعلى الموضوع و واحد وسط الموضوع و هي الاماكن التي يتواجد بها الزائر بكثرة ، اما عن السايدبار فيمكنك الاستعانة بـأحد بدلاء جوجل أدسنس مثلا ' تجربتي مع mellowads أفضل بديل ادسنس + اثبات الدفع + استراتيجية الربح  ' ، و اضافة اعلانين منه هو قانوني و لا يسبب لك مشاكل مع جوجل أدسنس ، فمثلا يمكنك اضافة اعلان في السايدبار الجانبي و اعلان اسفل الموضوع و كذا تصبح لديك 5 اعلانات موضوعة في اماكن جيدة .

ثانيا ؟

طريقة وضع اعلانات اعلى و اسفل المواضيع 

قبل القيام بأي شيء قم بأخذ نسخة إحتياطية من قالبك في حال قمت بأي خطأ فيمكنك استعادة القالب بسهولة ، و بعدها قم بتحرير القالب ثم ctrl+f و ابحث عن وسم
 <data:post.body/>  او  <span expr:id='data:post.id'> 
بعدها قم بالذهاب الى جوجل أدسنس ثم اذهب الى اعلاناتي و اختبر (اضافة وحدة اعلانية جديدة ) ثم اختر اعلانات نصية و صورية و اختر اول اعلان ' حجم تلقائي متجاوب ' و كذا لتضمن ظهور  الاعلان على جميع الشاشات ، بعدها قم بنسخ الكود الخاص به و اذهاب الى محول اكواد جوجل ادسنس ' ADS CONVERTER ' ، ثم قم بلصق الكود و تحويله .
الان يمكنك وضع هذا الكود فوق  <data:post.body/> ليظهر لك الإعلان فوق الموضوع ، او يمكنك وضعها اسفلها ليظهر لك الإعلان أسفل الموضوع .
ملاحظة : ستجد أكثر من وسم  <data:post.body/> جرب اعلى كل واحد منها و احفظ القالب ثم اعمل معانية لأحد المواضيع حتى يظهر لك اعلان او مكان فارغ و معناه ان الاعلان سيظهر لاحقا ، فكذا تكون في المكان الصحيح .

ثالثا !

وضع إعلان ادسنس و سط الموضوع .

بنفس الطريقة السابقة و بعد ايجادك لوسط  <data:post.body/> الذي تظهر فوقه و اسفله الاعلانات ، سنقوم فقط بإستبدال وسم  <data:post.body/> بالكود التالي .
<div expr:id='&quot;zet1&quot; + data:post.id'/>
<div class='googlezet'>
<!-- اضف هنا شفرة ادسنس -->
</div>
<div expr:id='&quot;zet2&quot; + data:post.id'><p><data:post.body/></p></div>
<script type='text/javascript'>
var obj0=document.getElementById(&quot;zet1<data:post.id/>&quot;);
var obj1=document.getElementById(&quot;zet2<data:post.id/>&quot;);var s=obj1.innerHTML;
var t=s.substr(0,s.length/2);
var r=t.lastIndexOf(&quot;&lt;br&gt;&quot;);if(r&gt;0) {obj0.innerHTML=s.substr(0,r);obj1.innerHTML=s.substr(r+16);}
</script>
و في مكان ' <!-- اضف هنا شفرة ادسنس --> ' قم بإستبدالها بنفس الكود الذي قمنا بإستخراجه من محول اكواد جوجل ادسنس و شاهد كيف سيظهر لك إعلان وسط الموضوع . 
  1. تحميل قالب سمارتيك | من افضل قوالب بلوجر مجانية !
    هل تبحث عن قوالب بلوجر مجانية ؟ اقدم لكم اليوم قالب سمارتيك افضل قوالب بلوجر 2019 مجانية, قالب سمارتيك رائع جدا و يمكنك الحصول علي كثير من المميزات عن طريق هذا القالب و سوف يعطي لموقعك جمالية اكبر و يجعلك تظهر في محركات البحث
    مميزات القالب
    تصميم مميز يركز على تجربة المستخدم
    تم تصميم العمل بأحدث التقنيات
    متجاوب مع أغلب المتصفحات
    متجاوب مع جميع الأجهزة
    ألوان مميزة
    يدعم الإتصال المشفر https
    صفحة 404
    رابط تحميل القالب : https://www.almoh3arif.com/2019/05/smartech-blogger-template.html

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة