اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

الطريقة الصحيحية لمضعافة أرباح أدسنس و وضع الإعلانات داخل مواضيع بلوجر

الكثير منكم يبحث عن طرق لإضافة إعلانات جوجل أدسنس داخل الموضوع ، بمعنى وضع إعلان فوق و أسفل المقال ، و طبعا الاعلان المهم هو الإعلان أسفل المقال ، و هي نفسها تعتبر طريقة لمضاعفة الأرباح بطريقة قانونية ، و سنشرح تنافي او تضارب ذلك مع سياسات جوجل أدسنس .

يمكنك قبل مطالعة هذا الموضوع العودة الى الشرح السابق ' طريقة وضع اعلان ادسنس داخل الموضوع بلوجر لمضاعفة الارباح .'

أولا ؟

عليك تحديد عدد الإعلانات التي كنت تستعملها مسبقا في اعلى الموقع بجانب اللوجو مثلا ، و في السايدبار الجانبي ، و هذا معناها ان لديك اعلانين من جوجل أدسنس مسبقا ، بمعنى يبقى لك امكانية اضافة اعلان ثالث ، لان جوجل ادسنس تمنع ظهور أكثر من ثلاث اعلانات في صفحة واحدة و هذا حسب القوانين الرسمية لجوجل ادسنس ، لذا انصحك بترك الاعلان الفوقي بجانب اللوجو ، و حذف اعلان السايدبار و سنعوضهما بإعلانين واحد اعلى الموضوع و واحد وسط الموضوع و هي الاماكن التي يتواجد بها الزائر بكثرة ، اما عن السايدبار فيمكنك الاستعانة بـأحد بدلاء جوجل أدسنس مثلا ' تجربتي مع mellowads أفضل بديل ادسنس + اثبات الدفع + استراتيجية الربح  ' ، و اضافة اعلانين منه هو قانوني و لا يسبب لك مشاكل مع جوجل أدسنس ، فمثلا يمكنك اضافة اعلان في السايدبار الجانبي و اعلان اسفل الموضوع و كذا تصبح لديك 5 اعلانات موضوعة في اماكن جيدة .

ثانيا ؟

طريقة وضع اعلانات اعلى و اسفل المواضيع 

قبل القيام بأي شيء قم بأخذ نسخة إحتياطية من قالبك في حال قمت بأي خطأ فيمكنك استعادة القالب بسهولة ، و بعدها قم بتحرير القالب ثم ctrl+f و ابحث عن وسم
 <data:post.body/>  او  <span expr:id='data:post.id'> 
بعدها قم بالذهاب الى جوجل أدسنس ثم اذهب الى اعلاناتي و اختبر (اضافة وحدة اعلانية جديدة ) ثم اختر اعلانات نصية و صورية و اختر اول اعلان ' حجم تلقائي متجاوب ' و كذا لتضمن ظهور  الاعلان على جميع الشاشات ، بعدها قم بنسخ الكود الخاص به و اذهاب الى محول اكواد جوجل ادسنس ' ADS CONVERTER ' ، ثم قم بلصق الكود و تحويله .
الان يمكنك وضع هذا الكود فوق  <data:post.body/> ليظهر لك الإعلان فوق الموضوع ، او يمكنك وضعها اسفلها ليظهر لك الإعلان أسفل الموضوع .
ملاحظة : ستجد أكثر من وسم  <data:post.body/> جرب اعلى كل واحد منها و احفظ القالب ثم اعمل معانية لأحد المواضيع حتى يظهر لك اعلان او مكان فارغ و معناه ان الاعلان سيظهر لاحقا ، فكذا تكون في المكان الصحيح .

ثالثا !

وضع إعلان ادسنس و سط الموضوع .

بنفس الطريقة السابقة و بعد ايجادك لوسط  <data:post.body/> الذي تظهر فوقه و اسفله الاعلانات ، سنقوم فقط بإستبدال وسم  <data:post.body/> بالكود التالي .
<div expr:id='&quot;zet1&quot; + data:post.id'/>
<div class='googlezet'>
<!-- اضف هنا شفرة ادسنس -->
</div>
<div expr:id='&quot;zet2&quot; + data:post.id'><p><data:post.body/></p></div>
<script type='text/javascript'>
var obj0=document.getElementById(&quot;zet1<data:post.id/>&quot;);
var obj1=document.getElementById(&quot;zet2<data:post.id/>&quot;);var s=obj1.innerHTML;
var t=s.substr(0,s.length/2);
var r=t.lastIndexOf(&quot;&lt;br&gt;&quot;);if(r&gt;0) {obj0.innerHTML=s.substr(0,r);obj1.innerHTML=s.substr(r+16);}
</script>
و في مكان ' <!-- اضف هنا شفرة ادسنس --> ' قم بإستبدالها بنفس الكود الذي قمنا بإستخراجه من محول اكواد جوجل ادسنس و شاهد كيف سيظهر لك إعلان وسط الموضوع . 
بِقلمْ
Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات


اتصل بنا

بمجرد إدخالك لإيميلك ستنظم إلى أعضاء موقعنا المميزين ،و ستحصل على هدايا حصرية تصلك على إيميلك من أجود و أفخم المقالات العربية ، قم بإدخال إيميلك و أضغط زر إشترك ثم أكد ذلك فقط ، و مبروك ...

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 25 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اَمني : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Amni

| أبي مصدر فخري